xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

جمال مبارك : الحزب الوطني يبحث "بجدية" إحياء برنامج مصر النووي!

الأخبار والحوادث

21-09-2006, 11:56 AM
mishoo
 
Talking جمال مبارك : الحزب الوطني يبحث "بجدية" إحياء برنامج مصر النووي!

أكد جمال مبارك الأمين العام المساعد أمين السياسات بالحزب الوطني أن مصر من حقها إعادة تفعيل برنامجها النووي لإنتاج طاقة نووية سلمية ، مؤكدا أن خلال العشرين عاما القادمة ستعاني مصر من نقص كبير في الطاقة مما يستلزم إعادة تفعيل هذا البرنامج.

وقال مبارك خلال مؤتمر صحفي مطول عقده ظهر الأربعاء على هامش اليوم الثاني لأعمال المؤتمر السنوي الرابع للحزب : "مصر عضو في جميع الاتفاقات الدولية التي تسمح بإمتلاك الدول للتكنولوجيا النووية السلمية التي تنتج الطاقة".

وانطلقت فعاليات المؤتمر السنوي الرابع للحزب الوطني صباح الثلاثاء وتستمر أعماله حتى الخميس بإلقاء الرئيس حسني مبارك رئيس الحزب‏ كلمة في ختام أعمال المؤتمر الذي يحضره أكثر من‏2800‏ مشارك‏,‏ وعدد من المدعوين من الدول العربية والأجنبية‏.

وأضاف أمين لجنة السياسات : "إعادة إحياء برنامج مصر النووي مطروحة على أعمال المؤتمر ، وسياستنا واضحة في هذا الشأن خاصة وأن موقف مصر متوافق مع كافة الاتفاقات الدولية ، كما أن احتياطات مصادر الطاقة لدينا من غاز وبترول بحاجة لتدعيم نظرا للزيادة السكانية المطردة".

كما يناقش المؤتمر يوم الأربعاء رؤية الحزب حول التعديلات الدستورية في حوار موسع يضم قيادات الحزب وأعضاءه‏,‏ كما تعقد‏5‏ جلسات نقاش‏,‏ تتناول سياسات التعليم‏,‏ وسياسات الشباب والنهوض بالرياضة‏,‏ وخدمات النقل وسلامة المواطن‏,‏ ومساندة الأسر الفقيرة‏,‏ والمرافق‏,‏ والتخطيط العمراني‏.‏

ومن الجدير بالذكر أن إيران آخر الدول التي انضمت للنادي النووي ، ومنذ إعلان رئيسها محمود أحمدي نجاد هذا الأمر وتعاني بلاده من ضغط أمريكي-أوروبي متواصل من أجل حملها على تعليق برنامجها النووي بداعي استخدمه للأغراض العسكرية.
من مواضيع : mishoo الخبراء يحذرون من اشتراك الولايات المتحدة في مشروع المفاعل النووي المصري
نجاة مئات المواطنين من الغرق في القنطرة شرق بالإسماعيلية
18 ألف جندي لحماية بوش خلال زيارته لأندونيسيا!
بابا الفاتيكان يوجه انتقادات للإسلام قبل أيام من زيارته المرتقبة لتركيا !!
ريتشاردوني : أهلا بمبارك في واشنطن في أي وقت!
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مبارك, مصر, اليست, النووى, الوطني, تحديث, برنامج, دماء, حبيب, إحياء

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
حدث فى مثل هذا اليوم :غرة رمضان
اروع برامج للمحمول
اخبار الجلسة الذى حضرها الرئيس مبارك

جمال مبارك : الحزب الوطني يبحث "بجدية" إحياء برنامج مصر النووي!

الساعة الآن 12:49 AM.