xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث > قضايا واراء
التسجيل

الخيانة الكُبرى التي يقودها بشار الأسد ضد سورية وشعبها العربي

قضايا واراء

04-03-2011, 02:37 AM
عاشق الحرية 2
 
الخيانة الكُبرى التي يقودها بشار الأسد ضد سورية وشعبها العربي

دراسة تحليلية هامّة وخطيرة جدّاً، يجب أن يطّلع عليها كل مواطن
جملة الخداع والكذب والخيانة المكشوفة والوقحة التي تبينت في تصريحات بشار الأسد لجريدة الخليج الأماراتية.
اليوم نتابع تحليل الوقائع التاريخية ونتائجها التي تحققت فعلا، واستقراء الأهداف النهائية للمؤامرة الإسرائيلية الصهيونية، التي يرضخ ويجدُّ بشار الأسد في تنفيذها خطوة بعد خطوة:


أولاً: بيان مقدار التخريب الوطني الذي ارتكبه بشار الأسد بحقّ الوطن والشعب
ليس المقصود مُجرّد بيان التخريب الوطني الذي ارتكبه بشار الأسد وحكومته بحقّ الوطن والشعب، وإنما وضع الشعب في صورة المخاطر الحقيقية التي وصل إليها، ومضاعفاتها الهائلة المستقبلية التي ستصدمه قريبا جدا، والتي تبيّنَ من نتائجها حتى الآن الأمور التالية:


1. تخريب وإضعاف نسبة كبيرة لمعظم شركات ومصانع القطاع العام في سورية.


2. أستعمل المجرم الدردري وسيلتين لتدمير الإقتصاد الوطني ومعيشة الشعب وهما القيام بالتتالي بتخفيض قيمة العملة السورية، وإلغاء الدعم وهذا ما أدى إلى:
1) رفع تكاليف الإنتاج، وتباطؤ الدورة الإقتصادية، وانخفاض التصدير بنسبة كبيرة، مشكلا بدايات إفلاس وإغلاق حوالي ستين مصنعا سوريا للقطاع الخاص حتى الآن، سيتصاعد، وفقا لتقارير حكومية إلى إغلاق أكثر من مئة مصنع آخر، ومصير عمالهم بالطبع هو الإنضمام إلى 42% من القوة العاملة المتعطّلة عن العمل قبل التخريبات الأخيرة.


2) تدمير الفعالية الزراعية التقليدية، وامتناع المزارعين السوريين عن القيام بمشاريعهم السنوية المعتادة في زراعة المحاصيل الرئيسية كالقمح والقطن وغيرها.


3) جمود شبه مطلق لنشاط التجار السوريين، في جميع أنحاء سوريا، نتيجة عجز الشعب عن الشراء، بالكمية والنوعية المعتادة تاريخيا.


4) غلاء هائل متزايد يوميا في جميع المواد المعيشية والكمالية المحلية والمستوردة.
5) عجز العائلات السورية عن شراء وتأمين احتياجاتها الضرورية، فضلا عن الكمالية.


6) تزايد وتفاقم البطالة، وأزمة السكن.


7) عجز متزايد للموازنة السورية.


3. استمرار النهب الهائل لخزينة الدولة عن طريق عقود وتعاملات الفساد القائم عليها بشار الأسد شخصيا وأقربائه وشركاهم.


هذه بعض نتائج التخريب الشامل المُتقصّد في مجالات الإقتصاد ومعيشة الشعب، وتخلف التنمية والتطور. والذي نفذه الدردري بقيادة بشار الأسد فلماذا ارتكبوا الخيانات المذكورة؟
ثانياً: تحليل أسباب قيام بشار الأسد بارتكاب الخيانات المذكورة:
للدخول في التحليل المذكور، هناك تساؤلان هامّان أساسيان، حول السياسات المذكورة وهما:
1. من المتضرر من جميع نتائج السياسات والتشريعات والقرارت المذكورة؟
2. من المستفيد من جميع نتائج السياسات والتشريعات والقرارت المذكورة؟
1. أما المتضرر فهو الشعب العربي السوري بجميع مواطنيه في معيشتهم، وفي الصناعة، والزراعة، والتنمية العامة، واستنزاف الثروة المالية الوطنية، وينعكس هذا بالضرورة ضررا وضعفا وتراجعا شاملا على الوطن وقوته بجميع أبعاده.
2. وأما المستفيد فهما إثنان:
1. 2. المستفيد الرئيسي هو دولة العدو الإسرائيلي، لأن إضعاف الوطن والشعب السوري، يشكل أحد أكبر وأهم عوامل قوة دولة إسرائيل وشعبها: هذه أمر طبيعي، فكلما قوي الإنسان، ضعف خصمه قياسا، والعكس بالعكس، وهذا ينطبق على الدولة أكثر من انطباقه على الفرد.


