xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

المغني الشعبي شعبان عبد الرحيم يهدد بمقاضاة سفارة اسرائيل

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

10-09-2006, 01:06 PM
deshaahly
 
المغني الشعبي شعبان عبد الرحيم يهدد بمقاضاة سفارة اسرائيل



كشف المغني الشعبي شعبان عبد الرحيم عن نيته في مقاضاة السفارة الإسرائيلية بالقاهرة، وذلك بعد أن احتجت علي كلمات أغنيته الجديدة "أتنين عساكر"، التي يندد فيها برئيس الوزراء الإسرائيلي أيهود أولمرت.
أكد شعبان الشهير بـ "شعبولا" أن السفارة الاسرائيلية ليست لها أي حق فى الاعتراض، حيث يري شعبولا أنها أغنية وطنية قائلا: "الناس تنتظر مني أن أغني جراحها وأن أكون صوت حزنهم ويفضفضون عن جراحهم من خلالي".

كانت السفارة الإسرائيلية بالقاهرة احتجت علي أغنية شعبان التي يندد فيها برئيس الوزراء الإسرائيلي أيهود أولمرت خاصة المقطع الذي يقول: "شارون ارتحنا منه وجالنا أولمرت اللي أوسخ منه"، حيث تقدمت بمذكرة اعتراض شديدة اللهجة إلى وزارة الخارجية المصرية، تطالب فيها بوقف عرض الأغنية وسحب ألبومه الجديد الذي يتضمن هذه الأغنية، من الاسواق فوراً، حيث انتقدت موقف جهات الرقابة الفنية، كما حذرت في مذكّرتها من أن موافقة الجهات الرقابية على مثل هذه الأغاني قد يحدث توتراً في العلاقات المصرية - الإسرائيلية في وقت شهدت فيه هذه العلاقات تطوراً كبيراً خلال الأشهر الماضية.

الجدير بالذكر أن شعبان يعد أول مطرب غني لأحداث لبنان الأخيرة، الاغنية تعرض حاليا علي جميع القنوات الفضائية، وهي من انتاج شعبان.
من مواضيع : deshaahly إنقاذ سلوى خطاب من أنياب السلعوة في المقطم
ابراهيم نصر و الطريقة الحلزونية ...
داليا البحيري أميرة السينما
داليا البحيري: أفلامي للتاريخ والمايوه ليس عيبا
نيكول سابا.. تخلع ملابسها "حباً" في لبنان!
 

الكلمات الدلالية (Tags)
المعنى, الرحيم, الزغبي, اسرائيل, بمقاضاة, يهدد, صعبان, صفارة, غبي

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المغني الشعبي شعبان عبد الرحيم يهدد بمقاضاة سفارة اسرائيل

الساعة الآن 05:40 AM.