xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

طريق أبناء القدافي إلى هوليوود.. دولارات بالملايين وعلاقات مشبوهة

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

11-03-2011, 07:18 AM
سندريلا الزمالك
 
فرصة طريق أبناء القدافي إلى هوليوود دولارات بالملايين وعلاقات مشبوهة

كشفت الأيام الماضية عن شغف بعض أولاد الرئيس الليبي معمر القذافي بعالم الغناء والسينما الساحر في هوليوود، ليس من مقعد المشاهد فحسب، بل وصل الإعجاب إلى حدّ الشراكة المالية بمئات الملايين.

ويبدو أن سحر الشاشة ألقى بتعويذته على الساعدي القذافي بالتحديد، الذي كشف تقرير لصحيفة أمريكية مؤخرا عن استثماره 100 مليون دولار في شركة إنتاج هوليوودية يملكها اليهودي ماثير بيكرمان. وكان بيكرمان قد اتفق مع الساعدي في صيف العام 2009 على إنتاج أفلام ذات ميزانية كبيرة، ليتغاضى القذافي عن خلفية شريكه اليهودية في ظلّ هيمنة اليهود على كبرى شركات الإنتاج في هوليوود، كشركات Time Warner Brothers وMGM وParamount وغيرها كثير.

وشوهد الساعدي في عدد من مهرجانات الأفلام الدولية كمهرجان "كان" و"تورنتو للأفلام".

وسبق تسريب الاستثمار الهوليودي اعتراف راقصة بلغارية أكدت فيه بالأدلة المصورة انخراطها في علاقة عاطفية مع الساعدي لمدة 6 سنوات، أغرقها فيها بالهدايا الفاخرة والملابس والمجوهرات والأموال. وكشفت الراقصة دافينكا ميركيفا عن بعض أسرار العائلة الحاكمة في ليبيا من اضطرابات بين الساعدي ووالده، بالإضافة إلى أسلوبه الباذخ في الحياة واقتنائه أفخر المنتجات ومساهمته في إطلاق سراح الممرضات البلغاريات اللواتي اتهمن بإصابة 400 طفل ليبي بمرض الإيدز.

ولفتت الراقصة إلى أن الساعدي استأجر فرقتها الغنائية المفضلة للاحتفال بعيد ميلاده على أنغام ألحانها المفضلة في حفل خاص لم يعرف رقم تكلفته، وبأن مغني الراب فيفتي سنت هو مغنيه المفضل.

ويبدو أن ذائقة القذافيين الفنية تستهوي فقط نجوم الصف الأول، إذ أفصح بعض المغنيين الأمريكيين عن تلقيهم ملايين الدولارات لقاء إحياء حفلات خاصة لبعض أفراد آل القذافي في إحدى جزر الكاريبي. وأعلن جميعهم التبرع بهذه الأموال التي تقاضوها إلى جمعيات خيرية وحقوقية وبعض المتضررين من زلزال هايتي، رغم ارتفاع أصوات ليبية تطالب بإعادة هذه الأموال للشعب الليبي الذي انتفض مؤخرا للمطالبة بتنحي العقيد معمر القذافي وإعادة صياغة الدستور.

ومن المغنين الذين عرفت أسماؤهم بيونسيه وماريا كاري (التي تلقت مليون دولار لغناء 4 أغان في حفل خاص ليلة رأس السنة في 2009)، بالإضافة إلى المغنية الكندية نيلي فيرتادو ومغني الراب آشر، وكانت تقارير قد أشارت إلى أن المعتصم كان هو من دفع هذه المبالغ الطائلة للفنانين المذكورين أعلاه.

كما أعلن مغني الراب فيفتي سنت -يوم الخميس 10 مارس/آذار 2011- أنه تبرع بأجره الذي تقاضاه من بعض أفراد آل القذافي إلى جمعية اليونيسف التابعة للأمم المتحدة لتوفير بعض احتياجات النساء والأطفال الليبيين المتضررين من الأحداث الأخيرة، وفق ما جاء في بيان صحفي صادر عنه.

وليس أبناء القذافي الوحيدين الذين تتوجه بوصلة اهتماماتهم الفنية نحو الغرب، إذ كانت أختهم عائشة القذافي قد استعانت بالمغني الأمريكي ليونيل ريتشي لإحياء حفل زفافها في العام 2006.

أما سيف الإسلام القذافي فتبين أن لديه "مزاجا" خاصا أثناء مشاهدته أفلام الفن السابع. ففي تقارير صدرت حديثا، اقتحم بعض المعترضين الليبيين منزله الفاخر الواقع في أرقى ضواحي لندن، حيث كشف النقاب عن امتلاكه شاشة سينمائية ضخمة متخصصة في عرض الأفلام السينمائية وفق تقنية عرض عالية الجودة.

وحتى انفراج الأزمة السياسية في طرابلس، ينتظر الليبيون على أحرّ من الجمر ما ستؤول إليه الأمور، بعدما تحولت الاحتجاجات إلى مواجهات دامية، وتخطى عدد الضحايا حاجز الألفين في أخطر مواجهة عربية من نوعها بين الشعب والنظام.
من مواضيع : سندريلا الزمالك حارس سابق: سبيرز تبقى أياما بدون استحمام.. وتنظف أنفها بأصابعها
إمام شيكاجو يدعو مطربات "البوب" لرفع الأذان بالمساجد
مشهد بفيلم هندي يغزو الإنترنت مدافعا عن الإسلام
سامى العدل: الفيشاوي "عيل" يريد التستر على فضيحته بتوريط ابني
شاكيرا تعلن ارتباطها بنجم برشلونة.. وريال مدريد يوقف أغانيها‏
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لبناء, مشبوهة, القدافي, بالملايين, دولارات, همي, هوليوود, وعلاقات, طريق

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

طريق أبناء القدافي إلى هوليوود.. دولارات بالملايين وعلاقات مشبوهة

الساعة الآن 08:47 PM.