2.2 المستفيد الثاني، هو بشار الأسد وأقربائه وشركاهم، الذين عادت إليهم جميع عائدات الفساد التي نهبوها من عقود وعمليات الفساد طيلة ثماني سنوات، والتي تجاوزت مئات مليارت الدولارات هي مال الشعب السوري وحقوقه!!


ثالثاً: لماذا يقوم بشار الأسد بإضعاف واستنزاف وتخريب الدولة التي هو رئيسها؟
1. كانت خطة المجرم بوش المتمثلة في خطّته لإعادة رسم خريطة الشرق الأوسط، هي القيام باحتلال العراق ثم سورية ولبنان، تمهيدا لفرض الإعتراف والتطبيع مع إسرائيل بشكل رئيسي، هذا هو الهدف الوحيد. وأنوّه هنا أن من يقولون بأن السبب هو الرغبة بالسيطرة على البترول العربي، هم مجرد أغبياء يتعامون عن حقيقة قائمة هي أن البترول العربي بما فيه العراقي، كان متاحا طيلة القرن الماضي، للتصدير إلى جميع بلاد العالم بما فيها أمريكا بالطبع، وبأسعار أخفض مما هي عليه الآن. ولم يكن هناك أي خطر على ذلك إطلاقا، لأن الدول المنتجة هي مستفيدة أساسية من تصديره، وهي إذا لم تصدره وقعت في الإفلاس. وإذن فقد كانت مُجرّد حجة افتراها اليمين الصهيوني الأمريكي للكذب على الشعب الأمريكي والعالم، وصدقها أو بلعها بغباء واضح كتّاب العالم بما فيهم الكتاب والمحللين العرب.



2. تبين للمجرم بوش وعصابات الصهيونية أن إحتلال العراق لم يكن نزهة، وأنه إذا تمكن من احتلال العرق بسرعة نتيجة شرائه عدد من بعض الضباط العراقيين الخونة للإنسحاب من مواقعهم في الدفاع عن بغداد، فقد نتج أن الشعب العراقي – ومثله بالطبع السوري واللبناني – قام بثورة حوّلت نصره السريع إلى هزيمة حقيقية مُذلة، رغم ما حققت من أهداف التفرقة الطائفية، وتصفية العلماء العراقيين وقتل وتشريد ما يزيد عن مليون عراقي، وتخريب البلاد، ودعم – مؤقتا – إنشاء دولة كردستان الموالية لأمريكا وإسرائيل.



3. عدّلت إدارة بوش الصهيونية، خطتها فقررت ضرب سورية بتخريبها اقتصاديا، وهي عملية مأمونة لا تكلف أية خسائر مالية أو قتلى للإدارة الأمريكية الصهيونية. وكانت خطة بارعة الذكاء، وهي القيام باغتيال الحريري (غالبا بالإستعانة ببعض السوريين العملاء من عائلة الأسد، وسأبين أسباب ذلك لاحقاً) واتهام سورية فوراً بالقيام بها، ثم ابتزاز رئيسها الولد الغبي والمفتقد إلى الخبرة والقوة والرجولة والشرف، وذلك عن طريق نشر وابتزاز والتخويف بتصريحات تهديد كان قد وجهها للحريري قبل مقتله.



4. أصابت توقعات الإدارة الأمريكية، فقد كان بشار الأسد مجرد فأر جبان، يفتقد إلى العقيدة السياسية الوطنية التي تٌؤمّن له الثبات والمقاومة، وخاصة بعد أن أروه عيانا، نتائج محاكمة رئيس يوغسلافيا “سلوبودان ميلوسوفيتش” وتمويته في لاهاي في سجنه.


