xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

القانون في صف العدل و"حليم حكاية شعب"

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

11-09-2006, 12:46 PM
mishoo
 
Smile القانون في صف العدل و"حليم حكاية شعب"

رفضت محكمة جنوب الجيزة دعوى محمد شبانة - ابن شقيق الفنان الراحل عبد الحليم حافظ - ضد شركة العدل جروب للإنتاج الفني ، بدعوى عدم حصولها على موافقة الورثة على مسلسل "حليم حكاية شعب" الذي تنتجه الشركة عن حياة العندليب الراحل.

وقال شريف الزلط المدير المالي لشركة العدل جروب في تصريح خاص : "المحكمة رفضت دعوى شبانة في جلسة الأحد ، وذلك بعد تغيبه هو ومحاميه عن الجلسة ، بينما حضر محامي وممثلو الشركة الجلسة".

وكان شبانة قد رفع دعوى قضائية ضد الشركة يتهمها بعدم حصولها على موافقة الورثة كما ينص على ذلك عقد المسلسل ، رغم أن الزلط أكد في تصريح سابق للموقع ذاته أن شبانة وبقية الورثة حصلوا على كامل المبلغ الذي دفعته الشركة لشراء حق تجسيد سيرة "حليم" في مسلسل تليفزيوني.

وأضاف الزلط : "ذهبنا اليوم إلى المحكمة وكلنا ثقة من موقفنا ، فموافقة الورثة الخطية موثقة من طرفين آخرين من أصل ثلاثة انتدبهم الورثة للموافقة على المسلسل ، وشبانة نفسه فتح لنا شقتي عبد الحليم في العجوزة والزمالك لبناء ديكوارات مطابقة لها ، مما يدل على أنه كان موافقاً منذ البداية ولكنه غير رأيه فيما بعد".

وأشار الزلط إلى أن الشركة رفضت الدخول في مفاوضات ودية مع شبانة قائلاً : "لا نحب ممارسة أساليب الضغط ولوي الذراع ، اتبعنا القانون من البداية ورجعنا إلى الورثة ، ومعنا الموافقة ، فإذا أراد أحد التلاعب بالقانون فالقضاء هو الفيصل".
وكان الزلط كشف عن حصوله على موافقة خطية من النائبين الآخرين الذي انتدبهما ورثة المطرب الراحل إلى جانب شبانة ، وهو المستند الذي كان سيعزز موقف الشركة المنتجة ، والذي حصل الموقع على صورة منه.

ويأتي التغيير في موقف شبانة بعد علمه باتفاق الشركة مع محسن جابر مالك ومدير شركة عالم الفن للإنتاج الموسيقي على استغلال أغاني عبد الحليم حافظ في المسلسل ، باعتبارها الشركة المالكة لتراث عبد الحليم ، والتي كونها العندليب بالشراكة مع الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب ، والمحامي مجدي العمروسي ، إلا أن شبانة يصر على أن له الحق في استغلال أغاني عمه ، وهو ما لم يحسمه القانون بينه وبين جابر لليوم ، حسب قول الزلط.

ومن المقرر أن تعرض شركة العدل المسلسل في رمضان حصرياً على قناة "إم.بي.سي" الفضائية ، وهو من بطولة الوجه الجديد شادي شامل – الفائز بمسابقة العنلديب من يكون – والفنانة عبلة كامل ، وكتب له السيناريو والحوار الكاتب مدحت العدل ، ويخرجه جمال عبد الحميد.
من مواضيع : mishoo إحصائيات : "كتكوت" سعد يقلب موازين شباك التذاكر المصري!
هيفاء وهبي تستأنف نشاطها الفني
هوليوود بين الصمت والاحتجاج على تصريحات ميل جيبسون المعادية لليهود
لينزي لوهان تتعلم الرماية لتسافر إلى العراق!
بقايا شطيرة بريتني سبيرز تباع بـ500 دولار!
 

الكلمات الدلالية (Tags)
العجل, القانون, شـ, في, وحليم حكاية شعب

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الذين يتحدون القانون!
دستــور جمهوريــة مصــر العربيـــة (أرجو التثبيت) من (عـــــــمـــــرو الــــــروش)

القانون في صف العدل و"حليم حكاية شعب"

الساعة الآن 07:35 AM.