xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

محمد الصاوي يمنع دخول تامر حسني ساقية الصاوي للأبد

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

15-01-2011, 07:43 AM
amr_mero1
 
Icon15 محمد الصاوي يمنع دخول تامر حسني ساقية الصاوي للأبد

قرّر المهندس محمد عبد المنعم الصاوي -مالك ساقية الصاوي- منع المطرب تامر حسني من دخول ساقية الصاوي للأبد؛ وذلك حسب ما أعلنه الصاوي خلال الندوة التي أقيمت مؤخرا بحضور أبطال فيلم "678" الذي يُناقش ظاهرة التحرُّش الجنسي في مصر.
ونشرت مجلة عين في تقرير لها أمس (الخميس) أن الندوة بدأت بكلمة لمؤلف ومخرج الفيلم محمد دياب، وتحدَّث خلالها عن أغنية تامر حسني "أكتر حاجة بحبها فيكي"، والتي أثارت جدلا مؤخّرا بينه وبين تامر؛ حيث أشار دياب إلى أن العديد مِن المتحرِّشين يستخدمون هذه الأغنية خلال تحرُّشاتهم، هنا تدخّل المهندس محمد الصاوي في الحوار قائلا: "عندما سمعت تلك الأغنية اتخذت قرارا بمنع تامر مِن دخول ساقية الصاوي إلى الأبد".
ووصفت مجلة عين في تقريرها أن قرار الصاوي قلب الأمور رأسا على عقب داخل القاعة التي أُقيمت بها الندوة؛ فبعد أن كانت هادئة، وتستمع إلى كلام دياب في صمت وتركيز، أتى القرار ليدفع الناس للهتاف والتصفيق تأييدا للقرار.
وأضاف الصاوي: "لا يوجد بيني وبين تامر أي خلاف شخصي، لكنني لا أستطيع أن أتحمّل مسئولية تحريض الشباب صغار السن على التصرُّف بسلوك سيئ".
ومن ناحيته قال دياب: "قرار منع تامر مِن دخول الساقية شأن خاص بالساقية، ولا يد لي فيه".
يُذكَر أن تامر حسني قد أعلن عن غضبه مِن قبل عن استخدام أغنيته في الفيلم كشكل من أشكال التحرُّش، وأعلن أنه مِن الممكن أن يقوم برفع دعوى قضائية ضد صنّاع الفيلم.
وعلّق دياب على الأمر قائلاً: "أخبرني أحد أصدقائي أن تامر زعل مني؛ بسبب محاولة الربط بين أغنيته وقضية التحرُّش، كما علمت أنه سيرفع دعوى قضائية ضدي، لكنني ما زلت عند وجهة نظري بأن الأغنية تدعو للتحرُّش الجنسي".
وكان دياب قد وضع كلمات أغنية تامر حسني التي أثارت تلك الضجة داخل أحد المشاهد التي أراد أن يُوضّح مِن خلاله أن بعض الشباب يستخدمون تلك الأغنية للتحرُّش اللفظي، بل إن الأمر تطوّر مع الوقت ليصل لمرحلة التحرّش بالأيدي.
"678" من بطولة: بشرى، ونيللي كريم، وباسم سمرة، وأحمد الفيشاوي، وسوسن بدر، وماجد الكدواني، ومن تأليف وإخراج محمد دياب، وقد فاز كل مِن النجمَيْن بشرى وماجد الكدواني بجائزتَي أفضل ممثلة وممثّل في مهرجان دبي السينمائي عن دورهما في الفيلم.
من مواضيع : amr_mero1 تجريد ملكة جمال فرنسا من لقبها .. بسبب الملابس الداخلية !!
بالصور .. فساتين النجمات في حفل افتتاح مهرجان دبي
‏أحمد‏ ‏حلمي‏ .. واقع‏ ‏المواطن‏ ‏المصري‏ ‏عسل‏ ‏لكنه‏ ‏أسود
رانيا فريد شوقى ترفض التدخل فى ازمة شقيقتها وزوجها
عادل إمام: زوجتي وابنتي ترفضان مشاهدي الجريئة
 

الكلمات الدلالية (Tags)
للأبد, محمد, الزائد, تامر, دموع, جدول, حسنى, ساقية

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
تسديدة ابوتريكة تساوي ... "2 مليون دولار" والاحتفاظ بالكاس الأفريقية للأبد

محمد الصاوي يمنع دخول تامر حسني ساقية الصاوي للأبد

الساعة الآن 05:39 AM.