xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

بشرى تواجه التحرش الجنسي بـ "أتوبيس "789"

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

07-11-2010, 11:44 AM
amr_mero1
 
Icon15 بشرى تواجه التحرش الجنسي ب "أتوبيس "789"

قالت الفنانة الشابة بشرى إن فيلمها الجديد "789" الذي تنتظر عرضه في عيد الأضحى المقبل، يتناول ظاهرة التحرش الجنسي ، لافتةً إلى أنه يتناول الحالة النفسية المدمرة التي تصيب هؤلاء الفتيات بسبب هذه الممارسات البشعة.
ودافعت عن ظهورها للمرة الثانية بالحجاب بعد فيلمها "أنا مش معاهم"، مؤكدةً أن المحجبات يمثلن شريحة كبيرة في المجتمع المصري، وينبغي التعرض لمشكلاتهن وحياتهن سينمائيًّا.
وأكدت بشرى على ضرورة تناول هذه الظاهرة في فيلم سينمائي لندق من خلاله ناقوس الخطر، إضافة إلى أن الفيلم يتناول الظاهرة من منظور مختلف تمامًا؛ إذ يعرض الحالة النفسية المدمرة التي تصيب هؤلاء الفتيات بسبب هذه الممارسات البشعة.
وأضافت بشري أنها تجسِّد في الفيلم شخصية "فايزة"؛ فتاة محجبة تستقل الأتوبيس 789 يوميًّا وتتعرض لهذه الممارسات. ويعرض الفيلم أثر التحرش في نفسيتها وأدائها في الحياة عمومًا".
وعن حقيقة خلافها مع دنيا سمير غانم حول دور شادية في المسلسل الذي يتناول سيرتها الذاتية؛ قالت بشرى إنه لا خلاف بينهما ، وأن كل ما هناك أنها أعربت عن رغبتها في تقديم حياة شادية في مسلسل تلفزيوني قبيل ارتداء الحجاب وبعده، سمعت أن أكثر من فنانة ترغب في تقديم الدور نفسه.
وأكدت بشرى أنها أجَّلت العمل في هذا المشروع رغم أنها حصلت على موافقة مبدئية من الفنانة الكبيرة شادية على تقديم المسلسل، لكنها ليست موافقة مكتوبة، إنما اقتراح قديم.
الصور المرفقة
اسم الملف نوع الملف حجم الملفالتحميل مرات التحميل
Thumbmail2010-11-06+16%3A53%3A06_022X.jpg‏  27.2 كيلوبايت المشاهدات 5
من مواضيع : amr_mero1 نيللي : أنا غاوية فقر والفلوس هتعمل ايه ؟!
نصر محروس: تامر حسنى فى «عالم الفن» على سبيل الإعارة
مى عزالدين: الإعلام الرياضى أغضبنى.. وثقتى لم تهتز فى زيدان
شيرين : فقدت سعادتى بالغناء بعد ولادة "مريم"
"هيفاء": لم أتعرّض للاغتيال.. ولن أستعين ببودي جارد
 

الكلمات الدلالية (Tags)
789

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

بشرى تواجه التحرش الجنسي بـ "أتوبيس "789"

الساعة الآن 01:43 PM.