xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح > نكت

من قال هدا

نكت

06-12-2010, 02:13 AM
reemly
 
من قال هدا

طفل ياباني

في مدرسة امريكية انضم الى الفصل طالب جديد اسمه سوزوكي ابن رجل اعمال ياباني

تسأل المدرسة : دعونا نبدأ اليوم بمراجعة شيء من التاريخ الامريكي

من قال ' اعطني الحرية او اعطني الموت؟'

تطلعت في بحر من الوجوه الفارغة ماعدا سوزوكي الذي رفع يده



وقال ' باتريك هنري 1775'قالت المدرسة : ' عظيم !


من قال ' حكومة الشعب بالشعب وللشعب لن تنتهي في هذه الارض'


مرة اخرى لم يكن هناك استجابة سوى من سوزوكي الذي قال :

' ابراهام لنكولن 1863 '


وصرخت المدرسة بالفصل قائلة :

ايها الطلاب يجب ان تخجلوا ،،

سوزوكي


وهو جديد في هذه البلاد يعرف عن تاريخها اكثر منكم ..



وهنا سمعت شخصا يهمس : ' اللعنة على اليابانيين '

فصاحت بحزم : ' من قال هذا ؟ '


رفع سوزوكي يده وقال : ' لي ايوكوكا 1982 '


وهنا قال طالب يجلس في الخلف :' سوف اتقيأ.'

غضبت المدرسة وصرخت : ' حسنا !! من قال هذا؟ '

اجاب سوزوكي : ' جورج بوش لرئيس الوزراء الياباني 1991 'وهنا صاح



طالب آخر وهو بقمة الغضب : ' حقا؟ سأكسر أسنانك ! '

قفز سوزوكي من مقعده وهو يلوح بيده ويقول بأعلى صوت:

' بيل كلنتون مخاطبا مونيكا ليونسكي 1997


'وهنا ازداد هياج الطلاب وأصابتهم هستيريا ....

فقال احدهم : ' ايها القذر ،، اذا قلت

أي شيء آخر سوف اقتلك '

صرخ سوزوكي بأعلى صوت :

' جاري كوندت مخاطبا شاندرا ليفي 2001 '



وأغمي على المدرسة !!

وفي حين كان الطلاب يتجمعون حولها قال

احدهم :' اوه ياللجحيم ،، اننا في ورطة! '

فقال سوزوكي : الامريكان في العراق 2004


من قال هدامن قال هدامن قال هدا
من مواضيع : reemly ملخص كل الايميلات في وقتنا الحاضر
الفرق بين المصيبه والكارته
تعريفات
من قال هدا
طرق تصحيح الامتحانات
05-01-2011, 10:48 PM
hazem elbasha
 
هههههههههههههه
سلمت يمناكِ أختى الفاضلة
لكِ أغلى تحيااااتى
من مواضيع : hazem elbasha حظك اليوم 20/8/2009
على رأى المثل ....
شعر أخر تهييس........
أضحك من قلبك ........
شوية نكت تموت من الضحك
 

الكلمات الدلالية (Tags)
من, هدا, قام

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

من قال هدا

الساعة الآن 09:58 PM.