xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

مطربين وراقصة يسيطرون على حفلات رأس السنة

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

19-12-2010, 07:24 AM
amr_mero1
 
Icon15 مطربين وراقصة يسيطرون على حفلات رأس السنة

يبدو أن موسم حفلات الكريسماس سينتعش هذا العام بعد أن أصيب بالشلل التام خلال العامين الماضيين حيث يشهد موسم رأس السنة هذا العام رواجًا كبيرًا في الساحة الغنائية بعدما أعلن عدد كبير من المطربين والمطربات عن حفلاتهم خلال هذا الموسم والذي يعتبرونه تعويضًا عن الهبوط الشديد الذي يشهده سوق الكاسيت والخسائر التي تحاصر مبيعات ألبوماتهم إلا أن الملاحظ في حفلات هذا العام هو سيطرة 8 مطربين وراقصة واحدة على الحفلات التي ستشهدها مصر والتي ستتنوع ما بين سبعة فنادق كبرى.
نانسي عجرم
وعلى رأس القائمة تأتي النجمة اللبنانية نانسي عجرم والتي تحيي حفلاً في فندق سميراميس بوسط البلد، تحصل من خلاله على أعلى أجر في الموسم وهو 120 ألف دولار أي ما يعادل 684 ألف جنيه مصري نظرًا لكونها الأعلى مبيعا في سوق الكاسيت هذا العام وأيضًا بسبب تغيبها عن إحياء حفلات في مصر العام الماضي.
راغب علامة
وفي نفس الفندق يتواجد المطرب اللبناني أيضاً راغب علامة والذي يعود لإحياء حفلات في مصر بعد غياب عامين، ويحصل على أجر 90 ألف دولار أي ما يعادل حوالي 513 ألف جنيه مصري.
نيكول سابا
ويبدو أن فندق كونراد مصمم على أن يكون كل نجوم حفله من النجمات حيث تحيي الحفل اللبنانية نيكول سابا والتي ستحصل على مبلغ 100 ألف جنيه أجراً لها عن الحفل، وتبدأ فقرتها بعد منتصف الليل بنصف ساعة.
جنات
وتشترك النجمة المغربية جنات مع نيكول في إحياء الحفل الذي سيشهده فندق كونراد، حيث ستبدأ فقرتها في العاشرة مساء وتستمر حتى منتصف الليل، وتتقاضى أجراً لها يصل إلى 75 ألف جنيه.
وائل جسار
ويعتبر المطرب اللبناني وائل جسار أكثر المطربين طلبًا هذا العام حيث يقوم بإحياء ثلاث حفلات في نفس الليلة الأولى تلك التي يشارك فيها نانسي في حفل "سميراميس"، ليتجه بعدها ليحيي حفلاً آخر في فندق "سيتي ستارز" مدينة نصر تبدأ فقرته فيه في الواحدة بعد منتصف الليل، ثم يذهب إلى الحفل الثالث ليبدأ فقرته في الرابعة فجراً في فندق "فيرمونت هليوبوليس"، ويحصل جسار عن كل حفلة على أجر يصل إلى 150 ألف جنيه.
سعد الصغير
وبزيادة حفلة واحدة عن تلك التي يحييها اللبناني وائل جسار يشترك المطرب الشعبي سعد الصغير في أربع حفلات هذا العام مقابل حصوله على 40 ألف جنيه عن الحفلة الواحدة بزيادة قدرها عشرة آلاف عن أجره الأساسي والذي لم يكن يتعدى الـ30 ألف جنيه، حيث يشارك نانسي وراغب علامة في حفل سميراميس، ووائل جسار في حفل فيرمونت، بالإضافة إلى أحيائه حفلتين وحده في فندق "شيراتون القاهرة" وباخرة "صن ست".
محمد حماقي
ويعود محمد حماقي للظهور مرة أخرى من خلال الحفل الذي يحييه في فندق "كونكورد السلام" مقابل 500 ألف جنيه.
أبو الليف
ويشترك المطرب الشعبي نادر أبو الليف في حفل فندق السلام مقابل حصوله على 20 ألف جنيه بزيادة قدرها سبعة آلاف جنيه عن أجره الأساسي في الحفلات والذي لم يكن يتعدى الـ13 ألف جنيه.
الراقصة دينا
وتعتبر الراقصة دينا هي أكثر راقصة ستشترك في حفلات رأس العام هذا العام حيث ستحيي أربع حفلات دفعة واحدة تبدأها من "كونراد" ومنه إلى "سميراميس"، ثم إلى "شيراتون" ومنه إلى حفل فندق السلام، ولانشغالها في أكثر من حفلة، رفعت دينا أجرها إلى 50 ألف جنيه عن الحفل الواحد بزيادة قدرها خمسة آلاف جنيه.
من مواضيع : amr_mero1 إليسا تحتفل بتوقيع ألبومها "تصدق بمين" فى لبنان
زواج خالد يوسف من فنانة سعودية يثير الجدل
فيفي عبده تروج لمصر في الخارج بـ5 رقصات
سعد الصغير : أنا مش قليل الأصل
إليسا: عمرو دياب يتربع على قمة الوسط الغنائي العربي
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مطربين, الصوت, يسيطرون, حفلات, رأس, على, وراقصة

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

مطربين وراقصة يسيطرون على حفلات رأس السنة

الساعة الآن 09:15 PM.