xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

طلعت زكريا: لن أتراجع عن اتهاماتي بوجود تحرش بالتحرير

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

08-03-2011, 05:00 AM
سندريلا الزمالك
 
فرصة طلعت زكريا: لن أتراجع عن اتهاماتي بوجود تحرش بالتحرير

رفض الفنان المصري طلعت زكريا التراجع عن الاتهامات التي أطلقها بحدوث تحرش وتعاطٍ للحشيش في ميدان التحرير خلال ثورة شباب 25 يناير.

وقال "إنه نزل الميدان متنكرا، ورأى قلة مندسة على شباب الثورة تفعل هذه الأشياء"، لكنه شدد في الوقت نفسه أنه مع الثورة قلبا وقالبا لأنهم قضوا على كل رموز الفساد.

وطالب بمحاكمة الرئيس السابق حسني مبارك إذا ثبت فساده وسرقته لأموال الشعب، أو تقديم الشكر له إذا ثبت نزاهته، مشيرا إلى أنه لم يندم على لقاء مبارك؛ لأنه كان قبل الثورة، وقت أن كان الجميع يتمني لقاءه، لكنه قال "لو كنت أعلم الغيب لرفضت لقاء الرئيس السابق".

وقال زكريا -في مقابلة مع برنامج "360 درجة" على قناة الحياة الفضائية الأحد 6 مارس/آذار-: "نزلت متنكرا إلى ميدان التحرير أيام الثورة حتى لا أتعرض للضرب مثل تامر حسني، والتقيت بضباط من الجيش، وأخبروني أن هناك فئة قليلة تعمل حاجات خارجة، وفعلا رأيت ذلك، كان الميدان مجتمعا مصغرا، فيه أفراد ليسوا على مستوى المسؤولية وسط أشخاص شرفاء".

وأضاف "ليس من الضروري أن يكون الكل ملائكة، ووجود سلبية في الثورة ليس عيبا، لكنها ثورة بيضاء رفعت رؤوسنا بالخارج، وهؤلاء الشباب عملوا ما فشلنا فيه، وقد قلت الحقيقة وتحدثت عن النماذج الشريفة بالميدان والقلة المندسة، وبعض شباب التحرير أكد كلامي".
واعتبر الفنان المصري أنه أول من نزل ميدان التحرير من خلال فيلمه "طباخ الريس" الذي قال عنه إنه مظاهرة فنية وليست سياسية، لافتا إلى أنه قدم خلال الفيلم كل سلبيات الحكم ومشاكله من بطالة وفساد.

وشدد زكريا على أنه لا يخشى القائمة السوداء للفنانين التي وُضع فيها، وأنه مستعد لمواجهة أي شخص، مشيرا إلى أن أزمته أنه مُلِم بالسياسية، وأنه لو كان ركز في الفن فقط ما كان وُضع في هذه القائمة.

وأشار إلى أن الكثيرين ممن يهاجمون مبارك حاليا كانوا يفتخرون بلقائه يوما ما، مشددا على أنه مع التغيير والحرية والديمقراطية، وأن الصامتين الذين رفضوا المعارضة أو التأييد هم من يستحقون أن تشملهم القائمة السوداء.

وأوضح زكريا أنه تحدث مع مبارك الإنسان وليس الرئيس، وأنه أعلن له عدم ترشحه أو ترشح ابنه جمال، كما كان يتحدث عن الفساد والبطالة وارتفاع الأسعار ومعاناة المواطنين، معتبرا أن مبارك كان بعيدا عن السلطة في السنوات العشر الأخيرة من حكمه، وأن ابنه جمال وأصدقاءه هم من كانوا يحكمون البلد، لذلك انتشر الفساد.

ونفى الفنان المصري إجراء اتصال بينه وبين الرئيس السابق بعد الثورة، لافتا إلى أنه لو تحدث معه لنصحه بالخروج لشعبه والرد على الاتهامات التي صدرت بحقه، والإعلان عن ثروته وممتلكاته.
من مواضيع : سندريلا الزمالك سبيرز تبيع ثوبا ارتدته بحفل عودتها للأضواء لصالح هايتي
خالد الجندى يتهم عادل إمام بـ"التحرش" بعلماء الإسلام
بالصور.. أزياء اللحم والنقاب أغرب تقليعات هوليوود 2010
فنان مصري يثير الضحك بتقليد حسني مبارك
إليزابيث تايلور تكشف بعد وفاتها: جيمس دين تعرض لاعتداءات جنسية
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أتراجع, من, اتهاماتي, بالتحرير, تحرز, بوجود, زكريا, عن, طلعت

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الضرب بـ"الجزم" يتطاير في أجواء الشورى مجددا..

طلعت زكريا: لن أتراجع عن اتهاماتي بوجود تحرش بالتحرير

الساعة الآن 05:49 AM.