xpredo script

العودة   نيو حب > منتديات الحاسب والاتصالات > الاخبار التقنية
التسجيل

ماراثون للأفكار معقوووووووووووول!!!!

الاخبار التقنية

21-02-2011, 02:13 PM
anime lover85
 
ماراثون للأفكار معقوووووووووووول!!!!

فى واحد من اكبر المؤتمرات التى تُقدم للشركات الناشئه, الشباب و كل من لديه افكار مميزه لم تواتيه الفرصه الى تحقيقها.

الان حانت الفرصه!! فمؤتمر عرب نت 2011 على الابواب ابتداء من 22-25 مارس.
إنه المؤتمر الرائد في قطاع الإنترنت العربي .وما يميز هذا المؤتمر هو المسابقات الفريدة من نوعها والتي تمنح الجميع الفرصة لعرض أفكارهم ومشاريعهم الناشئة أمام حشد من القياديين, المستثمرين و وسائل الإعلام.
ستقام المسابقات يومىّ 23 و24 مارس ضمن الجزء الثانى من المؤتمر(المنتدى) وهو موجّه للقياديين وروّاد الأعمال، ويضم المنتدى المسابقات السنوية لعرب نت وهي ماراتون الأفكار وعرض الشركات الناشئة.

  • [ ]يهدف ماراتون الأفكار إلى منح المشاركين الذين وصلوا إلى التصفيات النهائية فرصة لعرض فكرتهم والتركيز على نقاط الإبداع فيها وعلى قابليتها للتطبيق، خلال دقيقتين، أمام المشاركين في المؤتمر بما فيهم المستثمرين, الشركات الحاضنة و مطوري الأعمال. وسيتم إختيار أفضل ثلاثة أفكار من قبل لجنة من الحكام وسيحصل الفائزون على جوائز مالية قيمة. كما ستمنح هذه العروض فرصة للحاضنات والمستثمرين لتقييم هذه الأفكار ودعم الجيد منها لتطويرها إلى منتجات حقيقية فعّالة.


  • [ ]أما عرض الشركات الناشئة فسيتيح للشركات المشارِكة التي لا تزال في مراحلها الأولى والتي وصلت إلى المرحلة النهائية، فرصة لعرض أعمالها خلال خمس دقائق لإقناع لجنة التحكيم و الحاضرين بقدرتها على النمو و ما هى الاسوق المحتملة لمنتجاتها. وستُمنح هذه الشركات مساحة في المعرض المصاحب للمؤتمر لعرض منتجاتها كما تتيح لها فرصة للتواصل مع المستثمرين ووسائل الإعلام لبناء العلاقات اللازمة التي تساعدها على تنمية أعمالها.

يمكنكم التسجيل في مسابقتي ماراتون الأفكار وعرض الشركات الناشئة على موقع عرب نت. http://arabnet.me
الموعد النهائي للتسجيل هو 27 فبراير، 2011!
كما يمكنكم مشاهدة المشاركين في مسابقات مؤتمر عرب نت 2010 لمعرفة انطباعاتهم عن هذه التجربة: http://www.youtube.com/arabnetme10
للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني لعرب نت:
www.arabnet.me
من مواضيع : anime lover85 ماراثون للأفكار معقوووووووووووول!!!!
02-03-2011, 01:44 PM
anime lover85
 
Icon15

نود اعلام جميع رواد الاعمال الشباب المتحمسين لعرض أفكارهم او مشاريعهم الناشئة عن تمديد مهلة مسابقتي ماراثون الأفكار وعرض الشركات الناشئة في مؤتمرعرب نت الى 6 مارس 2011 وذلك لإتاحة الفرصة للراغبين بتقديم الطلب باللغة العربية، حيث تم توفير استمارتي تقديم الطلبات باللغة العربية.
إن الفريق الرابح في ماراتون الأفكار سوف يحصل على خدمات تطويرية و نمذجة لمدة أسبوعين من eSpace لمساعدتهم في تنفيذ فكرتهم.
من مواضيع : anime lover85 ماراثون للأفكار معقوووووووووووول!!!!
 

الكلمات الدلالية (Tags)
للأفكار, ماراثون, معقوووووووووووول

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
‏21‏ مايو آخر موعد لإنهاء ماراثون شركات المحمول
ماراثون الكثبان بالجزائر يجتذب 300 متسابق اجنبي

ماراثون للأفكار معقوووووووووووول!!!!

الساعة الآن 01:25 PM.