xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

محمد حماقي يُتوّج بجائزة MTV أفضل مطرب عربي

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

07-11-2010, 09:22 AM
amr_mero1
 
Icon15 محمد حماقي يُتوّج بجائزة MTV أفضل مطرب عربي

حصل المطرب محمد حماقي على جائزة "أفضل مطرب عربي"، في الاستفتاء الذي أجرته اللجنة المنظّمة لحفل توزيع جوائز MTV Europe Music Awards، بعد منافسة مع كل من: خالد سليم، واللبناني جوزيف عطية، وذلك بعد حصوله على أعلى نسبة من الأصوات.
وذكرت تقارير صحفية أمس (السبت) أن "حماقي" تلقّى اتصالا هاتفيا من إدارة الجائزة، أبلغوه خلاله أنه حصل على أعلى نسبة تصويت، ليستحق لقب "أفضل مطرب عربي".
وقال "ياسر خليل" مدير أعمال "حماقي": "إن إدارة الجائزة أبلغته أنهم سيرسلون رسالة إلى المطرب الشاب مساء أمس (السبت) ليخبروه بتفاصيل فوزه، والنتيجة النهائية للاستفتاء، وموعد إقامة الحفل، وبقية ترتيبات تسلّمه الجائزة".
وجاء في الموقع الرسمي للجائزة -المقرر إقامة حفلها في مدينة مدريد بإسبانيا في السابع من نوفمبر- أنه تم اختيار ثلاثة مطربين من العرب للمنافسة على جائزة "أفضل مغنٍّ عربي"؛ وهي جائزة تخضع لتصويت الجماهير عبر الموقع الرسمي للجائزة.
يُذكّر أن اللجنة المنظّمة لحفل توزيع جوائز MTV Europe Music Awards الخاصة بمنطقة أوروبا اختارت ثلاثة من نجوم الغناء العربي؛ للمنافسة على لقب "أفضل مغنٍّ عربي" (Best Arabic Act)، وهم: المصريان محمد حماقي وخالد سليم، واللبناني جوزيف عطية.
ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتم فيها ترشيح محمد حماقي لنيل هذه الجائزة؛ حيث تم ترشيحه لها عام 2008 عقب طرحه ألبوم "ناويها"، لكنها ذهبت للبناني كارل وولف.
وكان آخر ألبوماته بعنوان "حاجة مش طبيعية"، وأصدره في صيف 2010، وضمّ 11 أغنية، ويستعد لتصوير الأغنية الرئيسية بالألبوم بطريقة الفيديو كليب قريبا.
من مواضيع : amr_mero1 "زهايمر" يفلت من قبضة الرقابة على المصنفات الفنية
غادة عبد الرازق تطلب خالد يوسف للزواج على الهواء
محمود عزب بعد رفض التليفزيون المصرى عرض «حكومة شو»
عمرو مصطفى : سأكون أفضل مطرب عربي بعد 5 سنوات
الهضبة" يقترب من "ميوزيك آوورد"
 

الكلمات الدلالية (Tags)
محمد, أفضل, مطرب, بجائزة, حماقى, يُتوّج, mtv, عربي

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

محمد حماقي يُتوّج بجائزة MTV أفضل مطرب عربي

الساعة الآن 09:29 AM.