xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

بريتني سبيرز تستقبل مولودها الثاني

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

13-09-2006, 02:49 PM
mishoo
 
Smile بريتني سبيرز تستقبل مولودها الثاني

استقبلت المطربة الأمريكية الشابة بريتني سبيرز وزوجها المطرب كيفين فدرلين طفلهما الثاني فجر يوم الثلاثاء في إحدى المستشفيات بولاية لوس أنجليس الأمريكية.

ونلقت مجلة "بيبول" عبر موقعها الرسمي تصريح لأحد المقربين من الزوجين والذي قال فيه : "الابتسامة تعلو وجه كيفين ويبدو في غاية السعادة والتفاؤل".

وأضاف المصدر : "عملية الولادة كانت سهلة للغاية" ، وهو يحقق ما كانت قد تنبأت به الأم في تصريحاتها لنفس المجلة شهر أغسطس الماضي والتي قالت فيها : "ستكون الولادة أمر بسيط للغاية هذه المرة".

يذكر أن هذا ليس الطفل الأول لنجمة البوب الأمريكية من زوجها ، حيث أن لهما طفل شين بريستون والذي سيبلغ عامه الأول في الرابع عشر من شهر سبتمبر الجاري ، في حين يعتبر هذا هو الطفل الرابع لفدرلين حيث له طفلين آخرين الأولى كوري والتي تبلغ من العمر أربعة أعوام ، والطفل كاليب والذي يبلغ عامين من الممثلة الأمريكية شير جاكسون.

وجاءت ولادة الطفل الجديد في العائلة الغنائية ليس فقط قبل احتفال أخاه الأكبر بعيد مولده الأول بيومين وإنما قبل أسبوع من احتفال والديه بالذكرى السنوية الثانية لزواجهما ، حيث تزوجا في الثامن عشر من سبتمبر 2004.
وكان الزوجين قد أكدا بعد الزواج مباشرة أنهما يتمنيان إنشاء عائلة في أقرب وقت ، حيث صرحت بريتني وقتها للمجلة قائلة : "أكاد أتخيل نفسي وأنا أم في الثالثة والعشرين من عمري وأشعر بحماس شديد لهذا" ، وقبل أربعة أيام من احتفالهما بعيد زواجهما الأول تمكنت المطربة الشابة من تحقيق حلمها بإنجابها شين بريستون.

ومن جانبه أكد الأب خلال حفل توزيع جوائز "اختيار المراهقين" الشهر الماضي أنه ينوي الابتعاد عن أنشطته الخاصة والتفرغ لرعاية زوجته حتى موعد وصول طفله الجديد.

يذكر أن آخر ألبومات المطربة الشقراء كان بعناون In The Zone والذي طرح عام 2003 ، كما أنها بدأت بالفعل العمل في ألبومها الجديد الذي وصفته بأنه : "جذاب وخفيف الظل ويحمل بداخله الكثير من التفاؤل والمرح".
من مواضيع : mishoo هيفاء وهبي تستأنف نشاطها الفني
هيفاء وهبي حفلات ناجحة وألبوم جديد
منى عبد الغني : أبنائي شجعوني على الزواج
دنيا تعترف بحقيقة صورتها العارية!!!
عبير صبري تستعد لأداء العمرة
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مولودها, التاني, بريتنى, تستقبل, سبيرز

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

بريتني سبيرز تستقبل مولودها الثاني

الساعة الآن 11:32 PM.