xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

سهير رمزي : "حبيب الروح" لم يكتب خصيصا من أجلي!

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

03-09-2006, 07:25 PM
mishoo
 
Cool سهير رمزي : "حبيب الروح" لم يكتب خصيصا من أجلي!

أفصحت الفــنانة سهير رمزي عن أنها لن تقبل أي أعمال فنية جديدة قبل الاطمئنان على نجاح مسلسل "حبيب الروح" بعد عرضه في شهر رمضان المقبل ، والذى يمثل أول أعمالها بعد قرار العودة للفن من جديد.

وقالت سهير رمزي في تصريح خاص: "أنا منتظرة بشغف وخوف رد فعل الناس حول المسلسل وأيضا رأى النقاد ، وهو عمل جيد ويعبر عن رسالة هامة ، ولن أقبل أي عمل جديد قبل الاطمئنان على نجاحه".

وأضافت قائلة : "وأحب أن أوضح أن المسلسل لم يكتب من أجلي ، إنه ليس مسلسل تفصيل ، وكان من الممكن أن تقوم ببطولته أي زميلة أخرى".

وأشارت أنه عرض عليها بالفعل عدة أعمال تليفزيونية تقرأها حالياً ، ولكنها لن تتخذ أي قرار حيال أيهم إلا بعد شهر رمضان المقبل.
يذكر أن "حبيب الروح" قصة شريف عبد العظيم ، وسيناريو وحوار سلامة حمودة وإخراج تيسير عبود ، وبطولة سهير رمزي ومصطفى فهمي وبثينة رشوان وأحمد ماهر وأشرف عبد الغفور وزيزي البدراوي.

وتدور أحداث المسلسل حول الدكتورة روح الفؤاد (سهير رمزي) الناجحة على المستوى العملي كطبيبة والشخصي كزوجة لرجل اعمال وقفت بجانبه وساندته حتى امتلك مؤسسة كبيرة وكون ثروة طائلة ، ولكنها تتعرض لمنافسات شديدة من طبيب آخر على منصب مدير عام المستشفى التي تعمل بها والذي يتمكن بأساليب ملتوية من الحصول عليه ، ولكنها تقرر أن تكشف مشاريعه الغير شرعية والتي يستغل مهنته فيها كطبيب ليحققها من خلال بيعه لأعضاء المرضى والمتوفيين إلى مرضى آخرين أثرياء في مستشفى خاص.
من مواضيع : mishoo جان يتعاقد مع ميلودي ويصور "على فين"
حنان مطاوع صنعت شهرتها بنفسها
الجريمة في ميامي أكثر برامج العالم شعبية
بين أفليك : الأبوة غيرت حياتي تماماً!
سلاف غاضبة لاستبعادها عن "اسمهان الأطرش"
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لل, محمد, من, حبيب الروح, خصيصا, يكتب, رمزي, سهير

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

سهير رمزي : "حبيب الروح" لم يكتب خصيصا من أجلي!

الساعة الآن 02:28 PM.