xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

قنوات الـــــart في رمضان

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

24-09-2006, 01:56 AM
hlol
 
قنوات ال art في رمضان

أفلام


• برنامج "من طعام خير الأنام"
ويعرض يوميا بعد الإفطار مباشرة خلال شهر رمضان البرنامج تقديم الدكتور "عادل عبد العال" ويتناول البرنامج في كل حلقة من حلقاته الإعجاز الطبي النبوي لطعام الرسول -صلى الله عليه وسلم- مع بيان نتائج البحث العلمي لغذائه -صلى الله عليه وسلم- والذي ورد ذكره في القرآن الكريم أو ورد بالأحاديث النبوية متناولا كيفية الوقاية والعلاج من الأمراض المختلفة من خلال هذا الغذاء الرباني الذي اختاره سبحانه وتعالى لخير الأنام.
• برنامج "خارج نطاق الخدمة"
ويقدمه الفنان "حجاج عبد العظيم" والمذيع "كريم كوجاك" بجانب ضيف في كل حلقة ونجم الحلقة في البرنامج هو الذي سيقوم بدور المذيع وسيكون ضحية لموقف ضاحك في هذا البرنامج والذي عليه مشاركة "كريم" أو "حجاج" في تقديم الحلقة.
• برنامج "دعوة على السحور"
تقدمه المذيعة "بوسي شلبي" وسيذاع يومي السبت والثلاثاء وتنفرد به قناة الأفلام 2، وتقوم فكرة البرنامج على انتقاء أحلى مسلسلات رمضان الحالية والتي تبث في ذات الوقت واستضافة طاقم العمل والاحتفال بهم في أمسية مميزة وخاصة جدا.

• برنامج "سهراية"
وتقدمه "صفاء أبو السعود" ويستضيف البرنامج نجوم العرب من مختلف الأقطار العربية وذلك من خلال خيمة أو جو رمضاني مميز تبرز من خلاله العادات الرمضانية لكل دولة.

• برنامجا "مدفع الإفطار" (اضرب- اصحى يا نايم)
ويقدمه كل من "أيمن العمر" و"ورانيا الفار" و"ماري" و"رضوى".
1. مدفع الافطار.. اضرب: برنامج يومي يتناول مظاهر وقت الإفطار في رمضان.
2. اصحى يا نايم: تتحول الكاميرا لنرى مظاهر وقت السحور وكيف يقضيه الناس سواء في الأماكن العامة أو في غيرها.

• برنامج "مكسرات"
ويقدمه بالتناوب كل من "هبه الأباصيري" و"نادين حيدر" و"رحاب حسن"، وهو برنامج مسابقات رمضانية لمشاهدي المنازل بحيث تقوم المذيعة باستقبال اتصالات من مشتركي شبكة "راديو وتليفزيون العرب" للإجابة على أسئلة الحلقة التي تتعلق وتدور حول كل من السينما ورمضان وأسئلة سريعة وتقدم جوائز يوميا للفائزين.


