العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

مهرجان دمشق يكرِّم هيفاء

اخبار الفنانين | اخبار النجوم


09-11-2010, 08:11 AM
amr_mero1
 
Icon15 مهرجان دمشق يكرِّم هيفاء

وصلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي إلى دمشق؛ لحضور تكريمها ضمن فعاليات الدورة الـ18 لمهرجان دمشق السينمائي، وذلك على الرغم من الإعلان السابق لنقيب الموسيقيين السوري "صباح عبيد" بمنعها من دخول البلاد.
وأعربت هيفاء لجريدة "اليوم السابع" في عددها الصادر أمس عن سعادتها الشديدة بالمشاركة في المهرجان؛ خصوصاً وأنه ليس لها سوى فيلم واحد هو "دكان شحاتة" مع المخرج خالد يوسف.
كما أثار هذا القرار حفيظة الكثيرين في الأوساط الفنية السورية، خصوصاً بعد قرار نقيب الموسيقيين السوريين عام 2007 بمنع هيفاء وغيرها مثل روبي وإليسا من الغناء في البلاد، ولِحقيقة أن رصيد هيفاء لا يحوي سوى فيلم واحد فقط لا غير.
واستنكر مدير مهرجان دمشق السينمائي "محمد الأحمد" هذا الرفض، وعبَّر عن ذلك قائلاً: "هيفاء ضيفة من بين 180 ضيفا آخرين، ولا أعلم لماذا كان التركيز عليها فقط، ونحن لا نستطيع أن ننكر أن هيفاء نجمة لها حضورها القوي في وقتنا الحالي، وستكون محطّ أنظار الكثيرين في المهرجان، وبصراحة نحن نعتبرها عاملا تسويقيا مهما للمهرجان، خاصة أننا لا نستطيع استقطاب نجوم هوليوود؛ نظراً للتكاليف الباهظة".
ولمَّح "الأحمد" إلى أن مهرجان "كان" العالمي قد استضاف هيفاء العام الماضي كضيفة شرف، وأنها استطاعت إثبات نفسها كممثلة من خلال العديد من الأفلام، إضافة إلى تكريمها مؤخراً في مهرجان "وهران" عن دورها في فيلم "دكان شحاتة".
جدير بالذكر أن هيفاء مرشَّحة لبطولة فيلم آخر هو "زوجة تفصيل"، وذلك على حدّ تصريح مخرج الفيلم "علاء محجوب"، ولكن لم يؤكِّد بعد موافقتها من عدمها.
الصور المرفقة
اسم الملف نوع الملف حجم الملفالتحميل مرات التحميل
haifaa.jpg‏  3.9 كيلوبايت المشاهدات 14
من مواضيع : amr_mero1 منة شلبي : أمي اعتزلت لوصفي بـ"بنت الراقصة".. و الحجاب بداخلي
بشرى : تعرضي للتحرش منعني من ملامسة زوجي
هيفاء وهبى أكثر احتشاماً من أجل مصر
مروى: الخجل أهم صفاتي وأحرص على الصلاة
سعد الصغير: ربنا بيرزقني عشان الغلابة اللى فى فرقتي
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مهرجان, دمشق, يكرِّم, هيفاء

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
حصريا مهرجان العمبر والعقلاء غناء تيمو الجنتل
اكبر مكتبة صور هيفاء وهبى ونادرة جدا وجديدة مووووووت
صور تشهد بملامح هيفاء وهبي الحقيقية استعدوا أيها المعجبين

مهرجان دمشق يكرِّم هيفاء

الساعة الآن 07:49 PM