xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

حلا شيحا تعتزل التمثيل نهائيا

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

19-09-2006, 10:56 PM
mishoo
 
Cool حلا شيحا تعتزل التمثيل نهائيا

كعادتها دائما مع المفاجأت التي عودتنا عليها في الفترة الأخيرة وبعد اعلان طلاقها قررت حلا شيحا اعتزال الفن نهائيا.
واصبحت حلا مثار تساؤل للكثيرين مؤخراً بعد اراتدائها الحجاب ثم الاعتزال ورجوعها عن الحجاب مرة أخرى ثم ارتدائها له مرورا بخطوبتها وعقد قرانها ثم طلاقها وأخيرا وليس أخراً اعتزالها الفن.

اعتزلت حلا التمثيل بالرغم من انها اعلنت اكثر من مرة انها لن تعتزل وستمارس عملها بالحجاب واشتركت بالفعل مع عامر منيب في فيلم " كامل الاوصاف" ولكن قبل ان تنتهي من تصويره قررت وبصورة مفاجئة اعتزال الفن مؤكدة أنه سيكون آخر أفلامها السينمائية وفي نفس الوقت هو أول أفلامها بالحجاب.

كانت حلا قد أعلنت منذ 5 شهور تقريبا ارتدئها الحجاب واعتزالها الفن للمرة الثانية التي تتخذ فيها نفس القرار، حيث أعلنت حلا من قبل ودون مقدمات اعتزالها التمثيل وإرتداء الحجاب لأول مرة في بداية عام 2003، وذلك بعد نجاحها في أداء دورها المميز مع محمد سعد في فيلم " اللمبي" حيث قامت بشخصية "نوسة"، حيث أعلنت حلا ودون مقدمات اعتزالها التمثيل وإرتداء الحجاب في بداية عام 2003 تأثراً بوفاة زميلها علاء ولى الدين، ولكن سرعان ما تراجعت عن قرارها هذا بعد شهرين فقط مفضلة إكمال مشوارها الفني لتعود بدورها مع الفنان عادل إمام في فيلم " عريس من جهة أمنية"، وذلك مما أصاب النقاد والجماهير بالدهشة من سرعة اتخاذ قرار الحجاب وسرعة العودة للفن مرة أخرى.

وبررت حلا اعتزالها في هذه الفترة بحاجتها للتأمل لأن الانتقال من الظل إلى الضوء، بحسب تعبيرها، ليس سهلا على الإنسان، خاصة أن اهتمام وسائل الإعلام تهتم بكل شاردة وواردة في حياة الفنانين، ولكن لم تعطي حلا تبريرا لاقتران حجابها بالاعتزال، كما نفت أن يكون لعادل إمام أي دور في قرار خلعها الحجاب، مشيرة الي أنه عرض عليها الفيلم بعد أن خلعت الحجاب بشهرين.

في حين أعلن المقربون في هذا الوقت أن سبب اعتزالها هو تعرضها لأزمة عاطفية عاشتها مع نجم الكرة"حازم إمام" حيث تسببت في تركها للقاهرة وسفرها إلي بيروت حيث أسرة والدتها وقيل أنها تعرضت لضغوط من جانب العائلة للعدول عن قرار الحجاب والعودة الي الفن.

وعلي غير موعد عادت حلا مرة ثانية منذ أكثر من 5 شهور وقررت إرتداء الحجاب، وأرجعت السبب هذه المرة إلي مشاهدتها "رؤيا" عن أهوال يوم القيامة وتقول عن ذلك إن هذا المنام "أثر في نفسها كثيرا"، فكان لابد أن تتخذ "قرارا حاسما في حياتها".

تشير حلا إلى أن الرؤيا كانت عن عذاب الإنسان، وكيف ينعم الصالحون بالجنة، الرؤيا كانت بمثابة إنذار مبكر في حياتها، وعلى الفور ارتدت شيحة الحجاب أثناء زيارتها بيروت للإستجمام عند شقيقتها مايا المقيمة هناك.

وبعد أيام قليلة من ارتدائها الحجاب أعلنت خبر ارتباطها من هاني عادل رئيس الفريق الغنائي "وسط البلد"، ولم يقتصر الأمر علي ذلك فقط، بل أكدت علي استمرار نشاطها الفني وأعلنت موعد زفافها الا انها فوجئت المدعويين والمصورين بتأجيل حفل زفافها في نفس يوم الزفاف، وبعد خمسة شهور فقط من عقد القران فؤجننا بخبر طــــــلاقها الذي كان يترقبه البعض ويتوقعها البعض الآخر.

ولكن السؤال الذي يفرض نفسه هل هذا القرار نهائيا أم ستعود مرة أخرى كما فعلت من قبل ؟!
من مواضيع : mishoo منة شلبي تدفن أحزانها في شرم الشيخ
عمرو دياب: وفاة مدير أعمالي جعلتني أنظر نظرة مختلفة للحياة وأضع تقييما جديدا لها ...
ميريام فارس تعود إلى بيروت
يوسف الشريف يستعد لـ"فوضى" يوسف شاهين
أدعية دينية بصوت عمرو دياب في رمضان
 

الكلمات الدلالية (Tags)
التمثيل, تعتزم, يلا, شيحا, نهائيا

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
معلومات من ذهب فصائل الدم(3)o

حلا شيحا تعتزل التمثيل نهائيا

الساعة الآن 05:11 AM.