xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

صديقة هيفاء وهبي تكشف اسرارها!

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

05-09-2006, 07:03 PM
mishoo
 
Cool صديقة هيفاء وهبي تكشف اسرارها!

خذوا اسرارهم من اصدقائهم .. نادين أبو صافي صديقة هيفاء وهبي المقربة، تكشف لكم الكثير من اسرارها.

خذوا اسرارهم من اصدقائهم... هذا ما ينطبق على اصدقاء وصديقات النجوم الذين يتحولون الى مخبرين سريين للكشف عن الوجه الآخر لأصدقائهم النجوم والنجمات، والذين غالباً ما لا يفصحون عن تفاصيل تتعلق بحياتهم وشخصياتهم.

نادين أبو صافي صديقة هيفاء وهبي المقربة، وبين الفنانة هيفاء وهبي ونادين أبو صافي صداقة عمرها عشر سنوات تختصرها نادين بنفسها مستعيدة ذكريات جمعتهما قائلة: "تعرفت إلى هيفاء منذ عشر سنوات بواسطة أصدقاء مشتركين لنا. وكانت حينها قد أنجزت للتو تصوير دورها في فيديو كليب "إرضى بالنصيب" للمطرب جورج وسوف. وكنت تعرفت إليها على الشاشة في وقت سابق في فيديو كليب "يا ميمة" للمطرب عاصي الحلاني الذي شاركته هيفاء تصوير اغنيته، فلفتتني من دون أن أعرف أننا سنصبح يوماً أعز صديقتين!".

وتضيف: "جاء تعارفنا سريعاً من خلال أصدقاء مشتركين لنا. وبسرعة أيضاً توطدت صداقتنا التي لم تتوقف عند حدودنا فقط إنما شملت عائلتينا ايضاً. فأحياناً كثيرة أمضي أسبوعاً بأكمله في منزل هيفاء العائلي مع أمها وشقيقتها هناء حتى ولو لم تكن هيفاء في بيروت".

وعن الوجه الآخر لصديقتها هيفاء تقول نادين ابو صافي: "هيفاء طباخة ماهرة. وهي تسألني باستمرار عن الأطباق التي أحب تناولها وتجيد إعداد الأطباق المفضلة لديّ ومنها "الكبة النية" مع الفلفل الحار والفتة. وهي تحرص دوماً على إعداد المائدة بنفسها في كل مرة تدعو فيها اشخاصاً الى الغداء او العشاء. ولا تعمد اطلاقاً الى شراء الاطباق الجاهزة. أما بالنسبة للوجه الآخر لهيفاء الصديقة فهي ما تزال هيفاء كما عهدتها دوماً. ولا أشعر أنها تغيرت مع معارفها بعد الشهرة التي حققتها لا بل أعتقد أنها زادت "هضامتها" (خفة ظلّها) التي كانت دائماً سمتها وما تزال. وبالرغم من كثرة مشاغلها وأسفارها، فما تزال هيفاء تجد وقتاً لصداقاتها. فنحن دائماً على اتصال اذا لم نكن قادرتين على ان نلتقي بسبب وجودها خارج لبنان. من النادر ان "تعصّب".. فهي سهلة التعامل ومرحة دائماً ولا تتذمر من شيء. وأنا لا أرفض لها طلباً فعبارة "كلا" مفقودة من قاموسي بتعاملي معها

هيفاء صيادة ماهرة!

