xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث

أيمن نور : «قضيتي هزلية

الأخبار والحوادث

10-09-2006, 05:38 PM
bob
 
Exclamation أيمن نور : «قضيتي هزلية

.. وأتعرض للرقابة ٢٤ ساعة داخل السجن»


عقد حزب الغد مؤتمراً جماهيرياً بمناسبة مرور عام علي حبس د. أيمن نور، تحت عنوان «عام علي سجن الوصيف»، حضره جورج إسحق المنسق العام لحركة كفاية، والفنان محمد نوح، وكمال أبوعيطة القيادي بالكرامة، وكمال خليل عن الاشتراكيين الثوريين، وجماهير الغد من مختلف المحافظات وسيف محمود عضو مجلس الشعب السابق بدأ المؤتمر بعرض فيلم عن أيمن نور عبر شاشة عرض كبيرة احتوي لقطات من مؤتمرات وجولات نور أثناء انتخابات الرئاسة واستجواباته داخل مجلس الشعب، بالإضافة إلي لقطات من محاكمة نور وصورة للرئيس مبارك مكتوباً عليها «لا».

من جهته، أرسل أيمن نور رئيس حزب الغد السابق رسالة من محبسه إلي أعضاء حزبه قائلاً: «لقد مر عام علي يوم أجمل ما فيه أنكم أسقطتم فيه إهانات، وعدلتم حسابات وأنتم العزل من كل الأسلحة»، ووصف لجنة الانتخابات الرئاسية بأنها كانت تفتقد الاستقلال والموضوعية، وأن لجنة مرعي وعطاوية كانت نموذجاً لغياب الحياد.

وأشار نور في كلمته إلي أنه أكمل عاماً في سجنه بسبب قضية هزلية .

وأضاف نور أنهم قيدوه بالأغلال الحديدية لمدة بلغت ١٣ ساعة وأنهم منعوه من الحركة داخل أسوار السجن والصلاة في المسجد ولقاء المعتقلين، وفرضوا عليه رقابة ٢٤ ساعة، ولكن السلاسل لم تقيد روحه. ووجه نور الشكر لكل من وقف بجانبه، والنواب الذين وقعوا علي مذكرة تطالب بالحرية له،
وقال نور: «لقد ذكروني بقصة الضابط الفرنسي «ديفوس» الذي حاكمته الدولة الفرنسية وحكمت عليه وظلمته ظلماً شديداً وظل الضمير الفرنسي يتألم في صمت حتي جاء إميل زولا، وتبني قضية ديفوس وحكمت له المحكمة بالبراءة، فاستراح الضمير الفرنسي.. فشكراً لكل من قرر أن يكون إميل زولا الجديد» وعندما حضر مرسي الشيخ هتف شباب الغد «أيمن نور قالنا مرسي الشيخ راجع لنا».

وقد ألقي أكمل تمام نائب رئيس الحزب كلمة السفير ناجي الغطريفي رئيس حزب الغد نيابة عنه، نظراً لعدم حضوره المؤتمر لأسباب طارئة، وأشار الغطريفي في كلمته إلي أن الانتخابات الرئاسية كانت عبارة عن تتويج لأكبر عملية نصب سياسي، وأن ما حدث بعدها كان تمهيداً للتوريث الذي أصبح قاب قوسين أو أدني.

وأبدي كمال خليل أسفه عن عدم حضور ممثلي الأحزاب الأخري هذا المؤتمر، وقام المستشار مرسي الشيخ نائب رئيس حزب الغد بتوزيع بيان علي الحاضرين أعلن فيه تخليه عن أي مناصب في حزب الغد «جبهة موسي مصطفي موسي» وطالب الشيخ برفع اسمه من ترويسة جريدة الغد التي تصدرها جبهة موسي كنائب لرئيس مجلس الإدارة.
من مواضيع : bob العريس‏..‏ امرأة‏!‏
‏12‏ألف قذيفة وصاروخ وقنبلة لم تنفجر في الجنوب والضاحية تهدد حياة العائدين
التوقيت الصيفي يبدأ الليلة
إعصار مدمر بسرعة تصل إلي‏ 260‏ كيلومترا يضرب شواطيء الخليج
خبير بارز‏:‏ إيران تحاكي الاستراتيجية الإسرائيلية لتطوير برنامجها النووي
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أيمن, هزلية, نور, «قضيتي

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

أيمن نور : «قضيتي هزلية

الساعة الآن 10:34 AM.