5. جبُن وامتثل بشار الأسد للضغوط الأمريكية والصهيونية في خطوات متتالية، وذلك لغرض أناني، يتمثل في تجنبه الإتهام وأخيه وبعض أقربائه ومواليهم واستدعائهم إلى المحكمة الدولية، وقد دأبت السلطات الأمريكية والفرنسية على استغلال هذه النقطة وحتى اليوم فنالوا:
5.1. رضوخه بإرسال قسم من الجيش السوري، لمنع الشباب العربي والإسلامي الراغب بالإنضمام إلى المقاومة العراقية، والقيام باعتقالهم على الحدود، وإرسال غير السوريين منهم إلى حكوماتهم لإجراء اللازم فيهم. أما السوريين فما زالوا حتى الآن وهم بالآلاف في السجن دون محاكمة، وذلك لسبب بسيط، هي أنهم لم يرتكبوا جرما يُعاقب عليه القانون السوري.
5.2. تعيين العميلين الأمريكيين عبد الله الدردري في منصب نائب رئيس الوزراء للشؤون الإقتصادية، وعامر لطفي وزيراً للإقتصاد، وذلك تمكينا لتنفيذ خطة تخريب سوريا اقتصاديا ومعاشيا. وقد نجحت الخطة المذكورة، بأكثر كثيراً حتى مما توقعه لها مخطّطوها.


5.3. قبوله بالإعتراف والتطبيع مع إسرائيل وهو ما يسير عليه الفأر الخائن بشار الأسد منذ أوائل عام 2008. والذي ثبتّه علنا في تصريحه من باريس بموافقته على الإعتراف والتطبيع مع إسرائيل، ثم جدّده ثانية أول البارحة في تصريحه لجريدة الخليج الأماراتية.


5.4. سيره التدريجي لإنهاء علاقة سورية بحزب الله وحماس، وإيران، والإنتقال بسورية إلى صفّ مجموعة زعامات الخيانة العربية المُسماة زورا وبهتانا بأنها “زعامات دول الإعتدال”.


6. هل لا زال لإسرائيل أهداف أكثر مطلوبة من الخائن بشار الأسد؟ بالطبع. فسوريا وشعبها عدو حقيقي دائم لإسرائيل، وسيبقى عدوا ويُعامَل كذلك، حتى لو اعترف وطبّع رئيسها الخائن بشار الأسد مع إسرائيل، وستتجسد العداوة المذكورة في سلسلة من التخريبات البنيوية الأساسية لسورية وشعبها. وإعاقة النمو والتطور الوطني والعسكري في جميع المجالات.


إن الذين قتلوا آلاف العلماء العراقيين، يهدفون إلى ذات نتائج الأمر في سوريا، وهو منعها من أي تطور علمي وعسكري وتنموي واقتصادي ومعيشي. إنهم يريدون سورية ميّتة متخلّفة تسير إلى الأبد في طريق التراجع الشامل المتواصل، وذلك منعا من احتمال أية صحوة عسكرية أو ثورة شعبية مُفاجئة قد تعيد الأمور إلى نصابها.



ومن المؤكد أنه سيكون لإسرائيل من خلال سفارتها – إذا تمكن الأسد الفأر من تحقيق رضوخه – نظام موساد كامل يسيطر على كل شيء في سوريا ووزاراتها واقتصادها، وبالطبع الجيش السوري، الذي سيُعامل كما عومل الجيش العراقي، بحلّه عمليا بإقالة معظم ضباطه وعناصره، فضلا عن تدمير وإنهاء القدرات العسكرية التسليحية.



إن إسرائيل تُخطط لضمانات كاملة لمستقبلها. وهذا ما يقوم به لمصلحتها الخائن الفأر بشار الأسد الآن وإلى المستقبل، ذلك أنه سار في الطريق، ومن يبدأ فلا بد من وصوله حتى نهايته.


وأضيف بأنه لن يكون هناك مستقبلاً، لا صناعة ولا زراعة في سورية، وهذا قد بدأ منذ العام الماضي بجهود وقرارات الدردري ولطفي بإشراف الأسد، ذلك لأن المطلوب هو تمويت سورية ميتة كاملة، يشحذ شعبها اللقمة، أو يهرب إلى الخارج فيضيع مع من ضاعوا من ملايين السوريين الآخرين. ثم يجري بعد ذلك تقسيمها عدة دويلات طائفية وأثنية مختلفة.


