xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

"سوري كروز" على غلاف مجلة "فانيتي فير"

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

06-09-2006, 09:38 PM
mishoo
 
Smile "سوري كروز" على غلاف مجلة "فانيتي فير"

ظهرت أشهر طفلة في العالم "سوري كروز" ابنة النجم توم كروز وخطيبته كاتي هولمز للمرة الأولى على غلاف مجلة "فانيتي فير" لعدد شهر أكتوبر.

وذكرت المجلة عبر موقعها الرسمي أن الصور التقطها المصور آني ليبوفيتز بشكل حصري للمجلة في قصر كروز بولاية كولورادو يوم 27 من شهر يوليو المنقضي.

وقالت محررة المجلة جين ساركين إنها قضت خمس أيام مع عائلة كروز وهولمز في القصر أجرت خلالها حواراً مع الزوجين ، بدأته بالقول : "لقد كان الأمر محطماً لقلبي بعدما رأيت وسمعت ما يقال عني وعن عائلتي ، وخاصة الأمور السيئة التي تقال عن أن علاقة توم بوالدي ليست على مايرام ، إنه أمر محبط .. إلى جانب ما قيل عن سوري نفسها ، الصحافة ليس من المفروض أن تتحدث عن عائلتي وعن طفلتي بتلك الطريقة".

وذكرت ساركين أن الزوجين تحدثا عن طفلتهما بحب وسعادة مثل أي أبوين جديدن ، حيث قال توم عن سوري : "إن لديها شفتي كيتي وعينيها .. أعتقد انها تشبه كيت جداً" ، في حين قالت الأم : "لديها عينا توم .. أعتقد أنها تشبه توم كثيراً".

كما أضاف نجم هوليوود قائلاً : "لقد كنا نعيش كأسرة عادية جداً ونلتقط لنا جميعاً صوراً فوتوغرافية ومنتظرين الوقت المناسب لننشرها للعالم ، إلى أن بدأت حالة من الجنون تنتاب الجميع ، وقصة أين هى سوري .. إننا لا نحاول أن نخفي أي شئ".
وتابع : "قررنا ان يأخذ آني صور طفلتنا لأنه أفضل من يلتقط لنا صوراً فوتوغرافية محترفة ، كما أنه أول من التقط لبيلا وكونور صورهما حينما كانا طفلان صغيران".

وعن سعادتها بحملها قالت هولمز : "لقد شعرت بامتنان بالغ عندما علمت أنني حامل ، ولا يمكنني تخيل كيف يعقل أن يقول البعض أنني كنت أخدع الجميع ولم أكن حامل في طفلتي .. رغم أن الصور كانت توضح حملي ، وفي اللحظة التي سلمني فيها الطبيب سوري وجدت نفسي مستعدة لكي أكون أماً ، هذا الشعور مذهل ، وما يمكنني قوله هو أنه عندما نظرت إلى عينيها وجدتني أشعر وكأنني أم ، إنها طفلة مبهرة .. وهى معجزة حياتي".

وأشارت المجلة إلى أن بيلا وكونور طفلي كروز بالتبني مع زوجته الأولى نيكول كيدمان كانا في القصر ، إلى جانب والدا كاتي ووالدة توم وأخته وعدد من أفراد العائلة.

كما ذكرت المجلة إلى أن عدد شهر أكتوبر سيكون متاحاً بالأسواق في نيويورك ولوس أنجليس يوم 6 من شهر سبتمبر الجاري ، وفي كل أنحاء العالم يوم 12 من سبتمبر.


من مواضيع : mishoo النجوم يقاطعون مهرجان الاسكندرية
هيفاء وهبي تلهب مسرح قرطاج
أنجلينا جولي تعود بأبنائها إلى أفريقيا بدون براد بيت!
الصحف الإسرائيليّة تهاجم بوسي سمير!!
جون ترافولتا وراء اعتذار جينيفر لوبيز عن "دالاس"!
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مجلة, سوري كروز, غلاف, على, فانيتي فير

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

"سوري كروز" على غلاف مجلة "فانيتي فير"

الساعة الآن 04:09 AM.