xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

هيفاء وهبي: أخشى أن تنتهي حياتي مثل سعاد حسني وداليدا

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

01-12-2010, 06:59 AM
amr_mero1
 
Icon15 هيفاء وهبي: أخشى أن تنتهي حياتي مثل سعاد حسني وداليدا

تخشى الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أن تنتهي حياتها بالانتحار؛ مثل الفنانات الراحلات: سعاد حسني، ومارلين مونرو، وداليدا، مؤكّدة أن أضواء الشهرة مِن الممكن أن تقتلها، لكنها استدركت مشدّدة على أن إيمانها بالله هو مَن يحميها.
وأجهشت هيفاء بالبكاء خلال حوارها مع برنامج "أبشر" على قناة MBC أمس (الإثنين)؛ وذلك بعد عرض فقرة غنائية بصوت ثلاث فنانات شهيرات انتهت حياتهن بالانتحار؛ وهن: سعاد حسني، ومارلين مونرو، وداليدا، وقالت "وهبي": "إنها في بعض اللحظات تخشى هذه النهاية؛ لأن حياتها تُشبِه إلى حد بعيد الفنانات الثلاث، وغيرهن".
وأضافت: "في لحظات الضعف مِن الممكن أن تقتلني أضواء الشهرة، وخاصة عندما لا تجد أحدا بجوارك؛ فأنا أحيانا أمرّ بساعات يأس وفقدان للأمل، وأتمنّى أن أهرب ممن حولي".
وتابعت الفنانة اللبنانية: "الشهرة على قدر ما تُعطي أشياء جميلة للفنان، لكنها في الوقت نفسه خطيرة، لكن بوجود أشخاص مِن حولي يُحبّونني ويُقدّرونني فيستطيعون أن يحموني من أمراضها، كما أن إيماني بربنا كبير".
وفي مداخلة هاتفية مع البرنامج؛ أبدت النجمة الكبيرة هند رستم إعجابها الشديد بهيفاء وهبي، وقالت إنها تتميّز بالجمال والأناقة وخفة الظل، والمحافظة على القوام الرشيق، وعبّرت الفنانة الكبيرة عن أمنيتها بأن ترى عملا مسرحيا مشتركا بين النجمة هيفاء وهبي والفنان عادل إمام، وقالت: "إن مثل هذا العمل سيكون عملا رائعا؛ نظرا لشعبية النجمين".
على الجانب الآخر، أكّدت هيفاء أنها استقرّت على العمل الدرامي الذي تُقدِّمه خلال شهر رمضان المقبل، وأن اسمها في المسلسل الجديد سيكون "نوسة"، واستبعدت النجمة اللبنانية أن تكون هناك منافسة بينها وبين غادة عبد الرازق.
وشدّدت على أن الجمهور سوف يُتابع العمل الذي يُفضّله، معربةً في الوقت نفسه عن شكرها لـ"غادة" على نفيها في حلقة سابقة من البرنامج أن تكون قد أساءت إليها، كما أنها عبّرت عن إعجابها الشديد بها كممثلة.
وأعربت هيفاء عن افتخارها بوجود أشخاص كثيرين يُحاولون تقليدها أو يتشبّهون بها، موضّحة: "هذا دليل على نجاحي وتواصلي مع جمهوري والذي تخطّت علاقتي به حدود الشكل، ولا يقتصر الحب اللي بيني وبينهم على الشكل الخارجي فقط، لكن علاقتي بجمهوري أصبحت حميمة".
يُذكَر أن هيفاء وهبي طرحت أغنية "إيه دا" على صفحتها الرسمية على فيس بوك، بعد أن طرحتها رولا سعد كفيديو كليب منذ عدة أشهر، وأكّد أن هذه الأغنية هي هدية العيد لجمهورها، ولن تضمّها لألبومها الجديد الذي بدأت التحضير له منذ فترة.
كما اختارت "وهبي" أغنية تحمل اسم "ملكة جمال الكون"، لتكون ضمن أغنيات ألبومها الجديد، والأغنية من ألحان محمد رحيم، والتوزيع الموسيقي لتميم.
وصوّرت الفنانة اللبنانية مؤخرا كليب "ياما ليالي" تحت إدارة المخرج اللبناني يحيى سعادة، وهو أوّل تعاون بينها وبين لاعب الـDJ الشهير ديفيد فانديتا، والأغنية من ألحان محمد الصاوي، وكلمات أمير طعيمة، وضمّها ديفيد فانديتا لألبومه الجديد.

من مواضيع : amr_mero1 شمس: مفيش رقص في مصر مع احترامي لـ «دينا» واخواتها
مي عز الدين تقفل ملف زيدان بالضبة و المفتاح
فوز عمرو دياب بجائزه إفريقيا ميوزك أوورد
تعاون هالة سرحان وأستوديوهات ديزنى
مطربة جزائرية تغنى دفاعا عن مصر
01-12-2010, 06:05 PM
سندريلا الزمالك
 
أولا سعاد حسنى إتقتلت منتحرتش ..
ثانيا إنتى وأمثالك هتبقى نهايتكم مشهودة بإذن الله

وتقولك قال إيمانى بربنا كبير هععععععععععععع !!!!!



ميرسى على الموضوع يا عمرو
من مواضيع : سندريلا الزمالك حلمي: لم أطلق منى زكي.. ودورها مع كريم عبد العزيز ليس خارجا
ألتون جون المثلي وصديقه يتبنيان إبناً عبر أم "بالإعارة"
أشرف زكي: رفعت صورة "مبارك" تحت تهديد بلطجي
مدحت صالح: أخطأت في حق نفسي وربي وأطلب المغفرة
ملهى إسرائيلي يحتفل بسقوط نظام مبارك على ألحان عربية
01-12-2010, 06:38 PM
elsayedhassan88
 
لكنها استدركت مشدّدة على أن إيمانها بالله هو مَن يحميها

كما أن إيماني بربنا كبير

الإيمان بالله عندهم شىء وعملهم شىء آخر أى منفصلين كل عن اللآخر فصلا تاما مثل الراقصات لما يذهبن للحج ههههههههههه سلامات يا عنيه
تحياتى
السيد حسن
من مواضيع : elsayedhassan88
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أبل, ميسي, من, تنتهي, حياتي, حسنى, سعاد, هيفاء, وداليدا, وهبي

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

هيفاء وهبي: أخشى أن تنتهي حياتي مثل سعاد حسني وداليدا

الساعة الآن 08:48 AM.