xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

نصر الله : بلير "قاتل" .. وزيارته للبنان "كارثة وطنية"!

الأخبار والحوادث

12-09-2006, 09:23 PM
mishoo
 
Angry نصر الله : بلير "قاتل" وزيارته للبنان "كارثة وطنية"!

انتقد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله يوم الثلاثاء زيارة رئيس الوزراء البريطاني توني بلير للبنان ، واستقبال رئس الوزراء اللبناني فؤاد السنيورة له.

جاءت تصريحات نصر الله في لقاء أجرته معه قناة "الجزيرة" الإخبارية تمت إذاعته يوم الثلاثاء ، واتهم فيها بلير بالمشاركة في قتل اللبنانيين ، لعدم مساعدته في المطالبة بوقف العدوان الإسرائيلي على لبنان.

يعتبر اللقاء أول ظهور لنصر الله في وسائل الإعلام عقب صدور قرار أممي بوقف العمليات العسكرية بين حزب الله وإسرائيل ، والتي استمرت نحو 34 يوما.

قال نصر الله : "هذا بلير شريك بالقتل ومن ثم تأتي وتحضره إلى بيتي الى عائلتي .. كيف تأتون به إلى بيتي أليس لديكم مشاعر؟".

وأضاف أنه إذا تم توجيه دعوة لبلير فإن ذلك يعد بمثابة "كارثة وطنية" ، أما إن كان بلير نفسه هو من طلب زيارة لبنان فإن ذلك يعتبر "إهانة وطنية".

من ناحية أخرى احتج آلاف اللبنانيين من أنصار حزب الله في الضاحية الجنوبية يوم الاثنين على زيارة بلير لبيروت واتهموه بتأييد إسرائيل في عدوانها على لبنان

فيما وصف عضو البرلمان عن الحزب علي عمار بلير بالقاتل في كلمة ألقاها أمام المحتجين ، وقاطع وزراء حزب الله وحركة أمل بالحكومة اللبنانية زيارة رئيس الوزراء البريطاني.
من مواضيع : mishoo الفلبينيون يخشون من ان اكتمال القمر قد يؤدي الى ثورة بركان
المصرية للاتصالات تستحوذ على 48.97% من أسهم فودافون مصر
شيخ الأزهر : البابا سكت دهرا ونطق كفرا
31.7 مليار دولار يا عرب!!
أنباء عن العثور على "مخبأ للاسلحة" في سيناء
 

الكلمات الدلالية (Tags)
للبنان, الله, بلير, وزيارته, نصر, قابل, كارثة وطنية

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

نصر الله : بلير "قاتل" .. وزيارته للبنان "كارثة وطنية"!

الساعة الآن 03:04 PM.