وعن الأشياء المشتركة بينهما، تضيف نادين أبو صافي قائلة: "كلتانا نحب البحر وأنا أعتبر هيفاء كالسمكة لكثرة ما تحب المياه والبحر وهو اكثر مكان تشعر فيه هيفاء بالراحة. وتتذكر ضاحكة: "منذ سنتين سافرت مع هيفاء ومجموعة من الاصدقاء الى جزر المالديف حيث امضينا عطلة استجمام هناك. وكنا نتنقل بزوارق ونصطاد الاسماك في الوقت ذاته. والمفارقة الطريفة اننا كنا نصطاد الاسماك بكميات هائلة. ولكن علمنا في ما بعد انه من السهل جداً الصيد في ذلك البحر الوفير أصلاً بالاسماك ولا يحتاج المرء الى عناء أو جهد. ونلتقي ايضاً (هيفاء وانا) بطبعنا الهادىء وفي الأذواق نفسها أحياناً. ففي مرات كثيرة، تشتري لي عطوراً أثناء سفرها وعندما تقدمها لي أكتشف أنها أنواع العطور التي أحب وتقول لي "لا يعقل كم تليق بك". وفي مرات أخرى تسألني عما أريده من أزياء معينة لتجلبها لي معها من الخارج. وإذا صودف ولم تعثر على طلبي، تأتي لي بأشياء أخرى لم أكن قد طلبتها منها. فمرة مثلاً، فاجأتني بشراء حذاء لي يحمل نفس مقاس رجلي الصغير وهي تعرف أنني أعاني صعوبة في العثور بسهولة على أحذية تحمل المقاس 34. وعندما قدمته لي قالت "لقد جازفت واشتريته لك. خفت ألا يعجبك"؟!.

في كل اسفارها، حتى وفي زحمة انشغالاتها، تتذكرني وتضعني في منزلة لا تقل أبداً عن شقيقاتها. ففي إحدى المرات مثلاً، سافرت مع شقيقتيها هنا وعليا إلى مصر حيث عادت فانضمت إلينا هيفاء عائدة من باريس. وكانت تحمل معها ساعات يد لشقيقتيها فيما أهدتني ملابس. وبعد قليل اقتربت مني قائلة لي "افتحي هذه العلبة" وكان بداخلها ساعة يد صغيرة تحمل ماركة Happy Sport من "شوبارد". هي تفاجئني دوماً بأمور كثيرة، وأشعر كأنني معها باستمرار حتى اذا كنا بعيدتين؛ فعلى سبيل المثال صادفت مؤخراً بعض المشاكل الصحية، وكانت هيفاء موجودة في أميركا حيث راحت تتابع مشكلتي عبر الهاتف. إنطلاقاً من هنا، أعود وأكرر أن هيفاء لم تتغير وما تزال وفية تجاه صداقاتها.


وعندما نتواجد في السهرات سوياً كان يقترب منا معجبو هيفاء، لطلب توقيع منها. على الفور، تتوجه هيفاء اليّ قائلة "نادين أعطِني الصور التي بحوزتك" فهي تدرك مسبقاً أنني احتفظ بصور لها معي كانت تفرغ بسرعة لدرجة أنني صرت أخبئها في مكان خفي في السيارة.

وعما لو تغيرت أو باتت تشعر بشيء من الغرور بعد أن لحقها نصيب من الشهرة كونها صديقة الفنانة المشهورة هيفاء، تنفي نادين أبو صافي هذا الأمر جملة وتفصيلاً. مضيفة "لمَ عليّ ان اتغيّر؟!".

وفي ما لو تشاجرتا مرة لأحد الأسباب، تنفي نادين أبو صافي مجدداً ذلك قائلة "لا شيء يستحق أن نتشاجر بسببه فضلاً عن ذلك لا أحب أن أزعّل (أغضب) هيفاء بشيء لأنها في الأساس لا تزعّلني أو تضايقني إنما تحرص دوماً على توفير أفضل الظروف لراحتي.

وأحياناً كثيرة تنصحني لمصلحتي الخاصة. فعلى سبيل المثال، كانت تربطني مرة علاقة حب بأحد الأشخاص الذي لم يكن يستحوذ على إعجاب هيفاء لأسباب عدة. وكانت تصرح له عن هذا الأمر مباشرة بقولها "أنا أحبك وأحترمك جداً ولكن إبق بعيداً عن نادين" فهي لم تكن تكرهه إنما تجده شخصاً غير مناسب لي. وبالفعل اكتشفت لاحقاً أنها على حق لأنه لم يكن يستحق حبي له، حتى أنه كان يخاف منها (مازحة) عندما يراها، خشية أن تتوجه اليه في كل مرة بالمزيد من الانتقادات. فالخطأ بحقي ممنوع برأيها.

