xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح > طرائف وغرائب
التسجيل

فندق سبع نجوم لاستقبال كلاب الأثرياء

طرائف وغرائب

26-11-2010, 11:16 PM
تامر درويش
 
فندق سبع نجوم لاستقبال كلاب الأثرياء


الجيزة : - ربما يبدو مشروع فندق الكلاب غريبا في بلد ينتشر فيها الفقر مثل مصر لكن صاحب المشروع يعتقد انه سيلبي احتياجات طبقة معينة من الأثرياء .

عناية فائقة

في مزرعة تعم الخضرة إرجاءها في الجيزة بالقرب من الطريق الصحراوي المؤدي إلى الساحل الشمالي في مصر أصبح لكلاب الأثرياء المرفهة فندق فاخر.وما زال الفندق الذي يعتزم رجل الأعمال الشاب تامر العبد افتتاحه للكلاب في مطلع العام المقبل في مرحلة التجربة لكن جولة في حديقة الفندق التي تحظي بعناية فائقة تنبئ بالفعل بالفخامة التي سيستمتع بها النزلاء وينتظر ان يستقبل الفندق كلاب الأثرياء الذين لا يجدون من يعتني بحيواناتهم أثناء السفر او العطلات .

وكر منفرد لكل كلب

وقال العبد مع انتشار تربية الكلاب، يجد مالكوها أثناء سفرهم صعوبة في العناية بها لذا فكرت ان أبنى فندقا لها على مستوي جيد بحيث يسافر أصحاب الكلاب وهم مطمئنون .
وفي المزرعة المترامية الأطراف خصصت أوكار منفردة لكل كلب ويستعين المشروع بالفعل باثنين من مدربي الكلاب وطبيب بيطري وتقدم لنزلاء في الفندق وجبات يومية فاخرة وتستطيع الكلاب ان تجري وتلعب في حديقة كبيرة تنتشر في جنباتها الزهور ومزودة ببركة خاصة للسباحة .

150 جنيها سعر الاقامة للكلب فى اليوم

وحدد الفندق 150 جنيها مصريا (نحو 26 دولارا) سعرا للإقامة الكاملة للكلب في اليوم وهو مبلغ كبير بالنسبة للغالبية العظمي من المصريين .
ووردت فكرة فندق الكلاب علي ذهن تامر العبد أثناء إقامته في بريطانيا حيث يقول انه رأى الاهتمام الكبير الذي يوليه أصحاب الكلاب بحيواناتهم وذكر العبد ان الكلاب التي ستقيم في فندقه ستلقي عناية ورعاية عالية المستوي .
وقال نبني المزيد من الغرف، كل كلب يقيم في مكان منفصل ولا يحتك بالكلاب الأخرى.

اللغتان العربية والانجليزية لتعليم الكلاب

وفي أعقاب نشر مقال بإحدى الصحف عن فندق سبع نجوم للكلاب في مصر في الآونة الأخيرة انتاب العبد بعض الخوف من ان يعتبر مشروعه ضربا من التباهي لكنه يأمل أن يقتنع الناس بان الفندق نموذج لكيفية تحسين العناية بالحيوانات في مصر وسيجري تدريب الكلاب أثناء إقامتها في الفندق علي الصيد والحراسة ويستخدم المدربون اللغتين العربية والانجليزية في إلقاء التعليمات للكلاب.
ويأمل العبد أن يتحقق حلمه في تحسين مستوي العناية بالحيوانات الأليفة ومع تزايد عدد الأسر التي أصبحت تقتني الكلاب في المنازل في مصر في الآونة الأخيرة يرجح ان يحظي الفندق بإقبال جيد .
من مواضيع : تامر درويش فندق سبع نجوم لاستقبال كلاب الأثرياء
فضيحه راقصه عربيه بالصور ،،، للكبار فقط !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اخبار خفيفة وجديدة وطريفة وغريبة
13-02-2012, 09:22 AM
شمس المنتدى
 
والله أنا بأمل أن يجد أطفال الشوارع عنايه أقل من هذه

يعنى يُقام لهم فنادق نجمه واحده

مش هيرفضوا



بس يكون هناك أشخاص تهتم بهم

كما إهتم رجل الاعمال \تامر العبد\ بالكلاب


لا حول ولا قوة إلا بالله


شمس
من مواضيع : شمس المنتدى الاسد الابيض النادر....!
فندق الخاتم الماسىبأبو ظبى
الرسم بالمسامير!!!!!
أعمق حمام سباحه فى العالم
من عجائب الله فى الطبيعه
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لاستقبال, الأثرياء, صبغ, فندق, نجوم, كلاب

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
أحدث موسوعة للترددات الشبكية 00 مع أقوى الترددات

فندق سبع نجوم لاستقبال كلاب الأثرياء

الساعة الآن 11:45 AM.