لقد باع الخائن بشار الأسد سوريا وطنا وشعبا فعلا إلى إسرائيل والصهيونية، وسيقبض الثمن في سلامته من الإستدعاء للمحكمة الدولية، إضافة إلى مليارات الدولارات، التي ستُجبر على دفعها له ولعدد من أقربائه، السعودية والإمارات والكويت وغيرها من جماعات البرّ والإحسان والولاء لأمريكا وإسرائيل!!


رابعاً: العلاج لإنقاذ سورية وفلسطين والقضية العربية
بعد وضوح الخطة الإسرائيلية التي صممتها الإدارة الأمريكية الصهيونية السابقة، واستلمتها حاليا الإدارة الإسرائيلية والموساد بالذات، لنتساءل بصوت عال وجرىء جدا:
1. هل نوافق على أن ندخل أكثر في تنفيذ الخطة الإسرائيلية التي يقوم على تنفيذها بشار الأسد ومعاونوه، كرمال عيونه، وكرمال أسم والده؟


2. هل نوافق على استمرار مسلسل الإفقار والتجويع للوصول به إلى درجات العدم لأكثرية الشعب السوري، بما فيهم الذين يملكون الآن مصانع ومزارع ومتاجر؟ طبعا من غير رموز الفساد والتسلط المشاركين بشار الأسد في التآمر والفساد.


3. هل نوافق على حل الجيش السوري وتصفيته بشريا وتسليحاً كما فُعل بالعراقي؟
4. هل نوافق على تدمير القدرات العلمية السورية بفتح أبواب اغتيالها وتهجيرها؟
5. هل نوافق على خلق تفرقة دينية بين المسلمين والمسيحيين، وبين مختلف طوائف المسلمين، وبين مختلف مُكوّنات الشعب السوري كما فعلوا في العراق؟ ويُلاحظ بأن الخطوات الأولية لذلك قد بدأت فعلا، سائرة في طريق التطور.
6. هل نوافق على استمرار قيادة سورية من قبل فاسد جبان متخاذل أناني وخائن، يسعى لإستكمال تخريبها بتسليمها لإسرائيل من خلال الإعتراف والتطبيع؟
إذا كنا نوافق، فلنستمر بتأييد الخائن بشار الأسد الذي سيسير بهذا الطريق أكيداً، أكيدا، أكيداً، تماما كما فعلت أمثاله وحلفائه من حكومات العراق تحت الإحتلال.
وإن كنا لا نوافق فقاعدة “الضرورات تُبيح المحظورات” والتي تقضي بداهة بالثورة الشاملة شعبيا وبالتعاون مع المخلصين والشرفاء في الأمن والجيش.


ولتحقيق ذلك وضمان نجاح الثورة، والإسراع في إعاقة الإعتراف والتطبيع ووصول الأطقم الإسرائيلية الموسادية من خلال سفارة لها في دمشق – وهذا ما يبشر به ويكرره الخائن بشار الفأر حالياً – فما على كلِّ مواطن شريف مخلص مؤمن، عسكريٌّ هو أو أمنيٌّ أو مدنيٌّ، إلاّ التسابق في سبيل الله، ثم في في سبيل الشعب والوطن، لتصفية بشار الأسد وجميع أفراد فريق الخيانة من أقرباءه ومعاونيه وشركاءه، وبالسرعة الكاملة. إن الزمن يُسابقنا: إمّا دمارنا الشامل أو استعادة القدرة على الإستمرار والتطور. فلنسبق إلى وجودنا ومستقبل وطننا وأولادنا!!
ولننتبه إلى أن وسيلة الثورة لذلك ليست قطعاً، التفجيرات وقتل الأبرياء فهذه جرائم غير وطنية ولا شرعية ترفضها الأحكام الشرعية والوطنية والأخلاقية.
ولكن هو التركيز حصراً على أشخاص الخيانة بالذات دون أي أحد غيرهم.


