xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث

الاصطباحة» كوارث قطارات«لسه سنتين حوادث»!

الأخبار والحوادث

10-09-2006, 05:32 PM
bob
 
Exclamation الاصطباحة» كوارث قطارات«لسه سنتين حوادث»!

.. ورئيس الهيئة يؤكد:


تكرار حوادث القطارات في مصر لم يعد يثير استغراب الكثيرين، ويتوقع أغلب المصريين تكرارها مرات ومرات، وأكثر التصريحات تفاؤلاً تتحدث عن حل الأزمة بعد عامين حين ينتهي برنامج تجديد السكك الحديدية. وانعكس كل ذلك علي المواقع المختلفة وعلي تعليقات زوار المواقع الذين ملأهم الغضب.

وعلي موقع «ولاد البلد» كتبت روضة: «صحيت من النوم الصبح وقبل ما أفتح عيني سألت إيه اصطباحة النظام النهارده؟ فكانت الإجابة «قطرين حضنوا بعض في شبين، ٥ ماتوا بس وأصيب ٣٢ بس برضه». وذكرت «روضة» أن أعداد حوادث القطارات في مصر التي تشير إلي أن «مصر شهدت ٦٠ حادث قطار منذ عام ٢٠٠٠، وتقول إحدي الاحصاءات أن ثلث حوادث القطارات في العالم كله من نصيب مصر.

ومنذ عام ١٩٩٢ أسفرت الحوادث عن مقتل ٢٥٠٠ راكب، كان أخطرها قطار الصعيد في ٢٠ فبراير ٢٠٠٢، ومن قبله قطار آخر للصعيد في ١٨ أكتوبر ٩٨ وقطار قويسنا في ١٥ أبريل ٩٥ وقطار البدرشين في ٢١ ديسمبر ٩٥.

وقالت «نيفين نيفي نوفا» إنها سمعت «ع الهوا حديث رئيس هيئة السكك الحديدية لما سأله عمرو أديب» لسه هنستني لما كام كمان يموتوا علشان نتحرك يا فندم؟ ورد البيه: «سنتين كمان تقريباً» رأيتم استهتاراً بأرواح الناس أكتر من كدا؟.
وألقي تعليق آخر بالمسؤولية علي رئيس الوزراء وقال: «ما هو أصل السيد المبجل السيد نظيف مش فاضي للمشاكل والقطارات والحاجات بتاعة الراجل الغلبان. هو شغال الآن في الخصخصة ودمج البنوك مع إنهم قالولنا زمان لازم نكتر البنوك وعملوا بنك قناة السويس وبنك النيل.. لكن دلوقتي قالولنا لازم ندمج البنوك والشعب صدق.
ونقل موقع مصريون أخبار الحوادث المتتالية والمطالبات باستقالة رئيس الوزراء وأكد أن السلسلة الجديدة من كوارث قطارات السكك الحديدية فجرت موجة من الاستياء الشديد بين نواب مجلس الشعب بجميع توجهاتهم السياسية، احتجاجا علي فشل الحكومة في تصحيح الأوضاع داخل الهيئة بعد كارثة قطاري قليوب.

وعلي موقع المحروسة روت د. داليا تجربتها الشخصية مع القطار فقالت «وكأنه أصبح روتينا أن نصحو من نومنا علي صباح حادثة قطار وعدد من القتلي والجرحي فقد قمت اليوم علي نبأ عاجل. اصطدام قطار ركاب بقطار شحن شمال القاهرة مساءً في منطقة شبين القناطر قتل فيهما ٣ أشخاص وجرح ٣٠ آخرون ومازال العداد يعمل.

وفي خبر آخر يقول «نجا من الموت ركاب القطار المتجه من إيتاي البارود إلي الإسكندرية بعد حدوث حريق في جرار القطار» وأكدت أنها كانت «في قطار السابعة وعشر دقائق صباحا المتجه من الإسكندرية إلي أسوان.. القطار تأخر ساعة وعشر دقائق عن القيام من الإسكندرية أساساً. وبدلاً من أن نصل القاهرة في العاشرة وعشر دقائق وصلنا بستر الله حوالي ٢٠،١١.

وكان هناك قطاران آخران لم يقوما من الأساس بسبب عدم تواجد جرارات صالحة للعمل... فكيف كانت تسير القطارات قبل قرار الوزير بعدم قيام أي جرار إلا وهو سليم تماماً؟.
والغريب أن الناس اللي قطاراتها تأخرت ركبت في القطار المتأخر أيضا بتاع الصعيد، ورغم إنهم دافعين فلوس، لكن اللوائح لا تسمح باسترداد قيمة التذكرة إلا قبل السفر بـ ٢٤ساعة!! وأصر ناظر القطار إن الناس تدفع تذكرة تانية وبالغرامة
من مواضيع : bob الطعام بدلا من الحب أحيانا‏!!‏
ناس‏..‏وناس‏!‏
قادة الجماعة الإسلامية يعترفون بخطأ الاعتداء علي نجيب محفوظ
توقيع عقد الشبكة الثالثة للمحمول اليوم وسداد‏16.7‏ مليار جنيه قيمة رخصتها
بدء الدورة البرلمانية الأربعاء المقبل
11-09-2006, 12:33 AM
اصحاب ولا بيزنس
 
مشاركة: الاصطباحة» كوارث قطارات«لسه سنتين حوادث»!

مجهود متميز واخبار متميزه
من مواضيع : اصحاب ولا بيزنس بعد اربع ساعات سنعرف من سكيون
حدث في واشنطن................................
عنف القاهره ادخل وشوف في ايه
اسرئيل ضد من يقف ضدها لاعلاء كلمه الاسلام
ياتري مين اغني شخص في العالم؟؟؟عايز تعرف؟ادخل وشوف
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الاصطباحة», حوادث», سنتين, قطارات«لسه, كوارث

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

الاصطباحة» كوارث قطارات«لسه سنتين حوادث»!

الساعة الآن 06:48 AM.