العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

خالد النبوي: لست إخوانيًّا.. وسقوط "اللعبة العادلة" لا يشغلني

اخبار الفنانين | اخبار النجوم


08-02-2011, 07:10 AM
سندريلا الزمالك
 
فرصة خالد النبوي: لست إخوانيًّا وسقوط "اللعبة العادلة" لا يشغلني

أكد الفنان المصري خالد النبوي أنه غير منشغل بسقوط فيلمه العالمي "اللعبة العادلة" الذي عُرض مؤخرًا في مصر ولا بتعطل تصوير مسلسله الجديد "ابن موت"، مشددًا على أن المهم أن تنجح مصر في تلك المحنة والأزمة.

وفي حين دعا إلى الخروج السلمي من الأزمة، والانتقال السلس للسلطة في سبتمبر/أيلول المقبل؛ نفى انتماءه إلى جماعة الإخوان المسلمين.

وقال النبوي، إنه شارك في المظاهرات منذ اليوم الأول إلى الآن، وخاصةً في "جمعة الغضب" و"جمعة الرحيل" ومظاهرة الثلاثاء المليونية، وإنه مع مطالب المتظاهرين قلبًا وقالبًا.

وأضاف: "تحققت إيجابيات كثيرة وكبيرة جدًّا في تلك المظاهرات"، وأنه لم ير من قبل الشعب المصري يتوحَّد مثل هذا التوحد، أو يخاف على بلده مثل هذا الخوف وإلى هذا الحد، وينظف بنفسه الشوارع ويحميها في ظل غياب كامل للجهاز الأمني.

وأوضح النبوي أن "تلك الايجابيات أقل ما توصف به بأنها عظيمة. وفي ذات الوقت فإن الجميع راهن على أن الشعب المصري لا يشارك في صنع مصيره، إلا إن هذا الشعب فاجأ العالم كله بأنه هو من يصنع مصيره بسواعد شبابه، وصار العالم كله معجبًا إعجابًا شديدًا ومبهورًا بنجاح تجربة الشعب المصري".

وشدد الفنان المصري على إعجابه هو ذاته بثورة الشباب التي شاركهم فيها، وأيَّد مطالبهم المشروعة، مؤكدًا قدرتهم على التعبير عن رأيهم، وأنهم خرجوا في وقفة رجل واحد للبحث عن حياة أفضل لهم ولأولادهم؛ وذلك لتحقيق كل المطالب المشروعة.

واعتبر النبوي نفسه واحدًا من هؤلاء الشباب؛ يحس بهم ويتطلع إلى مثل أحلامهم، "وأن هؤلاء الشباب هم مَن يدفع ثمن تذكرة السينما ويغير أية قناة بالريموت في أية لحظة".

وقال: "انتمائي إلى هذا الشعب، ومؤمن بمبادئ أي إنسان يطالب بحياة كريمة؛ لهذا السبب نزلت الشارع في المظاهرات وتعرضت للموت فيها".

ونفى النبوي ما يُثار بشأن المتظاهرين، وأنهم يحملون أسلحة، مشيرًا إلى أنهم "متحضرون وعظماء، وأنهم ليسوا مندفعين لتنفيذ أجندات أجنبية وجهات خارجية أو داخلية كما يدَّعي البعض".

وقال النبوي: "إننا إذا قلنا تلك الأكاذيب فإننا نبخس المصريين جهد ثورة عظيمة، ونلوث عملاً عظيمًا قام به المصريون أنفسهم. وليس عيبًا أن يقوموا بمثل هذا العمل".

وعن فشل فيلمه العالمي "اللعبة العادلة" عند عرضه جماهيريًّا في مصر مواكبًا تلك الأحداث؛ ثار النبوي وقال: "تسقط وتفشل كل الأفلام وتتعطل كل المسلسلات أمام تلك الثورة العظيمة. المهم أن تنجح مصر في النهاية". كما أكد أن تعطُّل تصوير مسلسله الرمضاني "ابن موت" لا يشغله كثيرًا.
من مواضيع : سندريلا الزمالك رزان: فنانة وراء تسريب الفيديو "المثير".. وهذه ليست أخلاقي
رامي عياش يتبنى جمعية لسرطان الأطفال ويرفض الجوائز المشبوهة
جاد شويري: لو غيرت ديني لاخترت البوذية
عمرو مصطفى يعتزم الترشح لانتخابات الرئاسة في مصر
حارس سابق: سبيرز تبقى أياما بدون استحمام.. وتنظف أنفها بأصابعها
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ما, مزة, اللعبة, اللعبة العادلة, العاجلة, النبوي, جامد, يشغلني, إخوانيًّا, وسقوط

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الطب النبوي ......

خالد النبوي: لست إخوانيًّا.. وسقوط "اللعبة العادلة" لا يشغلني

الساعة الآن 09:59 AM