xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

واخيرا عاد الينا تامر حسنى بعد غياب بالصور

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

19-09-2006, 10:24 PM
hlol
 
واخيرا عاد الينا تامر حسنى بعد غياب بالصور


شهد السبت الماضي تجمهراً غير عادي أمام قصر البارون وعدداً كبيراً من السيارات واللافتات تحمل صور الفنان "تامر حسني" وعدداً كبيراً جدًا من الجمهور والفنانين في انتظار خروج حبيبهم "تامر حسني".

وكان قد تم الإفراج عن "تامر حسني" من سجنه الحربي يوم الخميس الماضي 14/9/2006 وتم تحويله إلى مبنى الشئون المعنوية بمصر الجديدة وهناك كان ما يشبه المظاهرة.
حضر عدد كبير من السيارات في زفة تشبه زفة العروسة، وعلت أصوات الكاسيت تشدو بأغاني "تامر حسني"، وتجمهر الجميع أمام مبنى الشئون المعنوية وهم يهتفون يا "تامر" اخرج.
فنظر لهم "تامر" من الشباك وسط صياح وتهليل الشباب وصرخات الفتيات اللاتي ما إن لمحن "تامر" حتى علت صرخاتهن..

وفي النهاية عرف الجميع أن "تامر" لن يخرج في هذا اليوم وأنه سيخرج يوم السبت في الساعة التاسعة صباحا. ويوم السبت تكرر المشهد من جديد ورفضت الشئون المعنوية هذا التجمهر وأكدت أنه إذا استمر هذا التجمهر فلن يخرج "تامر" في هذا اليوم.
وأمام ذلك ترك الجميع المكان وتجمهروا أمام قصر البارون. ولكن هذا أيضا لم يعجب ضباط المرور فأصروا على سحب الرخص من الموجودين وأمروهم بأن ينزعوا صور "تامر" من على السيارات وإلا سيحرر لهم محاضر شغب وتعد وأمروهم بترك المكان على الفور.
وبالفعل ترك الجميع المكان وانتهى بهم الأمر بانتظار "تامر" خلف النادي الأهلي. وذهب الجميع إلى هناك وفي مقدمتهم المطربة "شذا" التي لم تتخلف لحظة عن مفارقة المكان، وأصدقاؤه المقربون الفنان "أحمد صفاء"، وأخوه الفنان "خالد صفاء"، و"هادي" مدير أعماله، و"ميمي" والدة الفنان "حسني شريف"، والفنان "هيثم نبيل"، والموزع "جلال فهمي"، والملحن "حسين عبد اللطيف"، والفنانة "بشرى"، والمطربة "ليندا فهمي"، وجميع أعضاء فرقته، وصديقه "محمد مصطفى" والمطرب "محمد طه" و"وردة عدوية" ابنة الفنان "أحمد عدوية" ورابطة عشاق "تامر حسني". ومن المفارقات الغريبة أن هناك رابطتين لعشاق "تامر حسني"...!
وظل الجميع في انتظار "تامر حسني" من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الرابعة عصرا وجاء "هادي" مدير أعماله وأخبر الجميع أن "تامر" أمامه نصف ساعة فقط وسيحضر من هنا ويمر من أمامنا ولكنه يرجوكم ألا يسير أحد وراءه لظروف أمنية، وأنه سيعود مرة أخرى للاحتفال معكم وطالب الجميع بألا يصور أي أحد "تامر" حتى لو كان بكاميرات الموبايل لأن ذلك فيه ضرر عليه.
ولكن الانتظار طال كثيرا حتى وصلت الساعة السادسة والنصف وسط تكهنات كثيرة فالبعض يقول إنه سيخرج والبعض الآخر يقول بعد يومين وعلا صراخ الفتيات: "لا مش هنمشي حتى لو قعدنا أسبوع هنا".
وكان هناك مجموعة من الشباب والفتيات معهم جيتار وظلوا يعزفون ويغنون أغاني "تامر" وكان الجو هناك يشعرك بأنك في مهمة قومية، شمس حارقة، وعرق وبائعو مياه غازية، والكل يقف في حذر وترقب وهمهمات هنا وهناك.

والد "تامر" كان يخرج من سيارته قليلا ليتحدث مع الصحفيين ووسائل الإعلام ويقول إنه يتمنى أن يخرج ابنه لكي يحضنه وهذا كفاية عليه، ثم سرعان ما يتعب من حرارة الجو فيدخل سيارته المكيفة.
والفنانة "شذا" قالت إن "تامر" أخوها وصديقها وأنها تتمنى خروجه بفارغ الصبر... "شذا" ظلت ما بين ذهابها إلى الشئون المعنوية لكي تطمئن بنفسها ورجوعها إلى الجمهور لتطمئنهم.
في تمام السابعة اعتذر مدير أعمال "تامر" وأصدقاؤه إلى الجمهور، وأخبروهم أن "تامر" لن يخرج اليوم لظروف أمنية وترك الجميع المكان. البعض يبكي -طبعا من الفتيات- والآخرون أصابتهم درجة كبيرة من الاكتئاب والإحباط.

ولكن المفاجأة التي حدثت أن "تامر" خرج في سرية تامة الساعة التاسعة مساء. ولم يكن يعلم أي أحد من أصدقائه. وبعدها اتصل "تامر" بأصدقائه، وأخبرهم بأنه الآن في الفيللا الخاصة به بالرحاب. وبعث "تامر" برسالة إلى كل الجمهور الذي انتظره وهو يقول لهم "وحشتوني وكان نفسي أكون معاكم لكن غصب عني وإن شاء الله أقابلكم في أقرب وقت".

وبعدها احتفل به أصدقاؤه وأسرته في جو عائلي وبعدها خرج مباشرة هو وأصدقاؤه، وظلوا يلفون بسيارتهم في "مدينة نصر" و"مصر الجديدة" و"المهندسين".

معجبون ومعجبات "تامر حسني"









من مواضيع : hlol حبس تامر حسني سنة مع الشغل و ايقاف التنفيذ في قضية التزوير
أول فيلم مصرى عربى يجسد به نبى على الشاشة !!!!!!
اخبار فنية جامدة طحن
قصه صراع هيفاء وهبي ورولا سعد علي مليونير خليجي ؟.؟؟
وجود علاقة غرامية بين منة فضالي و تامر حسني
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الدوا, تامر, بالصور, بعد, حسنى, عاد, غياب, واخيرا

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
صاروخ المنتدى موسوعة شرح برامج التورنت بالصور
حمّل قاموس اللغة الإنجليزية الناطق و بالصور و باللغة العربية (حصريا) و Total Texture
برنامج symantec ghost 2003 8.0 بالشرح المفصل بالصور
فضيحة الفنانة ميرفت امين عارية بالصور

واخيرا عاد الينا تامر حسنى بعد غياب بالصور

الساعة الآن 12:26 AM.