وعن أكثر ما تحبه بصديقتها هيفاء وهبي تضيف نادين أبو صافي قائلة "أجمل ما في هيفاء طيبة قلبها. أما على صعيد شكلها الخارجي فيعجبني جمالها بالمطلق، خصوصاً عندما تستيقظ صباحاً وعندما تترك وجهها على طبيعته من دون ماكياج". وعما لو كانت تحب أن تستفرد وحدها بصداقتها، تنفي نادين أبو صافي هذا الأمر مضيفة "أنا لست متملكة أو أنانية وأنا احب صديقات هيفاء لأنها تحبهن".

وفي ما لو كانت تملك هيفاء تأثيراً على نادين تؤكد الأخيرة ذلك قائلة "نعم فقد أقنعتني مؤخراً بتغيير لون شعري من الأحمر الذي كنت أعتمده على مدى 10 سنوات ونصحتني بتغييره الى البني. وبعد ان غيّرته عادت فسألتني: "شو رأيك مش هيك أحلى"؟! اقتنعت على الفور وهذا دليل بأنها تؤثر عليّ ولكنها لم تستطع التأثير عليّ في مسألة واحدة بأن نذهب سوياً الى السينما. فهي تحب مشاهدة الافلام وأنا أشاطرها هذه الهواية ولكنني لا أحب ارتياد السينما حيث أشعر بضيق واختناق فيها. وأطلب منها الذهاب اليها مع غيري !

تحبّ هيفاء "الشوبينغ" على أنواعه، تقول نادين، وكلتانا نميل الى اللون الاسود ولكنها لا تؤثر اعتماده بشكل مركّز مثلي. فهي تحب الالوان الفاتحة التي تضجّ بالحياة. وغالباً ما تقول لي: "نادين كل ملابسك بالاسود غيّري هذا اللون".

وعن المفاجآت التي تعدّها لها هيفاء، تذكر نادين المفاجأة التي أعدّتها هيفاء لها فأضافت: "كنا في مصر حيث كانت هيفاء تحيي حفلة، وقبيل ذلك كانت في الغرفة تتحضر فذكرت امام الاشخاص الذين يهتمون بإطلالتها ان ذلك اليوم يصادف عيد مولدي فاحتفل الجميع بعيدي. بعد يومين عدنا الى بيروت ففاجأتني بشراء ملابس وحقائب تناسب ذوقي كما لو كنت انا اخترتها بنفسي. وهي كانت اشترت هذه الاغراض وتركتها في المنزل ولما زرتهم لم تكن هيفاء موجودة. ولما عادت من الاستوديو سألت شقيقتها هناء اذا كانت قد قدمت لي الهدية. فقالت لها: اعتقدت انك تريدين تقديمها لها بنفسك. فأجابتها: "ولكن مضت بضعة ايام على عيد مولدها ولم نقدم الهدية لها بعد". من الصعب عليّ إختصار صديقتي هيفاء ببضع كلمات لأن محبتي لها أكبر من ذلك.
من مواضيع : mishoo "البوصلة الذهبية" تتوج إيفا جرين "ملكة للساحرات"!
دعوى قضائية ضد فيلم واحد من الناس
فيفي عبده وناديه الجندي تتشاجران علي تحيه كاريوكا !!
دوللي شاهين مع النبوي وصالح في "تانجو مانجو"
كلاكيت تاني مرة.. "منة" و"كريم" مع بعض
23-02-2008, 04:38 AM
t3mo0ona
 
يسلمووو ع الموضوع مع اني ما قراته

لانو طويل .. بس انشاء الله ادخل عليه تاني واقراو

لاني دحين مستعجلة بروح الكلية

تحياتي لك ,,
من مواضيع : t3mo0ona
 

الكلمات الدلالية (Tags)
اسرارها, تكشف, صديقة, هيفاء, وهبي

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
أسرار خطيرة تكشف اهتمام هيفاء وهبى بمرضى الايدز

صديقة هيفاء وهبي تكشف اسرارها!

الساعة الآن 03:37 AM.