xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

مزيكا فقط

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

20-09-2006, 01:08 AM
bob
 
Exclamation مزيكا فقط

عمرو دياب" لايفكر في أي "دويتو"
رفض المطرب الكبير "عمرو دياب" أغنية دويتو عرضها عليه ملحن شاب؛ حيث أكد أنه لا يفكر في تقديم أي دويتو غنائي الآن لأنه مشغول جدا بالإعداد لألبومه الجديد الذي من المقرر أن يطرحه في عيد الفطر المقبل.
وقد تعاون "عمرو" في هذا الألبوم مع العديد من الشعراء والملحنين أمثال "حميد الشاعري"، و"عمرو مصطفى"، و"محمد يحيى"، ويعد هذا الألبوم هو آخر تعاون بين "عمرو" وشركة "روتانا" ومن المتوقع أن ينتقل "عمرو" بعد ذلك إلى شركة "جودنيوز" التي يمتلكها "عماد الدين أديب" لكي تكون الشركة المسئولة عن إنتاج ألبوماته الغنائية.

"شيرين" ممنوعة من الغناء

أصدر نقيب الموسيقيين الموسيقار "حسن أبو السعود" قرارا حاسما بمنع المطربة "شيرين عبد الوهاب" من الغناء تماما في الحفلات التي تقام في مصر... وقد تم إرسال هذا القرار إلى جميع النقابات والهيئات الفنية ووسائل الإعلام المسموعة والمرئية في مصر وخارجها...
ويرجع السبب في هذا القرار إلى رفض "شيرين" للمرة الثانية الوقوف أمام لجنة التحقيق بالنقابة، رغم إبلاغ المستشار القانوني لها بضرورة الحضور وبنفسها لمواجهتها بمجموعة الاتهامات الجديدة الموجهة لها من قبل منتج ألبوماتها "نصر محروس" صاحب الشركة المنتجة لأعمالها.
حيث تقدم "محروس" بشكوى للنقابة تفيد قيام "شيرين" بالمشاركة في إحياء الحفلات الغنائية داخل مصر وخارجها دون الحصول على إذن مسبق منه كما ينص العقد المبرم بينهما كما اتهمها بالامتناع عن الحضور للاستوديو لتسجيل أغنيات ألبومها الجديد الذي تنوي شركته إصداره لها، كما أنه يشك في أنها قد تعاقدت مع إحدى شركات الإنتاج الأخرى...

"ريكي مارتن" شخصية عام 2006

قررت أكاديمية الموسيقى اللاتينية منح المغني العالمي الشهير "ريكي مارتن" جائزة "شخصية عام 2006" وذلك نظرا لإنجازاته الموسيقية وأعماله الخيرية في رعاية الطفولة؛ حيث تسهم مؤسسة "مارتن" الخيرية والتي تحمل اسمه في بناء دور الأيتام والمدارس للأطفال في العالم وتنظيم الحفلات الخيرية لصالح الأطفال.

كما يأمل "مارتن" من خلال هذه المؤسسة أن يعمل على تحسين الحياة للأطفال حول العالم من خلال الخدمات الصحية والتعليمية لهم وخصوصا في الدول التي تواجه ضغوطات اقتصادية وسياسية واجتماعية.


"وليد توفيق" يضع اللمسات النهائية

الفنان الكبير "وليد توفيق" مشغول هذه الأيام بوضع اللمسات النهائية على أحدث ألبوماته الغنائية وذلك لكي يكون الألبوم جاهزا للإصدار في "عيد الفطر المبارك" القادم.... وقد تعاون "وليد توفيق" في هذا الألبوم مع العديد من الملحنين والشعراء منهم الملحن الكبير "ملحم بركات" والملحن الشاب "وليد سعد" بالإضافة إلى قيام "وليد توفيق" بتلحين أغنيات لنفسه في هذا الألبوم.
وقد صرح "وليد توفيق" بأن السبب الحقيقي الذي شجعه على العودة إلى الساحة الغنائية هو نجاح الأغنيات "الميدلي" التي قدمها في فيديو كليب العام الماضي؛ حيث إنه شعر وقتها أن الجمهور بحاجة لهذه النوعية من الأغنيات الطربية وهي النوعية التي ستسيطر على ألبومه الجديد، كما أنه يعد جمهوره بمفاجأة كبيرة وهو عودته للسينما مرة أخرى حيث إنه يقوم حاليا بالاختيار بين فيلمين، ولكن لم يتحدد موعد تصوير هذين الفيلمين أو النجوم التي ستشاركه العمل.
من مواضيع : bob "مريم فخر الدين".. تشفى من الجلطة
عمرو دياب يتفق مع التليفزيون علي برنامج لاكتشاف المواهب في الغناء
هيلاري داف تحت التهديد
قص ولزق في المسابقة الرسمية
أخيراً..."عمرو دياب" و"شاكيرا"
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مزيكا, فقط

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

مزيكا فقط

الساعة الآن 06:39 AM.