xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

فنانون اختفوا مع بداية الثورة وعادوا ليعبروا سعادتهم بها

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

14-02-2011, 07:50 PM
kemo.henry
 
فنانون اختفوا مع بداية الثورة وعادوا ليعبروا سعادتهم بها

[SIZE="5"][COLOR="Purple"][B]لعل من الاشياء الغريبة التي لفتت النظر بشدة خلال الأحداث الاخيرة التي شاهدناها، هو التزام عدد كبير من الفنانين الكبار والمحبوبين الصمت الكامل طيلة أيام الثورة الشباب، حيث لم يعلقوا بالسلب أو بالإيجاب على مايحدث ثم عادوا للظهور فقط بعد نجاح الشباب في تحقيق مطالبهم وتنحية النظام، ليعبروا عن سعادتهم بنجاحها.

يأتي في مقدمة هؤلاء الفنانين النجم الكوميدي محمد سعد الذى ظل صامتاً طيلة الفترة الماضية منذ اشتعال الثورة ثم فاجأ الجميع بعد نجاحها في إسقاط نظام الرئيس مبارك ألذي تخلى عن منصبه، بتأكيده على أنه يفتخر بأنه مصري ومن ثم كما قال سوف يذهب إلى أي مكان في العالم وهو يشعر بوطنيته، مشيراً إلى أنه صرخ من الفرحة عندما سمع بيان تنحي الرئيس مبارك وقال أن ما حدث في مصر سوف تفعل مثله كل الشعوب في المنطقة وراح محمد سعد يدعو بالرحمة لكل شهداء ثورة 25 يناير وقدم العزاء لأهالي هؤلاء الشهداء.
كما خرج النجم المحبوب كريم عبدالعزيز عن صمته الطويل ليفاجئنا بقوله إن هؤلاء الشباب علموه أشياء كثيرة كان يجهلها وذلك في الحب والانتماء والديمقراطية بل والحرية والدفاع عن حقوق الوطن وردد نفس العبارة التي قالها محمد سعد بافتخاره بمصريته، مقدماً العزاء لأسر شهداء ثورة الشباب.
وكانت كبرى مفاجأت الثورة الفنانة شيريهان التي اختفت تماما عن الانظار منذ نحو 15 عاما بسبب المعاناة الصحية والعمليات الجراحية المتكررة واختارت ان يكون ظهورها الاول الى جانب الشباب فى ميدان التحرير يوم الأربعاء الماضي وكان بصحبتها ابنتها، بالإضافة لشيرين عبد الوهاب ومجدى كامل واخرين وعبرت شيريهان عن سعادتها البالغة من خلال بسماتها ونظراتها بهذه الثورة العظيمة.
ولم يختلف الامر كثيرا بالنسبة لوفاء عامر التي ظلت هي الاخرى ملتزمة الصمت طيلة ايام اشتعال الثورة وبعد تأكدها من نجاحها بنسبة 100% بالإعراب عن سعادتها بنجاح الثورة، وفائجتنا بمطالبتها بضرورة اعادة اموال الشعب المنهوبة بأقصى سرعة.
وهكذا الحال مع محمود قابيل الذى فاجئنا بقوله ان الخطاب الاخير الذى القاه الرئيس مبارك مساء يوم الخميس استفذه كما استفذ الملايين من جموع الشباب والمواطنين، وذلك بسبب عدم إعلانه عن تنحيه عن السلطة ومغادرة البلاد، لافتاً إلى ضرورة حل مجلس الشعب وإعادة الانتخابات بطريقة تضمن النزاهة وعدم التزوير فى النتائج حتى يكون المجلس معبراً عن رغبات ومطالب كل أبناء مصر.
ومن جانبه راح الفنان الكبير عزت العلايلي بعد نجاح الثورة يتوجه بالحمد والشكر لله سبحانه وتعالى على انه ظل على قيد الحياه حتى رأى بعينيه هذه الثورة العظيمة وراح ايضا يشيد بجيل الشباب الصاعد الذي قاد هذه الثورة وحقق ما فشل فيه كما قال هو وكل ابناء جيله .
وهو مافعله النجم عمرو سعد الذى ظل ملتزما الصمت طيلة الايام الاولى لثورة الشباب ثم ظهر في النهاية ليؤكد على مساندته لهؤلاء الشباب واعترافه الكامل بما حققوه من انجازات .
وبعد اختفاء طويل، ايضا خرج الفنان الكبير أحمد بدير عن صمته ليقول ان الخسائر التي تعرضت لها البلاد خلال الايام الماضية يمكن ببساطه تعويضها من اموال كبار قادة الحزب الوطني واعادتها للبلاد .
وبعد اختفاء طويل ظهر ايضا الفنان أحمد مكي بميدان التحرير قبل يومين فقط من تنحى الرئيس ليعبر عن موقفه من ثورة 25 يناير بوضوح وعبر عن رأيه الشخصي وقناعاته بأغنية راب من كلمات ولحن وتوزيع شادي السعيد وشاركه في الغناء محمد محسن وتقول كلمات الأغنية:
كرامة المصري تسوى عنده كتير.. نفسه يرجع كرامته والفساد يطير.. شهر يناير يوم 25.. أعظم تاريخ ثورة مصرية ع مر السنين.. شباب رفع راس لفوق مش لابس طوق.. عايز حقوقه الشرعية طلبها بكل ذوق.. خدلك لفة في ميدان التحرير.. هتلاقي وشك ابتسم قلبك قرب يطير.. شباب فهم معنى الوحدة اتحد عمل تغيير.. قيمة المصري النهارده بعد الثورة أكبر بكتير.. متخافيش يا بلادي في عز المحنة اتحامى فينا.. إحنا ولادك رجالة نحطك فوق روسنا وعنينا.. جدى وجد جدى استشهدوا فيكي وبيحموكي.. مش ممكن أحفادهم يجو في يوم ينسوكي ويرموكي.. واقفين زي الأسود إيد واحدة لجل يحرروكى.. فى منهم اللي استشهدوا وبدمهم فدوكي.. شكراً لكل شاب قال رأيه من غير ما يخاف.. راجل من ضهر راجل خلى العالم بص وشاف طول ما فى فرقة وفتنه هتضيع الحقوق.. شوف أول ما اتحدنا أيد واحدة بقينا أسود.. مسيحى مسلم مثقف أمى غنى وفقير ضموا كل هتافهم فوق بعضه اتحول زائير.. حتى لو محققناش كل المطالب بردة كسبنا كفاية إن العالم كله عرف مين إحنا.. ما هى الرجولة والأخلاق متبنش غير وقت المحنة.. كل البيوت بقت بيت واحد والله فرحنا.. مش عايز ذل وظلم وإهانة.. عايز تقدير بلده عنده زى عرضة يخاف عليها يغير.. كرامه المصرى تسوى عنده كتيرنفسه يرجع كرامته والفساد يطير.. بيطالب بالتغيير أيوه عايز تغيير.. صابر أيوه لكن لو انفجرت هكون سلاح خطير.