}}}}}}}


وما هو السبيل إلى المعالجة والإصلاح؟
لم يعد لدينا بعد أن فشلت جميع الخيارات الأخرى من الصبر والإنتظار، إلا خيارٌ واحدٌ ألا وهو ثورة الشعب الشاملة على عصابات الفساد والتخريب والخيانة. يُجسّد ذلك، قول الله تعالى { وَالَّذِينَ إِذَا أَصَابَهُمُ الْبَغْيُ هُمْ يَنتَصِرُونَ }، أي لا يتخاذلون، ولا يجبنون، ولا يتهرّبون.



فهل ستنتصرون بأمر الله، لأنفسكم ووطنكم، أو ستتخاذلون لاستمرار حكم الإذلال والإفقار والتسلط الأجنبي والإسرائيلي، والفقر والذل والجوع لكم ولأولادكم؟
اللهم فاشهد.


أيها المواطن المُخلص الشريف، لنبدأ الخطوة الأولى في ثورة الشعب!! لنبدأ جميعا، منذ اليوم بالإمتناع عن دفع أية ضرائب أو رسوم للحكومة غير الأمينة على مال الشعب، ولنحتفظ بها لأولادنا وعائلاتنا، فإنهم أحق بها ممن سيغتصبها من الفاسدين. وهكذا نخدم الوطن والشعب في الحاضر والمستقبل. ولنستمر على ذلك حتى تحقيق مطالب الشعب بالإصلاح.



وهل أصبح الإصلاح والمطالبة به، خطأً؟ وحرام؟ وممنوع؟
أيها المواطن، إن كل مواطن يجب أن يعرف الحقيقة المؤلمة، والمستقبل المُفزع الذي ينتظره ووطنه وأولاده.


إن إرسالك لهذه النشرة Forward لمن تعرف، وكذلك القيام بطباعتها وتوزيعها على من تثق به، وتوزيع شرائط كاسيت بالرسائل الصوتية أو حتى بيعها، لهو من المُشاركة المخلصة في المجهود الوطني في سبيل التصحيح وإنقاذ الوطن والشعب. وهذه أمانة في عنقك أمام الله، وتجاه الوطن والشعب.




بعض من تعليقات العلويين على الرئيس بشار الأسد من الموقع المأخوذة منه هذه المقالة :


علوي طافش من غابة الاسد قال: 2011/03/03 عند 7:53 ص
قبل الثورة العلمية في الاتصالات كانو بيت الاسد و مخلوف يتآمروا مع الإسرائيليين على الشعب السوري بالسر و ما حدا يعرف شو صاير
و الآن صرنا نعرف اتصالات الاسد مع الصهاينة بعد ما يجريها بدقائق
شوفو بعينكن يا سوريين كيف يتصل الاسد بالصهاينة لدعم نفسه و صاحبه المجرم القذافي عند أمريكا
و الله يا شعب سوريا الحر من كل الطوائف إذا بيمر هذا الشهر و ما بتقلعو بيت الاسد و مخلوف تحى تصير عبيد عندهن و عند الإسرائيليين










علوي طافش من غابة الاسد قال:
2011/03/03 عند 7:55 ص
الأسد وسيف الإسلام القذافي يطلبان تدخل رجل الأعمال النمساوي مارتن شلاف لدى إسرائيل وواشنطن
مصدر في حزب”إسرائيل بيتنا”: الأسد والقذافي الابن طلبا من صديقهما رجل الأعمال الصهيوني مارتن شلاف الاتصال بوزير خارجية إسرائيل أفيغدور ليبرمان لممارسة الضغط على واشنطن من أجل حماية نظام القذافي




علوي طافش من غابة الاسد قال:
2011/03/03 عند 8:32 ص
الشعب يريد إعدام بيت الأسد و بيت مخلوف و أزنابهن
الشعب يريد استرداد أمواله المسروقة 40 مليار دولار و الموجودة حاليا” في بنوك سويسرا و لندن و المانيا و باريس و دبي
و اللي ما بدو يطلع بالثورة بيكون حمار ابن حمار علوي سني درزي مسيحي الكل








