xpredo script

العودة   نيو حب > منتديات الحاسب والاتصالات > الاخبار التقنية
التسجيل

طرح إصدار تجريبي من أوفيس 2007

الاخبار التقنية

02-09-2006, 10:55 PM
mishoo
 
Cool طرح إصدار تجريبي من أوفيس 2007

مايكروسوفت تطرح الإصدار التجريبي الثاني للأوفيس 2007 الذي يضم مجموعة كاملة من تطبيقات سطح المكتب وبرمجيات الخوادم.


طرحت مايكروسوفت الإصدار التجريبي الثاني (beta 2) من نظام مايكروسوفت أوفيس 2007 الذي يضم مجموعة كاملة من تطبيقات سطح المكتب وبرمجيات الخوادم المصممة لمساعدة المؤسسات والأفراد في تنظيم أعمالهم وتطوير أساليب أدائهم.

ويوفر الإصدار الجديد مجموعة كبيرة من الأدوات المبتكرة التي تسهم في تعزيز الإنتاجية الفردية وتبسيط العمل الجماعي والارتقاء بمستوى عمليات التشغيل وإدارة المحتوى وكذلك جودة المعلومات وسهولة الوصول إليها في الأقسام المختلفة من الشركة.

وقالت صباح قرم مديرة مجموعة فنيي المعلومات في مايكروسوفت الخليج ان إطلاق الإصدار يشكل خطوة مهمة في مسيرة التطوير المستمر لحلول الإنتاجية من مايكروسوفت حيث يتضمن العديد من الوظائف الجديدة كلياً فضلاً عن ترقية عدد كبير من الوظائف الحالية ويمكن لجمهور المستخدمين تجربته الآن وتزويدنا بآرائهم واقتراحاتهم القيمة التي تشكل جزءاً لا يتجزأ من عملية تطوير المنتج النهائي.

وسيجري تضمين العديد من خصائص ووظائف الإصدار التجريبي الثاني في النسخة النهائية من نظام مايكروسوفت أوفيس 2007 مما يعني أن النسخة التجريبية ستعطي المستخدمين صورة واضحة عن قدرات النظام الجديد وكيفية الاستفادة منه في تنظيم وتسيير أعمالهم بكفاءة عالية. وسيكون باستطاعة المستخدمين في قطاع الأعمال المشاركة في جلسات نقاش عبر الإنترنت حيث يمكنهم تبادل الخبرات والمقترحات التي من شأنها أن تساعد فريق تطوير أوفيس في إعطاء المنتج شكله النهائي.

ويتميز أوفيس الجديد بواجهة تطبيقاته التي تمت إعادة تصميمها بالكامل بالاعتماد على الأبحاث التي أجرتها مايكروسوفت حول طريقة استخدام الجمهور لتطبيقاتها. وقد ساعدت هذه الأبحاث في تطوير واجهة تطبيقات جديدة ستجعل استخدام أوفيس أكثر سهولة وأسرع استجابة.

وتتضمن هذه الواجهة التي تستفيد من التطورات الجديدة على صعيد العتاد الصلب والبرمجيات نظاماً مركزياً للقوائم يدعى وهو يستخدم قوائم خاصة بالمهام والمضامين لتنظيم العمليات وتخفيف الازدحام على سطح المكتب.

ويتكامل نظام أوفيس الجديد مع حلول مايكروسوفت الأخرى بما فيها Windows Vista وOffice Project Server 2007 وMicrosoft Office SharePoint Server 2007 . وتتيح خاصية التكامل هذه مزيداً من السهولة في التواصل والتعاون بين الأفراد مما يعزز من أسلوب إدارة العمل والوصول إلى المعلومات وإدارة المحتوى.

كما تتيح الخصائص الجديدة تعزيز دور الأفراد في نجاح الأعمال من خلال زيادة قدرتهم على التعاون والتنسيق في ما بينهم وتمكينهم من إدارة المحتوى بطريقة سلسة وآمنة وتطوير عمليات التشغيل بالإضافة إلى تمكين الأفراد من العثور على المعلومات التي يحتاجونها واستثمارها بالشكل الأمثل.

وأضافت قرم: تسعى مايكروسوفت عبر الجيل الجديد من نظام أوفيس إلى إثراء تجربة العمل باستخدام أدوات سطح المكتب بما يضمن للمستخدمين أفضل وأسرع النتائج. وسيوفر نظام مايكروسوفت أوفيس 2007 جميع الأدوات التي تكفل للمستخدمين تطوير أعمالهم وتحقيق أهدافهم المنشودة بيسر وسهولة.

وتعتزم مايكروسوفت إطلاق نظام مايكروسوفت أوفيس 2007 لقطاع الشركات في تشرين اول (أكتوبر) المقبل على أن توفره للأفراد في كانون ثان (يناير).
var imgIndex = 0; var imgArr = new Array();
من مواضيع : mishoo طرح إصدار تجريبي من أوفيس 2007
أسرع كمبيوتر في العالم!
ثقب الأوزون يتسع بشكل قياسي
انتهاء اول مهمة اوروبية لبحث نشوء القمر
بحيرات على أكبر اقمار كوكب زحل
 

الكلمات الدلالية (Tags)
2007, من, أوفيس, تجريبي, إصدار, طرح

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
برنامج المطبخ الليبي الإصدار الأول - تجريبي
وأخيرا آخر إصدار من أفضل برامج التحميل فـي العالم (شغــال 100%100)وبرابط مباشر Dap8.1
برنامج لحفظ ملفات الفلاش ( تجريبي)
جميع إصدارات MSN Messenger واخر إصدار من Windows Live Messenger 8.0 بالباتش
البنك اليابانى للتعاون الدولي يعتزم إصدار سندات مالية إسلامية

طرح إصدار تجريبي من أوفيس 2007

الساعة الآن 07:12 AM.