xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

شاكيرا ويوسف إسلام يشدوان بمهرجان موازين المغربي

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

08-02-2011, 07:04 AM
سندريلا الزمالك
 
تعال شاكيرا ويوسف إسلام يشدوان بمهرجان موازين المغربي

يشارك نجوم الغناء شاكيرا وجو كوكر ويوسف إسلام (كات ستيفنز) في النسخة العاشرة من مهرجان موازين للموسيقى الذي يقام في الرباط من 20 إلى 28 مايو/أيار.
النجمة الكولومبية من أصل لبناني شاكيرا (34 عاما) الحائزة عدة جوائز جرامي باعت أكثر من 70 مليون ألبوم في العالم، وستحيي في 28 مايو/أيار حفل الختام في هذا المهرجان الذي يعتبر من الأهم في إفريقيا، على ما أوضح المنظمون.
وقال عزيز الداكي، المدير الفني للمهرجان: "مهرجان موازين يدفع جمهورا واسعا إلى الحلم، وهذا الجمهور ينتظر بفارغ الصبر هذا الموعد الكبير، ويتوقع أن تكون كل نسخة أفضل من سابقاتها".
ومن النجوم الآخرين الذين ينتظر مشاركتهم جو كوكر، أحد أبرز الأسماء في مجال موسيقى الروك، فضلا عن كات ستيفنز المعروف باسم يوسف إسلام، والمغنية الكندية نيللي فورتادو.
وجو كوكر المغني البريطاني صاحب الصوت المبحوح له الكثير من الأغنيات الناجحة ومنها "آنتشين ماي هارت" التي صدرت في عام 1987. وبعد غياب راجع لمشاكل صحية حقق النجاح مجددا في ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي.
أما كات ستيفنز المولود في لندن، فقد عرف الشهرة في ستينيات وسبعينيات القرن الماضي مع أغنيات بوب وفولك. وقد اعتنق الإسلام عام 1977 وبات يعرف باسم يوسف إسلام.
وتميزت النسخة التاسعة من مهرجان موازين بمشاركة نجوم عدة من بينهم إلتون جون، وآل جارو، وستينج، والمغنية اللبنانية ماجدة الرومي التي أحيت حفل الافتتاح.
من مواضيع : سندريلا الزمالك سودانية تحيي جورج كلوني بالبصق عليه
رزان: فنانة وراء تسريب الفيديو "المثير".. وهذه ليست أخلاقي
بالصور.. أزياء اللحم والنقاب أغرب تقليعات هوليوود 2010
مصمم أزياء مايكل دوجلاس يصنع بدلة مبارك بـ16 ألف دولار
بالصور.. عمرو دياب ومحمد منير وبشرى بعزاء ابنة هاني شاكر
 

الكلمات الدلالية (Tags)
موازين, المغربي, بمهرجان, يشدوان, شاكيرا, إسلام, ويوسف

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

شاكيرا ويوسف إسلام يشدوان بمهرجان موازين المغربي

الساعة الآن 07:55 PM.