الموضوع من موقع مصراوي
من مواضيع : kemo.henry فنانون اختفوا مع بداية الثورة وعادوا ليعبروا سعادتهم بها
16-02-2011, 03:08 AM
سندريلا الزمالك
 

كله كوم والدلوعة إل إسمه تامر حسنى كوم تانى

إل راح هناك وكان ضد المتظاهرين وبعد ما طردوه طرد الكلاب قعد يعيط ويبكى زى ال ..... .... !

يا تامر الميدان كان مكان للرجالة .. مش زيك يا راجل نص سوى
روح بس للخدمة العسكرية إل هربت منها وبعدين إبقى إتكلم
من مواضيع : سندريلا الزمالك أمل حجازي: 90% من الرجال العرب خونة بلا مبرر
رولا سعد: لا أحب جمال "مهند" الزائد.. ولن أكرر تجربتي معه
شوفوا المحترمة دينا بتقول إيه...؟؟
نور الشريف يقاضي صحيفة مصرية اتهمته بالانتماء لشبكة من الشواذ
عشان ميبقاش الستات بس , كملها الفيشاوى
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ليعبروا, مع, الثورة, اختفوا, بداية, بها, سعادتهم, فنانون, وعادوا

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
حدث فى مثل هذا اليوم :غرة رمضان
ناصر ...... القصه كامله (أرجو التثبيت)

فنانون اختفوا مع بداية الثورة وعادوا ليعبروا سعادتهم بها

الساعة الآن 05:18 AM.