xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

رولا سعد: أبني ملجأ بتعويضات قضية "الفيلم الإباحي المفبرك لهيفاء"

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

10-03-2011, 05:25 PM
سندريلا الزمالك
 
فرصة رولا سعد: أبني ملجأ بتعويضات قضية "الفيلم الإباحي المفبرك لهيفاء"

كشفت المطربة اللبنانية رولا سعد عن مشروعها لبناء دار للأيتام قالت إنها خصَّصت له مبلغ مليون دولار قيمة التعويض الذي طالبت به في قضية "الفيلم الإباحي المفبرك" لمواطنتها هيفاء وهبي التي استبعدت الصلح معها.

وأعلنت الفنانة أنها تستعد لكليبها الجديد بعنوان "رقصني دخلك"، ولغناء 26 أغنية للشحرورة صباح بعد أن أعادت إنتاجها بشكل جديد.

وقالت، في تصريحاتٍ لمجلة "زهرة الخليج" الإماراتية في عددها الأخير: "الحمد لله على قيام الثورة الأخيرة في مصر؛ فقد كانت إحدى ثمارها إقالة رموز النظام السابق في شتى المجالات، ومنهم منير الوسيمي نقيب الموسيقيين الذي منعني من الغناء في مصر مؤخرًا بسبب الخلاف مع هيفاء على الأغنية".

وتطرقت المطربة اللبنانية إلى مسلسلها الجديد "نوسة"، وقالت: "كنت أستعد لبطولة المسلسل الذي كان مقررًا عرضه في رمضان القادم، ووافقت عليه، لكن لضيق الوقت أُجِّل حتى رمضان 2012 بسبب أحداث مصر السياسية الأخيرة".

وردًّا على ما تردد بشأن منافسة هيفاء على بطولة "نوسة"، قالت رولا: "لم يُشعرني المنتج بأي تطورات أو أن هيفاء وهبي تريد المسلسل، وصحتين على قلبها تأخذه إن أرادت؛ فكل شيء بين يدي يحلو في عينها وتطمع فيه".

وأضافت: "لست أنا من بدأ بالعداء مع هيفاء؛ هي من اتهمتني في البداية بفبركة فيلم إباحي عنها، ثم اتهمتني بسرقة أغنية "الصوت ده جاي منين" منها، والآن تحاول أخذ مسلسل "نوسة" مني، ولم يهدأ لها بال إلا بعد أن منعتني من الغناء في مصر.. حرام عليها، إلى متى هذا الظلم؟!".

وأضافت: "القضاء أنصفني وحكم لمصلحتي في قضية فبركة الفيلم الإباحي الذي اتهمتني به؛ فقد أظهرت التحقيقات براءتي، وهذا معناه أن هيفاء خسرت القضية، لكن المدهش أني عندما أعطيت الصحافة حكم القضاء لنشره امتنع البعض عن نشره بحكم صداقتهم مع هيفاء، ولم يكن أمامي سوى أن أقاضيَها، فرفعت عليها قضية تعويض من باب رد الاعتبار عن الأذى المعنوي الذي بلغني".

وقالت: "المفروض أن تحضر هيفاء إلى المحكمة مثل "الشاطرة" في بيروت يوم 18 مارس/آذار الجاري من أجل الاستماع وتنفيذ حكم القضاء".

وأضافت: "لو كسبت القضية سأربح مليون دولار طلبتها من باب التعويض سأبني بها دارًا للأيتام، وقد اشتريت الأرض. وكل قرش من القضية سيذهب لمصلحة هذه الجمعية، وإذا خسرت القضية سأفعل ما في استطاعتي تجاه هؤلاء الأيتام؛ فأنا لست مليونيرة".

واستبعدت رولا فكرة التصالح مع هيفاء مقارنةً بما جرى بينها وبين إليسا قائلةً: "شو صلح؟ ما في صلح، بدي آخد حقي وأرد اعتباري قضائيًّا.. إليسا لم يُقحَم اسمها في موضوع فيلم إباحي وقضية جنس، ولو كانت إليسا قد وُضعت في الموقف الذي وُضعتُ فيه لا أعتقد أنها كانت ستتصالح مع هيفاء".

يُذكر أن رولا تجهز حاليًّا لتصوير كليب جديد مع المخرج وليد ناصف لأغنية "رقصني دخلك"، كما تُعِد ألبومًا جديدًا بعنوان "رولا تغني صباح"، وهو عبارة عن 26 أغنية من أغاني صباح أعادت رولا تقديمها بشكل جديد؛ بينها أغنيتان باللغة الفرنسية، و7 أغانٍ للأطفال، وسيعرض لها في رمضان المقبل مسلسل سوري بعنوان "صايعين ضايعين".
من مواضيع : سندريلا الزمالك صحف مغربية: هيفاء وهبي غنت بـ"قميص نوم" في حفل أغادير
نور الشريف يتجاوز أزمة اتهامه بالشذوذ بالعودة لبوسي
عادل إمام: أرفض احتراف ابنتي التمثيل خوفا من التقبيل
إحراق ملهى لوسي وسرقة مجوهراتها في أحداث العنف بمصر
شقيقة سعاد حسني: الجثة الموجودة بالقبر لا تخص السندريلا
10-03-2011, 06:04 PM
MOHAMED ONLY ONE
 
موضوع الفيلم ده موضوع عادي ممكن جداً اي واحده منهم تكون فيه..
موضوع اغاني صباح.. اكيد رولا مش لاقيه حاجه تعملها وفاضيه
قالت ابوظ شوية اغاني لصباح..,
سؤاء كانت رولا او هيفا او نانسي او جميع الفنانات ما يسووش ظافر فنانه من بتوع زمااااااااااان
تسلمي يا سندريلا..,
من مواضيع : MOHAMED ONLY ONE بأنفراد صورة الفنان مايكل جاكسون وهو ميت في الأسعاف
تامر حسنى يرد على اتهام اغنياته بألايحائات الجنسيه
شيرين عبد الوهاب مش أخر أعداء النجم تامر حسنى....!
هل ألبوم تـامـ ــر حسنى هـاعيش حيـ ـاتى::أفـــضـــل ::من ألبوم عمرو ديـ ــاب ويـ ــاه
"امسك جيمي" .. حملة ضخمة جديدة على "تويتر" للقصاص من جمال مبارك
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ملحم, مبنى, بتعويضات, رولا, سعد, قضية

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

رولا سعد: أبني ملجأ بتعويضات قضية "الفيلم الإباحي المفبرك لهيفاء"

الساعة الآن 08:28 AM.