قناة عين


• مسلسل "عباس الأبيض في اليوم الأسود"
وهو مسلسل اجتماعي بطولة "يحيى الفخراني، و"ماجدة زكي"، و"نهال عنبر"، و"عزت أبو عوف"، و"دنيا سمير غانم".
• برنامج "أكل سيما"
وهو برنامج منوعات خفيف يعرض يومياً يدور حول أشهر لقطات الأفلام عن الأكلات وعلى وجه الخصوص اللقطات الكوميدية العالقة بأذهان المشاهدين فتعرض الحلقة المشهد الكوميدي الذي يتحدث عن الأكلة والنجوم المشاركين في هذه اللقطات السينمائية ويعرض لأراء الناس وما يتذكرونه عن المشهد وفي النهاية يقدم (الشيف) طريقة عمل الأكلة المشار إليها في الحلقة في قالب كوميدي.
• برنامج "للطعام أسرار"
"كل ولا تأكل" شعار ترفقه "سهير جودة" طوال الشهر الكريم حيث تعرض أسرار الطعام وكيفيه اجتناب الداء من خلال التعرف على الدواء الموجود في جميع أنواع الأغذية وسيتعرض البرنامج للطرق الحديثة لعلاج الأمراض من خلال اتباع أنظمة غذائية معينة والالتزام بها وسيتم عرض البرنامج يومياً.
• مسلسل "إمام الدعاة"
وسيعرض يومياً بعد أذان المغرب وهو مسلسل ديني اجتماعي يتعرض لحياة الداعية الإسلامي الشيخ "محمد متولي الشعراوي" بطولة "حسن يوسف" و"عفاف شعيب".
• برنامج "رمضان المملكة"
وسيعرض في سهرة الأربعاء من كل أسبوع وهو برنامج مسجل يعرض لأهم المظاهر الرمضانية في المملكة العربية السعودية والمعتمرين والصلاة ما بين المسجد الحرام والمسجد النبوي بالإضافة إلى العادات والموروثات لأهالي المملكة العربية السعودية وأشهر أكلاتها.
• برنامج "رمضان فى مصر"
وسيعرض في سهرة الإثنين من كل أسبوع. البرنامج تقديم "ماجدة ماهر" و"إيمان مختار"، وهو برنامج يعرض لأهم المظاهر الرمضانية في مصر من خلال الصالونات الثقافية لمشاهير الكتاب والأدباء والصحفيين والسياسيين وسهراتهم ونقاشاتهم الرمضانية وتتخلل الحلقات عرض ريبورتاجات عن أهم الأحداث من انتقال مدفع الإفطار والموروث عن العهد الفاطمي إلى مقره بقلعة "صلاح الدين" وصناعة الفوانيس بخان الخليلي وفقرة عن استعداد الفنانين بمشترياتهم للياميش وإعداد موائد الرحمن وما إلى ذلك.
• برنامج "كارت أخضر"
وسيعرض في سهرة الخميس من كل أسبوع ويقدمه الكابتن: "هادى خشبة". ويركز البرنامج على السلبيات التي تحدث في الملاعب كما يتناول جوانب كثيرة مثل أثر حسن الخلق على الرياضيين. ويستضيف البرنامج النجوم الرياضيين الذين تحلوا بأخلاقهم الحميدة التي ساعدتهم في مسيرتهم الرياضية وتقديمهم كقدوة ومثل يحتذى به وكسفراء لبلادهم في مختلف الأوطان.
• برنامج "الذكر الحكيم"
وسيكون البرنامج بمثابة مدخل إلى علوم القرآن الكريم وتبسيط لهذه العلوم من خلال تعريف القرآن وعرض لأهم أسباب نزوله وإعجاز القرآن الكريم ويظهر حكمة نزوله متفرقا وما الآية المكية وما المدنية.
• برنامج "أنوار النبوة"
وسيعرض يومياً ماعدا الجمعة وهو برنامج يعرض لتعريف السنة النبوية والنهج والطريقة أسوة بالرسول الكريم موضحاً الفارق بين الكتاب والسنة وشرح واف للعلاقة التكميلية فيما بينهما.
• برنامج "باسمك نحيا"
ويقدمه الداعية "عمرو خالد" وسيعرض إعادة بعد بثه مباشرا على قناة "اقرأ".
• برنامج "حديث الصيام"
وسيعرض يومياً قبل أذان المغرب. وهو حوار يجريه الإعلامي "علي داود" ويستضيف فيه الدكتور "غسان القين" الباحث في شئون الأسرة وسيضم البرنامج أيضاً حوارا عن الرسائل إلى الأحبة وسيجرى أيضاً مع الدكتور "غسان القين".
• برنامج "رمضان اللي فات"
وهو خيمة رمضانية ثقافية منوعة لأحلى فقرات الخيم الرمضانية التي تم عرضها على قنوات شبكة راديو وتليفزيون العرب، ومن بينها فقرات الفن الشعبي وأمسيات أشعار الفنان "عبد الرحمن الأبنودي" الذي سيقدم البرنامج.
• برنامج "دايماً معاك"
وسيعرض يومياً ماعدا الجمعة وتقدمه مجموعة من مذيعي ومذيعات قناة عين وسيعرض مسابقة ثقافية اجتماعية فنية يفوز بها صاحب أكبر رصيد من النقاط عن إجاباته الصحيحة على أكبر عدد من الأسئلة المطروحة أثناء الحلقة من خلال الاتصالات فيحصل الفائز على جائزة أسبوعية بالإضافة إلى مسابقة يومية للمنازل عن طريق الـSMS.

قناة الحكايات


• مسلسل "سوق الخضار"
بطولة "فيفي عبده" و"أحمد خليل" و"سامي العدل" و"محمد وفيق" من تأليف "عبد المنعم شطا" وإخراج "محمد النقلي". تدور الأحداث حول شريحة المتحكمين في تجارة الخضروات والفاكهة والصراع الدائر بينهم من أجل النفوذ والجاه.

• مسلسل "سكة الهلالي"
بطولة "يحيى الفخراني" و"منة شلبي" وتأليف "يوسف معاطي" وإخراج "محمد فاضل".

تدور أحداث المسلسل حول "مصطفى الهلالي" الأستاذ بكلية الآداب ورئيس حزب الفضيلة والذي يعيش حياة ملتزمة بمبادئ وأخلاقيات ويرشح نفسه في الانتخابات وبعدها ينقلب إلى وحش ثم بعد ذلك يرجع إلى فضيلته ويعترف بأخطائه أمام شاشات التليفزيون.

• مسلسل "حضرة المتهم أبي"
بطولة "نور الشريف" و"معالي زايد" و"زينة" و"سمير صبري" وتأليف "محمد جلال عبد القوي" وإخراج "رباب حسين".

وتدور أحداثه حول "عبد الحميد دراز" مدرس ثانوي عاش بمبادئه من أجل أبنائه رغم ضيق ذات اليد ويتورط ابنه في قضية فيسعى للحصول على حقه وتتوالى أحداث أخرى مثيرة في المسلسل.

• مسلسل "حدائق الشيطان"
بطولة "سمية الخشاب" و"جمال سليمان" و"رياض الخولي" و"صلاح عبد الله"، وتأليف "محمد صفاء عامر" وإخراج "إسماعيل عبد الحافظ".

وتدور أحداثه حول "مندور أبو الذهب" رجل الأعمال ذي النفوذ والثراء العريض في إحدى قرى قنا والذي يهابه أهل القرية لما يرتكبه في حقهم، فيقرر أحدهم التخلص منه.

• مسلسل "خالد بن الوليد سيف الله المسلول"
بطولة "باسم باخور" و"سوزان نجم الدين" ويتناول المسلسل سيرة الصحابي الجليل "خالد بن الوليد" والمعارك الحربية التي خاضها.

• المسلسل الكوميدي الساخر "أبو شلاخ البرمائي"
بطولة "طيب المالكي" و"حسن عسيري" و"عبد المحسن النمر".

من مواضيع : hlol اخبار فنية متنوعة
منى زكي" تصرح:اعتذرت عن من سيربح البنبون لهذة الاسباب
واخيرا عاد الينا تامر حسنى بعد غياب بالصور
مؤهلات الفنانين ومهنهم قبل دخوا الفن
منوعات فنية خطيرة
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الـــــart, رمضان, في, قنوات

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
40 وسيلة لاستغلال شهر رمضـــان

قنوات الـــــart في رمضان

الساعة الآن 09:09 PM.