xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

الفنانة شيرين تخطب جورج وسوف ولكن ابو وديع لم يرضى

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

14-09-2006, 04:48 PM
الوردة اللامعة
 
الفنانة شيرين تخطب جورج وسوف ولكن ابو وديع لم يرضى

احيى الفنان جورج وسوف والفنانة شيرين حفلا فنيا ساهرا بحضور جمهور غفير من المعجبين على مسرح قلعة الحصن بحمص وسط سورية. بدات الحفل الفنانة المصرية شيرين معجبة وفرحة بالجمهور السوري الذي تحترمه كثيرا على حد قولها وخصوصا مهرجان القلعة كونها شاركت فيه فيما سبق.
الفنانة شيرين تخطب جورج وسوف ولكن ابو وديع لم يرضى

وفي بداية الحفل فاجئت جمهورها عندما قالت: (انا خطبتو لابو وديع بس ما رضي)، وصفق الجمهور كثيرا الذي كان يهتف بحياة ابو وديع، وقالت انها معجبة أيضا بألحان بليغ حمدي وصوت المطربة ميادة الحناوي، كما وغنت مقطعا من اغنية لفيروز ولكن بدا أنها لم تكن تحفظ كلمات الأغنية، وغنت مطولا مجموعة من الاغاني ورقص الجمعيع على انغامها منها: اه يا غرامي، ودعني بحبك قوي، يا ناسيني ومجموعة من اغانيها المعروفة.


ومن ثم بدا الفنان جورج وسوف بهتافات صاخبة من الجمهور الذي كان يهتف بصوت واحد (ابو وديع.. ابو وديع..) الذي تمنى ان تكون سورية قلعة حصينة مثل قلعة الحصن.


سلطان الطرب جورج وسوف بدا عليه التعب ورأينا ذلك من خلال حركاته وحسب ما ظهر للعيان، بالاضافة الى ردوده مع بعض المعجبين الذي تسللو اليه على المسرح والحيطة الحراسية من (الباديكارد) الخاص للمهرجان وحرسه الخاص. رغم هذا انبسط الجمهور وغنى مع ابو وديع ورقص الى اخر الليل في قلعة الحصن الاثرية باضوائها وغيومها التي وفرت على مهندس الاضاءة تشغيل الدخان.


وغنى السلطان ابو وديع اسمعوني، تعب القلوب يا اهل الله ،انت وأنا ياريت عنا كوخ، دبنا عغيابك دبنا، خلي عندك خبر ومجموعة من الاغاني انتهت بمحاولة من المعجبين للسلام او التقاط الصور ولكن محاولاتهم بائت بالفشل بسبب عددهم الكبير، هذا وتم اسعا ف احد المعجبين من الزحمة.
من مواضيع : الوردة اللامعة تامر حسني يحقق اعلى نسبة مبيعات علما بانه مسجون
حريري تتفوّق على النجمة هيفاء وهبي، شو القصة ؟
الممثلة الاسبانية بينلوبي كروز تلتهم جائزتها مؤخرا !!
المنشد سامي يوسف يستعد لاحياء حفل في سبورتينغ مصر
مروى تعتبر نفسها أفضل ممثلة
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لل, الفنانة, ابن, بخطة, يرضى, جوري, شيرين, ولكن, وديع, وسوف

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

الفنانة شيرين تخطب جورج وسوف ولكن ابو وديع لم يرضى

الساعة الآن 08:15 AM.