xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

في مسلسلات "رمضان نجوم السينما والفنانات المعتزلات

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

23-09-2006, 01:33 AM
bob
 
Exclamation في مسلسلات "رمضان نجوم السينما والفنانات المعتزلات

"

وبدأ سباق عرض مسلسلات رمضان على القنوات الفضائية والأرضية...
هذا العام المنافسة مشتعلة بين النجوم وشركات الإنتاج للفوز بمكان متميز في خريطة رمضان المزدحمة جدا بالبرامج والمسلسلات..
شاشات العرض في رمضان تشهد هجرة نجوم السينما إلى الأعمال الدرامية وعودة الفنانات المعتزلات المحجبات بأعمال مختلفة... والكل في انتظار العرض وردود الأفعال... ونحن كذلك.

"شادي شامل" عندليب 2006

يأتي في مقدمة هذه الأعمال مسلسل "العندليب" الذي تقدمه شركة "العدل جروب" ويحكي قصة حياة العندليب الأسمر "عبد الحليم حافظ". وكانت الشركة قد أقامت مسابقة كبرى لاختيار أحد الوجوه الجديدة وفاز فيها الشاب "شادي شامل" الذي يشبه "عبدالحليم حافظ" بدرجة كبيرة جداً..
المسلسل قصة الدكتور "مدحت العدل"، وإخراج "جمال عبد الحميد" ويشارك في البطولة الفنانة "عبلة كامل" التي تقوم بدور "علية" شقيقة "عبد الحليم" والفنان "مجدي كامل" في دور الزعيم "جمال عبد الناصر" و"داليا إبراهيم" في دور الفنانة "شادية".

ويقول مخرج العمل "جمال عبد الحميد" إن هذا المسلسل سيكون مفاجأة للجمهور ويتوقع له تحقيق نجاح كبير.

"منى زكي"... أنا من عشاق "سعاد حسني"
ومن الأعمال التي تحكي سيرة ذاتية أيضاً مسلسل "السندريلا" والذي تدور أحداثه حول قصة حياة الفنانة الراحلة "سعاد حسني" وتقوم بالبطولة فيه الفنانة "منى زكي" والتي تقول عن هذا الدور: "إنه نقلة فنية مهمة في حياتي، وكثيرا ما كنت أحلم به فأنا من عشاق "سعاد حسني" منذ طفولتي، وأتمنى أن يحوز العمل على إعجاب المشاهدين".
المسلسل من إخراج "سمير سيف" ويشارك "منى زكي" البطولة الفنان "مدحت صالح" في دور "عبد الحليم حافظ" والمطربة "غادة رجب" في دور "نجاة الصغيرة".
ورغم الدعاوى القضائية التي تحاصر المسلسل لمنع عرضه إلا أن "طارق نور" منتج المسلسل أصر على استكماله. حيث كانت شركة "العدل جروب" قد نادت بوقف تصويره، وحذرت القنوات الفضائية من إذاعة أية تنويهات خاصة بالمسلسل محل النزاع..!!!

"وردة" آن الأوان بعد 25 سنة
أما الفنانة الكبيرة "وردة" فتعود إلى شاشة التليفزيون مرة أخرى بعد غياب أكثر من 25 عاماً في مسلسل "آن الأوان"...
وتدور أحداثه حول مطربة مشهورة اعتزلت الغناء وهي في قمة شهرتها وتألقها ولكنها عندما تشعر بتدني الحالة الغنائية وما وصلت إليه من مهازل تقوم بإنشاء معهد خاص للغناء لمواجهة حالة الإسفاف الغنائي.
المسلسل من تأليف "يوسف معاطي" وإخراج "أحمد صقر" ويشاركها البطولة المطرب المتألق "خالد سليم" و"حسن حسني" والمطرب الشعبي "سعد الصغير" والفنانة "روجينا".

"سهير البابلي" تنتظر عودة ابنها
وتعود للتمثيل مرة أخرى بعد فترة غياب طويلة أيضاً الفنانة المعتزلة "سهير البابلي" في مسلسل "قلب حبيبة" والذى يعد أول الأعمال الجاهزة للعرض على القنوات الأرضية في رمضان.
وتدور قصة المسلسل عن "السيدة حبيبة" التي مات زوجها وهي مازالت في مرحلة الشباب، وعاشت لتربي ولديها، ويتولى أحدهما مسئولية إدارة أعمالها، أما الآخر فيستشهد في "حرب أكتوبر" وتظل طوال حياتها في انتظار رجوعه المسلسل قصة "علي عبد القوي" وإخراج "خيري بشارة".

"سهير رمزي" روح الفؤاد في 17 قناة فضائية


ولأنه موسم عودة الممثلات المعتزلات فستعود للشاشة أيضاً الفنانة "سهير رمزي" في مسلسل "حبيب الروح" حيث تجسد فيه دور الطبيبة "روح الفؤاد" وهي سيدة محجبة ملتزمة دينيا تزوجت مرتين، ولديها ولد وبنت ولكنها تعاني من مشاكل مع زوجها الثاني بسبب تدليله الزائد لابنته مما أدى لإفسادها، بالإضافة لعلاقاته النسائية المتعددة. ويشاركها في البطولة "مصطفى فهمي" و"زيزي البدراوي" و"ريهام عبد الغفور" وهو من تأليف "شريف عبد العظيم" وإخراج "تيسير عبود". المدهش أن هذا العمل تعاقد على شرائه أكثر من 17 قناة فضائية.

