العودة   منتدى نيو حب > الرياضة والسيارات > كرة قدم - kooora > الكورة المصرية

سويلم يوقع عقد انتقال شيكابالا إلى الزمالك من باوك

الكورة المصرية


16-09-2006, 08:46 PM
mishoo
 
Talking سويلم يوقع عقد انتقال شيكابالا إلى الزمالك من باوك

أكد أحمد سويلم وكيل أعمال محمود عبد الرازق "شيكابالا" المنضم حديثا إلى الزمالك أنه وقع يوم السبت عقد مبدئي مع مسئولي نادي باوك اليوناني بشأن إعارة اللاعب إلى النادي الأبيض.

وقال سويلم في تصريحات لـFilGoal.com إن مسئولي باوك لم يعلنوا انتقال شيكابالا إلى الزمالك رسميا انتظارا لحسم النزاع الدائر بينهم وبين اللاعب أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

وتقدم اللاعب بشكوى سابقة ضد ناديه لكي يسمح له بالانتقال إلى أحد الأندية المصرية إبان فترة تجنيده الإلزامي التي تستمر ثلاث سنوات ، لكنه عاد وتنازل عنها يوم الخميس بخطاب رسمي أرسله للاتحاد المصري للكرة القدم بعد موافقة باوك على إعارته للزمالك ، بحسب تصريحات مسئولي النادي الأبيض ووكيل أعمال اللاعب.

ومن المتوقع أن يحسم الفيفا النزاع أحد يومي الاثنين أو الثلاثاء المقبلين.

وأفصح سويلم على أن اللاعب تقدم بشكوى لدى اتحاد الكرة ضد وكيل أعماله الحالي تامر النحاس مطالبا بفسخ تعاقده معه بداعي أن الأخير خدعه وقاده إلى توقيع عقد أبيض دون ذكر اسم النادي ، وبعدها وضع اسم النادي الأهلي ، وذلك تبريرا لتوقيع شيكابالا لعقد سابق مع النادي الأحمر بحسب تأكيدات الأخير.

ومن جانبه ، أكد شيكابالا أن المبلغ الذي يقول الأهلي إنه حصل عليه (100 ألف جنيه) موجود لدى النحاس ، نافيا أن يكون استلم أي مبالغ نقدية من النادي الأحمر.

وقال اللاعب إن مفاوضات الزمالك بدأت معه الأسبوع الماضي عن طريق ممدوح عباس رئيس النادي ، مؤكدا أنه فضل العودة لناديه الأصلي على الانضمام لأي ناد آخر.

وكشف اللاعب في تصريحاته أن جمال حمزة نجم الزمالك لعب دورا كبيرا في إقناعه بالعودة للنادي الأبيض وعدم الانضمام إلى الأهلي.

وبرر شيكابالا مفاوضاته مع الأهلي بأن الزمالك لم يكن قد أبدى رغبة في التعاقد معه وقتها!

وأكد شيكابالا أنه وقع على ورقة تم تقديمها لاتحاد الكرة تفيد برغبته في اللعب لنادي الزمالك فقط داخل مصر بعدما أعاقت ظروف خضوعه للخدمة العسكرية لمدة ثلاث سنوات قادمة استمراره في الاحتراف الأوروبي.

وقال لاعب باوك السابق إن ناديه اليوناني رفض عرضا من نادي ألكمار الهولندي لضمه ، مؤكدا أن مسئولي النادي الهولندي حضروا إلى مصر للتفاوض معه ، لكن الأمور تعثرت بسبب التجنيد.

إلى ذلك ، قال النحاس إنه تقدم بشكوى لاتحاد الكرة ضد شيكابالا يتهمه فيها بالاخلال ببنود التعاقد بينهما.

وأكد النحاس أن عقده مع شيكابالا يتضمن حتمية مشاركته في أي مفاوضات يجريها اللاعب مع أي ناد ، وصرح : "ذهبت لنادي الزمالك أثناء وجود شيكابالا هناك لتوقيع العقد ، ورفض مسئولي النادي دخولي".

ويدور صراع بين الزمالك والأهلي على شيكابالا ، إذ أعلن الأول تعاقده مع اللاعب يوم الخميس على سبيل الإعارة مقابل 100 ألف يورو ، بينما أكد الأهلي أن شيكابالا وقع على عقد انضمامه إلى الأهلي في وقت سابق بعد موافقة ناديه على بيعه وفقا لتصريحات مصدر مسئول بالنادي الأحمر
من مواضيع : mishoo ميشيل يقدم استقالته رسميا!!!
فى المؤتمر الصحفى بعد المباراة:كاجودا غير راضى عن الأداء و يتهم حرارة الجو (شاهد صور
البنوك ترفض خطاب الجهاز القومي .. و جاسر يحاول انقاذ صفقة زكي
الزمالك يواجه نانس اليوم‏..‏ وباريس سان جيرمان بعد غد بكامل نجومه
خبر جميل لمحبى الزمالك (إينو وحمزة يجددان تعاقدهما مع الزمالك والتوقيع غدا )
 

الكلمات الدلالية (Tags)
من, الزمالك, انتقال, بانك, يوقع, شيكابالا, سويلم, عقد, همي

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
تاريخ الزمالك نادى الفن والهندسة
بطولات نادى الزمالك الافريقية وأرجو التثبيت
تاريخ الزمالك منذ إنشائه
الزمالك فى صحافة الاحد...
الزمالك فى صحافة الاربعاء

سويلم يوقع عقد انتقال شيكابالا إلى الزمالك من باوك

الساعة الآن 09:43 AM