ابن السويداء قال: 2011/03/03 عند 9:11 ص
الى الاخ المحترم علوي طافش
احي شعورك الوطني وان افهم اختيارك لهذا الاسم المتميز وهو ان دل على شيء فانه يدل على قباحة نظام العائلة الاسدية التي سعت وتسعى للاختباء وراء التناحر الطائفي الذي كرس قيامه حافظ اسد الاب وسار عليه الابن المعتوه-يا اخي لايستطيع اي سوري ان يتهم طائفتكم الكريمة باي تهمة موجهة للنظام وازلامه والذين يمثلون كل طوائف البلد مجتمعة وكل من تسول له نفسه باتهامكم كطائفة هو اما شخص اهبل او مخبر – الواجب الوطني يحتم علينا الترفع عن استخدام اسماء طوائفنا الدينية وزجها في الصراعات السياسيةلان ذلك يخدم ويساهم في خدمة النظام واستمراره-لتكن اسماءنا متمثلة باسماء مدننا الحبيبية ان هذا ارفع واسمى




علوي آخر قال:
2011/03/03 عند 9:31 ص
يسقط ……….الأسد ( الوحش )
يسقط…………………………..مخلوف
يسقط…………………………………… ….شاليش
يسقط…………………………………… …………….قاصف شوكت






علوي من جبلة قال:
2011/03/03 عند 10:20 ص
يسقط بشار الاسد و أزلامو……… وكل واحد بيوقف معاه بيكون احقر منو






علوي طافش من غابة الاسد قال:
2011/03/03 عند 11:26 ص
يسقط الاسد
يسقط شاليش
يسقط مخلوف
يسسسسسسسسسسسسسسسسسقط يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسق ط يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسقط







علوي طافش من غابة الاسد قال:
2011/03/03 عند 11:24 ص
يسسسسسسقط الصرصور بشششششششار الجحش
يسقط يسسسسسسقط يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسقط يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسقط






علوي طافش من غابة الاسد قال:
2011/03/03 عند 11:25 ص
يسقط الصرصور رامي مخلوف يسسسسسسسسسسسسسسسسقط يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسقط






علوي من اللاذقية قال:
2011/03/03 عند 11:40 ص
اركان عصابة الحرامية بسوريا
زعيم العصابة محمد مخلوف ابوه لرامي مخلوف
بشار الاسد – ماهر الاسد – اصف شوكت صهر بشار اللي شرد اختو – رامي مخلوف – حافظ مخلوف – ذو الهمة شاليش – رياض شاليش -
الشغيلة عندهن : علي مملوك – هشام اختيار – راتب الشلاح – طريف الاخرس – فواز الاخرس – ناجي العطري – محمود الابرش – محمد الحسين – مصطفى طلاس – عبد الفتاح قدسية – علي يونس






علوي طافش من غابة الاسد قال:
2011/03/03 عند 11:56 ص
سوريا ماهي لبشار……….سوريا بلد الأحرار
سوريا ماهي لبشار……….سوريا قلعة ثوار
علوية و بنص نهار……. نحنا ضدك يا بشار
السنية و نحنا أصهار…….بدنا ندوسك يا بشار





















والله الموفق


من مواضيع : عاشق الحرية 2 الجزيرة تنحاز للنظام في سوريا وتحذف صفحات من أرشيفها
عذراً أحرار ليبيا الحبيبة إنهم طيارو بشار الأسد وليسوا سوريين
التعذيب في سوريا خصوصا فى فرع فلسطين
الخيانة الكُبرى التي يقودها بشار الأسد ضد سورية وشعبها العربي
قناه النيل تأتى بخبر المظاهرات في سوريا وقناه الخنزيره لم تبثها
04-03-2011, 04:08 AM
HONDA ACCORD 99
 
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم..
حسبنا الله ونعم الوكيل

ملاحظة : يرجى عدم إضافة روابط لمواقع أخرى في مواضيعك وإلا سنضطر لإيقاف عضويتك
وهذا آخر تنبيه لك.
من مواضيع : HONDA ACCORD 99 أجب عن الأسئلة التالية
دونالد بوستروم ومعاداة السامية .. قضية الأسبوع
ماذا تريد أميركا من أفغانستان والعراق ؟؟
الملك فيصل في وقفة صغيرة ..
اللص العربي واللص الأميركي
04-03-2011, 04:12 AM
عاشق الحرية 2
 
