xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

الأسباب الحقيقية لوقف شيرين عن الغناء ؟؟؟

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

16-09-2006, 01:18 PM
deshaahly
 
الأسباب الحقيقية لوقف شيرين عن الغناء ؟؟؟

اكد الموسيقار حسن ابوالسعود نقيب المهن الموسيقية ان قرار ايقاف المطربة شيرين عبدالوهاب الشهيرة بشيرين 'آه يا ليل' جاء بعد اخطارها اكثر من مرة للمثول امام لجنة التحقيق بالنقابة فيما نسب اليها من مخالفات تجاه الشركة المنتجةالأسباب الحقيقية لوقف شيرين عن الغناء ؟؟؟ لاعمالها وتجاه النقابة التي تنتمي اليها برفضها سداد الرسم النسبي المستحق عن الحفلات التي قامت باحيائها خلال الفترة الماضية .

وأضاف أبو السعود انه تم إخطار جميع المنشآت السياحية بقرار النقابة وكذلك المتعهدون لعدم التعامل معها وكذلك المصنفات الفنية !

ومن جانبه قال نصر محروس والذي فجر القضية ان سبب الشكوي هو عدم التزام شرين بحقوق الشركة في العمل وعدم احترام المواعيد وقيامها بتسجيل اغاني دون علم الشركة وغناء دويتو مع بعض المطربين وتسجيل اغان تترات بعض المسلسلات التليفزيونية والتهكم علي الشركة في البرامج التي تظهر فيها والذي يثير الدهشة انها ارسلت لنا انذارا مطالبة بفسخ العقد المبرم معها لتوقيعها مع احدي شركات الانتاج العربية .


وعن مدة احتكار نصر محروس لشيرين قال :المدة ليست محددة بسنين في العقد ولكن المتفق عليه هو ثمانية البومات قامت شيرين بتسجيل اثنين فقط وهما 'جرح ثاني' ، 'لازم اعيش' ومن هنا لم ولن نتنازل عن حقوقنا الادبية والمادية والقانونية .

من مواضيع : deshaahly منه شلبي تحكي عن نفسها بكل صدق في فيديو كليب جامد
أحمد عيد يتجه إلى التأليف وينتظر بنت الحلال
هي دي اخره تامر حسني وهيثم شاكر ؟؟؟ شاهد
حرب الكوميديانات تشتعل بين ادم وهنيدى ورمزى
مصطفى قمر فى انتظار منة شلبى لإنقاذ " عصابة الدكتور عمر" !!
 

الكلمات الدلالية (Tags)
موقف, الأسباب, الحقيقية, الغناء, شيرين, عن, ؟؟؟

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

الأسباب الحقيقية لوقف شيرين عن الغناء ؟؟؟

الساعة الآن 03:31 AM.