xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

اخبار فنية جامدة طحن

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

24-09-2006, 01:46 AM
hlol
 
اخبار فنية جامدة طحن

السقا" مع "منى زكي" في فيلم جديد

سافر الفنان "أحمد السقا" والسيناريست "تامر حبيب" إلى مدينة الغردقة لتصوير أحداث فيلم "تيمور وشقيقة" بطولة "منى زكي" و"أحمد السقا"، وتأليف "تامر حبيب" والفيلم من إخراج "خالد مرعي" ويحكى قصة شاب وفتاة بينهما قصة حب ولكن الظروف تحول دون نجاح هذا الحب، ويدور الفيلم في إطار كوميدي رومانسي، ومن المحتمل أن يتم عرضه في عيد الأضحى المبارك.

"ياسمين" تحتفل بـ"عصابة الدكتو عمر"

احتفلت الفنانة الشابة "ياسمين عبد العزيز" ببدء تصوير أحداث الفيلم العربي الجديد "عصابة الدكتور عمر". الفيلم من تأليف "زينب عزيز"، ومن إخراج "علي إدريس"، وبطولة "مصطفى قمر"، ومن المقرر عرضه في عيد الفطر المبارك.
الفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي حول طبيب نفسي مضطرب نفسيا يعالج مرضاه بطرق غريبة، مما يوقعه في مشكلات منها الوقوع في حب إحدى المريضات التي تعاني من داء السرقة، الأمر الذي يترتب عليه تورطه معها في جريمة سطو كبرى تهدد مستقبله المهني.

من المعروف أن هذا الفيلم قد تم تأجيله أكتر من مرة لعدم الاستقرار على بطلة للفيلم؛ حيث اعتذرت "حنان ترك" عنه بعد حجابها ثم اعتذرت عنه "نور" و"غادة عادل" و"منة شلبي" لتأتي بعد ذلك "ياسمين" وتحل المشكلة وتوافق على البطولة.


"سلاف" حزينة

تعيش الفنانة السورية "سلاف فواخرجي" هذه الأيام حالة من الحزن الشديد بعد أن فوجئت باستبعادها فجأة من بطولة المسلسل الذي يجري الإعداد له حاليا ويتناول قصة حياة الفنانة الراحلة "أسمهان" وشقيقها الموسيقار الكبير "فريد الأطرش" ورحلتهما الكاملة مع الحياة والفن حيث إنها كانت قد استعدت للشخصية وقامت بدراسة الشخصية من جميع جوانبها.
ومن جهة أخرى نفى مصدر مسئول بمدينة الإنتاج الإعلامي كل الأخبار التي انتشرت مؤخرا عن وجود أي نوع من الأزمات بين مدينة الإنتاج وورثة الفنانة الراحلة "أسمهان" حول المسلسل الذي تشرع المدينة هذه الأيام في تنفيذه بنظام المشاركة مع إحدى شركات الإنتاج السورية الكبرى مؤكدا أن المدينة تعاقدت مع الشركة السورية بعد أن اطمأنت لحصولها على موافقة الورثة وتنازلاتهم كاملة بعد دفع كل المستحقات الخاصة بهم.

وقد تم ترشيح الفنانة "صفاء رقماني" للقيام بدور الراحلة "أسمهان" ويجري حاليا اختيار الفنان الذي يقوم بدور الراحل "فريد الأطرش" حيث يتصارع على الشخصية حاليا خمسة ممثلين؛ اثنان من سوريا واثنان من مصر والأخير من لبنان.

شكوى ضد "أحمد السقا"

تقدمت الفنانة "إسعاد يونس" بشكوى لنقابة المهن السينمائية ضد "أحمد السقا" لمنعه من تصوير فيلمه الجديد "إبراهيم الأبيض"؛ حيث كانت قد اتفقت منذ أربع سنوات مع "السقا" والمخرج "مروان حامد"، و"عباس أبو الحسن" سيناريست الفيلم على إنتاجه، لكن "السقا" بعدما وقع العقد المبدئي تخلف عن موعد التصوير مما اضطر الشركة لتقديم شكاوى ضده لدى نقابة الممثلين ألزمته بضرورة تحديد موعد نهائي لبدء التصوير ورغم ذلك لم يلتزم "السقا"، وفضلت الشركة حل المشكلة بطريقة ودية. ولكن "إسعاد" فوجئت بنشر أخبار تؤكد أن شركة "جودنيوز جروب للإنتاج" قد اتفقت على إنتاج نفس الفيلم؛ لذلك تقدمت "إسعاد" باعتبارها رئيس مجلس إدارة الشركة العربية للإنتاج السينمائي بشكوى لمنع تصوير الفيلم.
الفيلم الذي يدور حوله النزاع الآن تدور أحداثه حول شاب يواجه العديد من المشاكل لكونه ساقط قيد فيحاول أن يحقق ذاته وأن يواجه المجتمع لكنه يتعرض للمزيد من الأزمات وينتهي مشروعه العاطفي بالفشل.

"آثار الحكيم" ملكة خوارزم

الفنانة الكبيرة "آثار الحكيم" مشغولة هذه الأيام بتصوير دورها في أحداث المسلسل العربي الكبير "على باب مصر"؛ حيث تجسد دور ملكة خوارزم.
المسلسل من تأليف "محمد جلال عبد القوي"، وإخراج "هاني إسماعيل" وبطولة نخبة كبيرة من النجوم منهم "يوسف شعبان"، و"رغدة"، و"هشام سليم"، و"ليلى طاهر"، و"أحمد خليل"، و"محسنة توفيق"، و"منى عبد الغني"، و"جلال الشرقاوي"، و"طارق لطفي"، و"نبيل الهجرسي".
من مواضيع : hlol بطاقة تعريف احمد عز فتى الشاشة الوسيم
مسلسلات رمضان حصرياً!
اخبار فنية جامدة طحن
أحمد حلمى يرفض عرضا بـ 2 مليون
بطاقة تعارف حلا شيحة ...
 

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار, جامدة, فنية, طحن

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
كيكات خاصة بالأطفال بس جامدة اوي

اخبار فنية جامدة طحن

الساعة الآن 03:38 PM.