"صابرين" تكتشف سر زوجها


كما سنرى الفنانة المعتزلة "صابرين" أيضاً من خلال مسلسل "كشكول لكل مواطن" بالاشتراك مع "رياض الخولي". وتقوم فيه بدور زوجة مهتمة بأعمال الخير وتعيش مع زوجها وهي متصورة أنه أفضل شخص قابلته في حياتها إلى أن تكتشف أنه شخص مرتشٍ، وأفاق، وظالم، ولكنها تتفق معه على أن تأخذ بيده حتى يصحح كل أخطائه. المسلسل تأليف "فداء الشندويلي" وإخراج "عادل قطب".

"يحيى الفخراني" يرشح نفسه لمجلس الشعب
ويأتي مسلسل الفنان "يحيى الفخراني" "سكة الهلالي" أكثر المسلسلات تسويقا سواء في القنوات الفضائية أو الأرضية.

ويقول النجم "يحيى الفخراني": "أنا سعيد جدا بهذا العمل خاصة أنني أعود للعمل فيه بدور الدكتور "مصطفى الهلالي" أستاذ الشعر العربي بكلية الآداب، وابنه الأكبر الطالب المثالي بكلية الطب. ولأنه رجل حريص على مصالح الناس يقرر ترشيح نفسه لمجلس الشعب ولكنه يتحول بعد ذلك لرجل آخر تماما".
يشترك مع "يحيى الفخراني" في المسلسل "منة شلبي" و"نهال عنبر" و"أحمد راتب" و"صلاح عبد الله".

"نور الشريف" يتعرض للابتزاز بسبب ابنه
أما الفنان "نور الشريف" فسنراه من خلال مسلسل "حضرة المتهم أبي"..
المسلسل من تأليف "محمد جلال عبد القوي" وإخراج "رباب حسين" ويقوم فيه بشخصية "الأستاذ عبد الحميد" الذي يعمل مدرس لغة عربية، ووكيل مدرسة ثانوي، ومشهود له بالاتزان والاحترام من الجميع إلى أن يتعرض ابنه لحادث سيارة، ويطالبه صاحبها بالتنازل عن القضية مقابل مبلغ من المال، إلا أنه يتمسك بحقه القانوني وتستمر الأحداث.

يشترك في البطولة معه "معالي زايد" و"أحمد ماهر" و"أشرف عبد الغفور".

"محمد صبحي" عايش في غيبوبة
ولا يخلو رمضان هذا العام من النجم الكبير "محمد صبحي" والذي سيطل علينا من خلال مسلسل "عايش في غيبوبة".
ويجسد فيه شخصية "محروس حافظ محروس" وهو خريج معهد السينما قسم إخراج، ويعمل في قناة فضائية، ويعيش منفصلا تماما عن العالم، إلى أن يقرر سرد فيلم وثائقي عن حياة الأمة العربية منذ عام 1948 حتى الآن.
المسلسل تأليف "محمد صبحي" ويشاركه البطولة "هناء الشوربجي" و"أحمد راتب" و"أحمد بدير" و"عزت أبو عوف" و"جميل راتب".

"حنان ترك" مع أولاد الشوارع

أما المسلسلات التي سنرى أبطالها من جيل الشباب، فيأتي في مقدمتها مسلسل "أولاد الشوارع" الذي يرصد ظاهرة التفكك الأسري خاصة في الطبقات الفقيرة من خلال دراسة هذه الظاهرة ووضع حلول لها... تقول "حنان ترك" عن هذا الدور: "أنا سعيدة جدا به، لأنه يناقش قضية لها علاقة بالأطفال، وهذا النوع من القضايا كنت أتمنى تقديمه منذ فترة طويلة".

"مي عز الدين" بنت بنوت



من المسلسلات التي يتوقع لها الجميع النجاح هذا العام مسلسل "بنت بنوت" الذي تقوم ببطولته "مي عز الدين". ويدور المسلسل حول الفتاة "نوارة" التي تتربى في كنف عائلة من أقاربها، وتعيش وحيدة دون أبوين، ويطرح العمل فكرة إلى أي حد أصبحنا نتعامل مع العُذرية في الظاهر والباطن.

مسلسل "بنت بنوت" من إنتاج شركة الباتروس، وبطولة "مي عز الدين"، و"حسن حسني"، و"هالة فاخر"، و"ريهام عبد الغفور".
من مواضيع : bob زواج "هيفاء وهبي"!!
اخبار اهل الفن الاجنبى
برامج الفضائيات فى رمضان2006
فيفي .. تتقن الصعيدية!!
بعد خروج "هيثم شاكر" من السجن..تامر حسني" خارج السجن قريبا!!
23-09-2006, 01:06 PM
bob
 
مشاركة: في مسلسلات "رمضان نجوم السينما والفنانات المعتزلات

يااخى ركز ميشو ايه انتا كل مره كدا وعلى العموم شكرا اخى
من مواضيع : bob افلام العيد فى السينما يلا خش وشوف الفلم اى حتشاهده فى العيد
نانسي عجرم" في O ميوزك
إيمان العاصي" ترتدي الحجاب!!
"كود"مصطفى شعبان يحقق المفاجأة
تغيير "يعقوبيان" المسلسل عن "يعقوبيان" الفيلم بسبب الرقابة!!
 

الكلمات الدلالية (Tags)
المعتزلات, السينما, في مسلسلات رمضان, والفنانات, نجوم

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الرواية عند نجيب محفوظ
السينما المغربية، اللهجة المغربية ، مشاكل الانتشار عربيا ... نبدة عن السنما المغربية

في مسلسلات "رمضان نجوم السينما والفنانات المعتزلات

الساعة الآن 11:10 AM.