xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

حرب الكوميديانات تشتعل بين ادم وهنيدى ورمزى

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

16-09-2006, 01:04 PM
deshaahly
 
حرب الكوميديانات تشتعل بين ادم وهنيدى ورمزى




- حالة من الغضب الشديد تسيطر على نجمي الكوميديا محمد هنيدى وهانى رمزى هذه الأيام بسبب الهجوم المفاجئ والغير مبرر الذى شنه عليهما زميلهما الفنان الكوميدى احمد ادم بدون مقدمات .

ويبحثان حاليا ودون اتفاق بينهما سبل الرد عليه وبنفس الطريقه التى اتبعها فى هجومة الغير مبرر اومقبول عليهما لكون ماقاله فى حقهما من الصعب ان يمر مرور الكرام .

كان احمد ادم اثار ردود أفعال واسعة النطاق بعد قيامه بالهجوم على زميليه هنيدى ورمزىبشكل مفاجئ فقال ان فيلم (وش اجرام) لمحمد هنيدى يعتبر نسخة طبق الاصل من فكرة (القرموطى) التى ظل يقدمها سنوات طويلة فى حلقات برنامج (سر الارض) بالتليفزيون المصرى وحقق من خلال الشخصية شهرته الواسعة وواصل مؤكدا ان الكل يسعى لتقليده مشيرا لهنيدى وواصل :ولكن الجمهور يحب الاصل ولهذا لم يحقق هنيدى ايرادات تذكر.

وانتقل ادم بالحديث عن هاني رمزي قائلا أن فيلم (ظاظا) الذى قدمه هاني فى صيف هذا العام هو فى الأساس فكرته هو واتهم رمزى بسرقتها منه واوضح ادم كلامه قائلا انه فى أخر أفلامه (معلش إحنا بنتبهدل) قلت انتظروني فى الفيلم القادم مع القرموطى مرشح للرئاسة وتم نشر الخبر بالعديد من الصحف والمجلات وفوجئ بعد هذا كما يقول بهانى رمزى يستولى على الفكرة ويقدمها فى فيلمه الجديد .

بعض الفنانين ومنهم هنيدى ورمزى التمسوا العذر لاحمد ادم فى تصريحاتهالنارية بدعوى ان نجوميته تراجعت ولم يعد المنتجين يقبلون على التعاقد معه بعد فشل سلسلة أفلامه الأخيرة كما انه شعر باستياء شديد لعدم تحمس الموزعين لعرض فيلمه الجديد (نعناع افندى) فى سباق الصيف السينمائى رغم الحرب الشرسة التى خاضها من اجله ثم فوجئ بتأجيلة لاجل غير مسمى .
من مواضيع : deshaahly الي محبي احمد عز؟؟؟شاهد الحوار ده
المغني الشعبي شعبان عبد الرحيم يهدد بمقاضاة سفارة اسرائيل
صورة صباح مع بنتها هويدا , بس مين الام ومين البنت
هي دي اخره تامر حسني وهيثم شاكر ؟؟؟ شاهد
"كتكوت" عدى المليون تانى يوم عرضه .. بس المهم الاستمرار
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الكوميديانات, ادم, بين, تشتغل, حرب, ورمزى, وهنيدى

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

حرب الكوميديانات تشتعل بين ادم وهنيدى ورمزى

الساعة الآن 12:46 PM.