xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

هيثم شاكر : تامر بكى واصيب بهبوط في الدورة الدموية بمجرد أن علم بخروجي من السجن

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

07-09-2006, 05:01 AM
deshaahly
 
هيثم شاكر : تامر بكى واصيب بهبوط في الدورة الدموية بمجرد أن علم بخروجي من السجن

هيثم شاكر : تامر بكى واصيب بهبوط في الدورة الدموية بمجرد أن علم بخروجي من السجنعلى مدار أكثر من تسعة أشهر رفض المطرب هيثم شاكر الإدلاء بأي أحاديث صحفية إلا على لسان أخيه وترك الساحة خاليه لرفيقه المطرب تامر حسني الذي كان يحاول دائما الدفاع عن نفسه بأي طريقة بينما فضل هيثم عدم التحدث إلا بعد خروجه من المأزق الذي وضع نفسه فيه وفور حصوله على الإفراج من السجن قرر التحدث إلينا .

ماهو شعورك بعد الإفراج عنك ؟
كلمة واحدة فقط تعبر عن كل الفرح الموجود بداخلي وهي الحمد لله فمن الصعب وصف سعادتي الآن وإن كنت أشعر بحزن شديد لعدم خروج تامر حسني معي ، لأننا كنا نجلس سويا نعد الأيام للخروج من السجن وعندما اقترب موعد الإفراج فوجئت بأن تامر حبسه سيستمر لمدة شهرين آخرين .

كيف كانت حالته بعد سماع الخبر ؟
أصيب بصدمة شديدة صاحبتها حالة من البكاء المستمر ثم تعرض لهبوط حاد في الدورة الدموية نقل على أثرها إلى المستشفى وعندما عاد مرة أخرى كان من الصعب علىّ أن أظهر أمامه فرحتي بالخروج ، فظللت أواسيه إلى جانب زيارات أقاربه الذين خففوا عليه هول الصدمة .

ما هو أول مكان ذهبت إليه بعد الإفراج عنك ؟
منزلي .. وأهلي وبيتي الذين وحشوني جدا ، بعد ذلك ذهبت للاستديو لأتابع ألبومي الذي سيطرح خلال الأيام القادمة .

ماذا استفدت من تجربة السجن ؟
من الصعب أن أرصد لك ما استفدته من تجربة عمرها أكثر من تسعة أشهر ولكن ما أؤكده لك أنني أصبحت إنسانا مختلفا ، فقد تغيرت أشياء كثيرة بداخلي ، كما أن تامر حسني نفسه قد تغير ، بعد أن تعلمنا الصبر على الأزمات التي قربتنا من الله وتفهمنا الحياة جيدا بعد أن عشنا ظروفا قاسية ، لأن الإعلام لم يرحمنا ، فكنا أحيانا نقرأ ونشاهد ما يكتب عنا ، بداية من اتهامنا بالخيانة إلى المطالبة بإعدامنا ، وكنا نجلس ونبكي لما يقال عنا ، فلا أحد يعلم المأزق الذي دفعنا فيه دون أن نعلم، والسجن الذي عشنا فيه داخل غرفة مغلقة ومظلمة بدون تهوية وشديدة الضيق وكنا أربعة أشخاص داخل الغرفة ، وأعتقد بعد ذلك أنه من الصعب ألا نتغير .

لكن لماذا قمتما بتزوير الاوراق في الوقت الذي يمكن تجنيدكما ومعاملتكما بشكل محترم ؟
أولا أرجو أن تصحح سؤالك لأني لم أزور أية أوراق والذي قام بالتزوير اعترف في تحقيقات النيابة بأنني وتامر لم نكن نعلم شيئا عن هذا الموضوع ، فهذا الرجل قال لي سأعطيك إعفاء من خلال علاقاته والمشكله أنه جاءني في وقت كنت مشغولا بحفلات خارج مصر ، وكان موقفي من التجنيد هو العائق الوحيد لي ، لذلك طاوعته ، مع العلم أنني كنت أعتقد أنها شهادة رسمية وليست مزورة .

ما حقيقة مضايقة بعض السجناء لك ؟
لا أريد أن أدخل في مثل هذه الأشياء لكن هناك أشخاصا يبدو والله أعلم أنهم كانوا لا يحبوننا قبل الأزمة وبمجرد أن أصبحنا معهم بدأوا يتعالون علينا وعندما لا نرد عليهم يصيحون " ما بتردش ليه يا عم النجم " لكن سريعا ما تداركنا هذا الموقف وأصبحنا كلنا أصدقاء نغني سويا ونلعب كرة قدم في أوقات الراحة .

وما حقيقة رفضك زيارة والدك ووالدتك ؟
لم يحدث أبدا فلقد كنت أنتظر كل أسبوع حتى يأتيا إليّ ويخففا عني آلام الوحدة والسجن وهذه من الأشياء التي كتبت عنا دون أن نعلم عنها أي شئ .

الرجال يعرفون وقت الأزمات من كنت تعتقد أنه سيقف بجانبك وتخلى عنك ؟

لن أذكر لك أسماءهم بالتحديد ولكن هناك كثيرين ، أحمد الله أنه أعطاني الفرصة أن أعرفهم جيدا فالأزمة أظهرت لي أصدقائي الحقيقين من أعدائي ، وللأسف كنت دائما أدافع عنهم عندما كان أبي وأمي وأخي هاني يحذرونني منهم ، ولكن كان عندهم حق في كل ما قالوه عنهم .
من مواضيع : deshaahly تامر حسني.. خرج من السجن.. إلي التجنيد
داليا البحيري: أفلامي للتاريخ والمايوه ليس عيبا
ماريا أجبرونى على الخطأ !
صورة تظهر شكل المغنية رولا سعد قبل عدة سنوات !
اغنية تنقص وزن روبي من اجل القيام بحركات غير طبيعية
 

الكلمات الدلالية (Tags)
من, الدموية, الدورة, السجن, بمجرد, تامر, بخروجي, بهبوط, بكي, شاكر, ظلم, في, هيثم, واصيب

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

هيثم شاكر : تامر بكى واصيب بهبوط في الدورة الدموية بمجرد أن علم بخروجي من السجن

الساعة الآن 06:17 PM.