xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

دنيا تعترف بحقيقة صورتها العارية!!!

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

10-09-2006, 11:38 PM
mishoo
 
Angry دنيا تعترف بحقيقة صورتها العارية!!!

ما حقيقة الصورة العارية التي انتشرت مؤخرا للممثلة الشابة دنيا وتظهر فيها(عارية تماما ) بداخل أحدى دورات المياة وهى تأخذ دش ساخن وقام عدد كبير من الشباب فى كافة الأقطار العربية بتبادلها عبر الهواتف المحمولة مما أدى لانتشارها بسرعة البرق فى غضون الأيام والأسابيع الماضية ؟ .

فهل هي صورة حقيقية ؟ أم انه تم إدخال أحدى أنواع خدع الكمبيوتر عليها لتظهر بهذا الشكل؟ أم أن التي بداخل الصورة انسانة أخرى شديدة الشبه بها وتم أيضا تقريبا التشابه بالأساليب التكنولوجية المعروفة ؟

لقطع الشك باليقين أخذنا الصورة وقمنا بعرضها على دنيا نفسها فوجدناها تضحك بشدة والمفاجأة الأكثر إثارة إننا وجدناها تعترف بحقيقة الصورة فلم تنفى اوتدعى مثل غيرها من الفنانات الأخريات بأنها ليست صاحبتها أوانه تم تركيب رأسها على جسد سيدة أخرى بل أكدت أن الصورة حقيقية تماما .

فهى كما تقول ضمن أحداث فيلم (صياد اليمام) الذي قامت ببطولته مع اشرف عبدالباقى وعلا غانم وعن المشهد والدوافع التي أدت لتصويرها بهذا الشكل قالت : أجسد فى الفيلم شخصية جنات والدة اشرف عبدالباقى فى المرحلة الأولى من حياته وهو طفلا وهو دور جديد تماما بالنسبة لي وخفت منه كثيرا ولكن إصرار المخرج على وجودي شجعني على المغامرة وخوض التجربة وهذا المشهد هو يوم الصباحية بعد أن تم زفافي فى الليلة السابقة وإذا دققتم النظر فى الصورة ستكتشفون أن المشهد بإحدى القرى وستلاحظون اننى أقوم بأخذ دش بأسلوب القرويات اونساء القرى واستخدام أدواتهن ولكن من قاموا بترويج الصورة سعوا لإخفاء هذه المعالم حتى لا يكتشف من يطالعونها انه ضمن أحداث فيلم سينمائي !!

دنيا نفت تماما أن يتم ترويج الصورة بهدف الدعاية للفيلم من قبل الشركة المنتجة قبل بدأ عرضة فى سباق عيد الفطر القادم خاصة وان الفيلم واجهته ظروف إنتاجية صعبة طيلة فترة تصويرة وقالت العكس هو الصحيح فأصحاب النفوس الضعيفة هم الذين سعوا لتشويه صورتي دون كشف حقيقة الصورة.
var imgIndex = 0; var imgArr = new Array();
من مواضيع : mishoo أحمد راتب "أنا مش معاهم" في "شقة مصر الجديدة"
فريق عمل فيلم أوقات فراغ : كنا واثقين من نجاح العمل.. والمنتجون المغام
أصالة تجهز ألبوم 2007!
حنان مطاوع صنعت شهرتها بنفسها
استمرار حبس تامر حسني إلى 12 أكتوبر
 

الكلمات الدلالية (Tags)
العارية, بحقيقة, تعترف, دنيا, صورتها

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

دنيا تعترف بحقيقة صورتها العارية!!!

الساعة الآن 03:24 PM.