xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

منوعات فنية خطيرة

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

19-09-2006, 10:56 PM
hlol
 
منوعات فنية خطيرة

خطوبة "أحمد حداد"


في حفل عائلي بسيط احتفل الممثل الشاب "أحمد حداد" حفيد "فؤاد حداد" و"صلاح جاهين" وأحد أبطال فيلم "أوقات فراغ" بخطوبته على "أميرة النشوقاتي" الصحفية بجريدة "الأهرام ويكلي" وحفيدة الموسيقار الراحل "زكريا أحمد" والفنان الكبير "صلاح ذو الفقار."
من المعروف أن "أحمد حداد" هو أحد الوجوه الشابة التي ظهرت في فيلم "أوقات فراغ" الذي عرض مع بداية الموسم الصيفي هذا العام وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً غير متوقع، وذلك نظرا إلى أنه كان يقدم معالجة لكثير من المشاكل التي يعاني منها الشباب في هذا الوقت بالإضافة إلى أن بطولة الفيلم كانت لمجموعة من الوجوه الشابة منهم "أحمد حداد" و"أحمد حاتم" و"عمرو عابد" و"كريم قاسم" و"صفا" و"راندا البحيري" مما أحدث نوعاً من المصداقية لدى الجمهور.



"حلا شيحة" تقول: "ساعدوني على اعتزال الفن"

قررت الفنانة الشابة "حلا شيحة" اعتزال الفن مؤكدة أن فيلم "كامل الأوصاف" هو آخر أفلامها السينمائية التي ستقوم ببطولتها.
كما أنها رفضت الكثير من العروض السينمائية التي عرضت عليها هذه الفترة وطلبت من المقربين منها أن يساعدوها على اعتزال الفن نهائيا.

من المعروف أن "حلا شيحة" كان قد سبق لها من قبل اعتزال الفن لكنها سرعان ما عادت من جديد...



"منى زكي" و"أحمد حلمي" في فيلم "مانو"

تشارك "منى زكي" زوجها "أحمد حلمي" بطولة الفيلم السينمائي الجديد "مانو" الذي سيبدأ تصويره في يناير 2007 بحيث يتم عرضه في الصيف القادم. وقد رصدت الشركة المنتجة للفيلم "6 ملايين جنيه" لإنتاج الفيلم.

وكانت آخر تجربة جمعت بين "منى زكي" و"أحمد حلمي" هي فيلم "سهر الليالي" الذي حصد العديد من الجوائز وكان يضم نخبة من النجوم منهم "حنان ترك" و"فتحي عبد الوهاب" و"شريف منير" و"خالد أبو النجا" و"علا غانم" و"جيهان فاضل".


أخيرا صورة "سوري كروز" على غلاف "فانيتي فير"

بعد انتظار الكثير من محبي وعشاق النجم الوسيم "توم كروز" رؤية صورة ابنته "سوري" ظهرت مؤخرا صورتها على غلاف مجلة "فانيتي فير" الشهيرة وقد ظهرت صورتها مع والديها "توم كروز" وصديقته الممثلة "كيتي هولمز" وتعد هذه الصورة هي أول صورة تظهر بها "سوري" منذ ولادتها في شهر "أبريل" الماضي، الأمر الذي كان سبباً في ظهور العديد من الشائعات حول حقيقة وجودها أساسا.
ويقول "كروز" لمجلة "فانيتي فير" إن "سوري" "لديها عيني وشفتا كيتي" فيما تعارض "كيتي" ذلك وتقول: "أظن أن لديها نفس عيني "توم"، أظن أنها تشبه "توم"".
وحول موجة الشائعات التي فجرتها الصحف لتأخر ظهور صورة "سوري" في أي وسيلة إعلامية قال "توم": "كنا نعيش حياتنا ونستمتع كأسرة، في الحقيقة كنا نأخذ الصور الخاصة بنا على أمل أن ننشر بعضها في الوقت المناسب".
وتضيف "هولمز" -27 عاما- أنه مع تزايد الشائعات وعناوين الإثارة في وسائل الإعلام، فقد اضطرا أن يتوقفا عن الانتظار لفترة، ثم قالت: "لم نكن نخفي شيئا عن أحد؟!"
من مواضيع : hlol الرقابة تعترض على سلوكيات يحيى الفخرانى
بطاقة تعارف لهند صبري
ميرنا المهندس : تعلمت الردح مع يسرا !! - تبحث عن رجل يقلب كيانها
الأفلام و الاخطاء
لخمة راس فلم كسر الدنيا
 

الكلمات الدلالية (Tags)
منوعات, خطيرة, فنية

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
حبيبي ادخل هون منو منوعات ومنو شوف قدي عمرك وشوف علاقتك بحبيبتك حلو كثير خسارة ادخلو.
ثغرة خطيرة جدا فى منتديات 3.5.0 الى 3.5.4
ظاهرة ....... خطيرة
أسرار خطيرة تكشف اهتمام هيفاء وهبى بمرضى الايدز

منوعات فنية خطيرة

الساعة الآن 08:56 PM.