عزيزي انا لم اقصد المخالفه والاعلان واعتذر لكم ان كنت اخطئت
ولكني قمت بعمل نسخ مباشر للموضوع وحطيته هنا
اعتذر مره اخرى
من مواضيع : عاشق الحرية 2 التعذيب في سوريا خصوصا فى فرع فلسطين
مجزرة حماة.. وقائع منسية
قناه النيل تأتى بخبر المظاهرات في سوريا وقناه الخنزيره لم تبثها
الديكتاتور: مخلوق مهدد بالإنقراض
عذراً أحرار ليبيا الحبيبة إنهم طيارو بشار الأسد وليسوا سوريين
04-03-2011, 09:12 PM
la impree du co
 
صبرا"كاتب الموضوع فلكل حدث حديث ولكل حدث أوان ...،
وأضيف منبها" الأخ الرئيس بشار الأسد أن كافة الاجراءات الاحترازية قد ثبت بالتحليل أنها فى حقيقتها اجراءات تخريبية ، وذلك بالنظر الى جانب العجلة والوقوع تحت ضغط عند اتخاذها....،
فالاحتراز دائما" اجراء تلجأ اليه المؤسسات الاقليمية والدولية بقصد واحد وهو تأمين تحجيم الجريمة والخطر،
وأظن أن سريان ذلك على مجال الفكر والحرية شئ متناقض تماما"مع معنى الاحتراز ، فلاكان الفكر ولاكانت الحرية من المخاطر ولامن الجرائم الت يحترز منها كائن من كان....!!
ولو طبقنا الوقائية الاستباقية على الوضع السورى ، فحتى الوقائية الاستباقية لها مركز وقتى لو حاد عن اطاره كان الزلزال.....!!
سورية عربية رغم أنف بشار وغير بشار ،
وسورية بلد خلافة وهى أول خلافات ،
فلعنة الله على كل مخرب ......,,
من مواضيع : la impree du co سبق لمنتدي حب جديد...هل ماسوف نشاهده حقيقة أم خيال..,,
05-03-2011, 12:44 AM
mon amour7
 
يبقى الدور عليك يا بشاااااااااار
وحسبي الله ونعم الوكيل في كل حاكم عربي يستغل منصبه
ويتلاعب بمصير دوله او شعب كامل.
ولسه ياما هنسمع الفتره اللي جايه دي عن جرائم الحكام العرب
والله دي مهازل
الواحد كان عارف ان في فساد سواء في مصر او غيرها، لكن بشاعه الفساد اللي الواحد شايفه في البلاد العربيه
ده شيء محزن ومخيف
ياترى هيودونا لغايه فين؟؟؟ّ!!!!

شكرا ع الموضوع
من مواضيع : mon amour7 أنا رئيس الجمهورية
مقتل السندريلا يطارد مبارك و صفوت الشريف
05-03-2011, 08:35 PM
عاشق الحرية 2
 
سورية عربية رغم أنف بشار وغير بشار ،
وسورية بلد خلافة وهى أول خلافات ،
فلعنة الله على كل مخرب ......,,

أشكرك عزيزي الكريم وأعتذر لم استطع قراءة اسمك
من مواضيع : عاشق الحرية 2 الجزيرة تنحاز للنظام في سوريا وتحذف صفحات من أرشيفها
الخيانة الكُبرى التي يقودها بشار الأسد ضد سورية وشعبها العربي
عذراً أحرار ليبيا الحبيبة إنهم طيارو بشار الأسد وليسوا سوريين
مجزرة حماة.. وقائع منسية
التعذيب في سوريا خصوصا فى فرع فلسطين
05-03-2011, 08:36 PM
عاشق الحرية 2
 
يبقى الدور عليك يا بشاااااااااار

نعم الدور عليه ان لم يقم باصلاح سوريا بدل تخريبها
شكرا لكي
من مواضيع : عاشق الحرية 2 الخيانة الكُبرى التي يقودها بشار الأسد ضد سورية وشعبها العربي
هل صحيح أن النظام السوري لن يهتز ؟
مجزرة حماة.. وقائع منسية
عذراً أحرار ليبيا الحبيبة إنهم طيارو بشار الأسد وليسوا سوريين
الديكتاتور: مخلوق مهدد بالإنقراض
 

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
حدث في مثل هذا اليوم 1مايو
8- برج الاسد
حدث في مثل هذا اليوم27ابريل
حدث في مثل هذا اليوم 21ابريل

الخيانة الكُبرى التي يقودها بشار الأسد ضد سورية وشعبها العربي

الساعة الآن 04:58 PM.