xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

كارول سماحة توقّع ألبومها في دبي

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

20-09-2006, 02:44 PM
mishoo
 
Red face كارول سماحة توقّع ألبومها في دبي

وقّعت الفنانة اللبنانية كارول سماحة ألبومها الأخير "أضواء الشهرة" في الفيرجن ميجا ستور بمدينة دبي


وقّعت الفنانة اللبنانية كارول سماحة ألبومها الأخير "أضواء الشهرة" في الفيرجن ميجا ستور بمدينة دبي في مول الإمارات، بحضور مجموعة من الجمهور والصحافيين، حيث عقدت مؤتمراً صحافياً تحدثت به بكل عفوية وهدوء، في أجواء تنظيميّة رائعة تحسب لشركة ENI المنظّمة للحدث.

بدأ المؤتمر الصحافي بسؤال حول هجرة كارول من لبنان إلى فرنسا ودبي، فكانت إجابتها أنها لا تعتبر ذلك العمل هجرة بمعنى الهجرة الحقيقي، بل أنه نوع من التغيير والبحث عن ما هو جديد يضيف على فنها المزيد من الحداثة والتطوير، وأضافت أنها ستكون متواجدة بإستمرار في لبنان بين الحين وآخر.

وعن سؤالنا عن الجديد الذي ستجده في فرنسا بعيداً عن الأجواء العربيّة، قالت أنها لن تكون بعيدة بسبب تواجدها المستمر في دبي وأنها ستتنقل بين فرنسا ودبي باستمرار.

كما أكّدت أنّ انفصالها عن مدير أعمالها السابق نقولا نخلة لم يكن بسبب وقوع بينهما، وأنّ علاقتها به مستمرّة كصديق، وأضافت أنها الآن وحيدة وتبحث عن مدير أعمال جديد رغم أنها تجري مناقشات مع شخص لم تذكر أسمه للوصول الى إتفاق حول ذلك.

وعن سبب تسميتها للألبوم الجديد "أضواء الشهرة" قالت إنّها تعتبرها من أجمل أغنياتها في الألبوم، نظراً للموضوع الذي تحملة كلمات الأغنية الذي تعيشة كل نجمة تحت أضواء الشهرة، لتهدي الأغنية الى كل فنانة تعيش أجواء الشهرة التي تعيشها هي، وأكدت أتها ستقوم بتصويرها خلال شهرين.

وحول سؤال عن أغنية "اسمعني" وجنسية ملحنها FIVOS قالت أنه من الجنسية اليونانية وقد قام بغنائها من قبل فنان يوناني لم ينجح بها، وأنها لم تلحن خصيصاً لها، لكنها أكدت أن نجاحها بصوتها زاد من نجاحها في بلدها الأصل وأصبحت لها شهرة كبيرة في اليونان.

ثم قامت بعد انتهاء المؤتمر الصحافي بتوقيع ألبومها للجمهور المتواجد للقائها.
من مواضيع : mishoo نجوم الغناء يناشدون الضمير العربي
"السباق" ينطلق ليحتل المركز الأول في شباك التذاكر الأمريكي
الكتكوت يتمسك بصدارة شباك التذاكر المصري
هيفاء وهبي تغني للأطفال!
الرقابة والنقاد يفتحون النار على فيفى عبده
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ألبومها, توقّع, دبي, سماحة, في, كارول

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

كارول سماحة توقّع ألبومها في دبي

الساعة الآن 10:43 AM.