xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

أنريكو ماسياس يتهم بوتفليقة بحرمان الجزائريين من ثروة بلادهم

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

12-03-2011, 05:54 AM
سندريلا الزمالك
 
فرصة أنريكو ماسياس يتهم بوتفليقة بحرمان الجزائريين من ثروة بلادهم

هاجم المطرب الفرنسي اليهودي من أصل جزائري أنريكو ماسياس حكم الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، معتبرا أن الجزائريين لا يستفيدون من ثروة الغاز والبترول.

وقرر المطرب المعروف بولائه لإسرائيل الرد على منتقديه ومنعه من زيارة مدينة قسنيطنة بشرق الجزائر مسقط رأسه، بإحياء حفل في قاعة "أولمبيا" باريس مع المغنية الكندية جزائرية الأصل ليندا تالي نهاية الشهر الجاري.

وخرج ماسياس -في تصريحات لعدة صحف ومجلات فرنسية الخميس 10 مارس/آذار منها صحيفة "لوباريزيان"، عن صمته تجاه الوضع الذي تشهده الجزائر؛ بسبب دعوة أحزاب وتنظيمات حقوقية تغيير الوضع القائم، وتنظيم مسيرات، وقال "الجزائر تربح المال الكثير من وراء الغاز والبترول، لكن الشعب لا يستفيد من هذه الثروة".

واعتبر المطرب العائد للساحة الفنية بعد غياب سنتين بسبب وفاة زوجته، أن المشكلة التي تواجه الجزائر، أننا لا نعرف تحديدا من يحكم هل الرئيس بوتفليقة أم الجيش؟".

وقال ماسياس "إذا ما احتج الجزائريون وخرجوا للشارع وتمكنوا من إزاحة الرئيس بوتفليقة، فهل يحلون الإشكال فعلا؟".

ورد المطرب الفرنسي على منتقديه ومنعه من زيارة الجزائر وإحياء حفلات في مدينة قسنطينة مسقط رأسه، قائلا "أنا أبلغ من العمر 72 سنة الآن، ولم أحقق حلم زيارة الجزائر مع زوجتي "سوزي"، لكنني وعدتها بأني سأتمسك بتحقيق حلمي إلى وفاتي".

ويرى بأن رده على منتقديه ومن يحرمونه من عشقه للجزائر، سيكون يوم 24 مارس/آذار الجاري في قاعة "أولمبيا" بالعاصمة الفرنسية باريس؛ حيث سأغني مع المطربة الكندية الجزائرية الأصل ليندا تالي، وعلى مدار ثلاثة أيام كاملة ليؤكد عشقه وتمسكه بالجزائر، التي غنى لها كثيرا.



وتحدث النجم الفرنسي أنريكو ماسياس عن الأوضاع التي تشهدها ليبيا حاليا، قائلا "الوضع كارثي والشعب لن يتوقف عن الكفاح من أجل التغيير، ومهما طال الأمر لن يربح الزعيم معمر القذافي في مقابل ثورة الباحثين عن الحرية".

ويعود المطرب الفرنسي، الذي تمنعه الجزائر منذ الاستقلال من العودة والغناء في أرضها؛ بسبب دعمه المادي والفني للاحتلال الإسرائيلي، إلى الساحة الفنية الفرنسية من خلال ألبوم غنائي جديد بعنوان "سفر معزوفة"، بالغناء بالبربرية والعربية والفرنسية واللاتينية.

كما أعاد غناء الأغنية التونسية "تحت الياسمين في الليل"، التي قال عنها "لم أغن من أجل الثورة التونسية، لأنني اشتغلت على الأغنية برفقة ابني جون كلود، قبل اندلاع ثورة الياسمين، لكن هذه صدفة رائعة".

ويعد "سفر معزوفة" أول ألبوم لأنريكو ماسياس منذ رحيل زوجته، العام 2008؛ حيث إنه منذ وفاة زوجته "سوزي"، ساءت الحالة النفسية والصحية له.

وقال المطرب الفرنسي عن ألبومه الجديد "منحني جرعة "أوكسجين" جديدة".
يذكر أن ماسياس ولد بالجزائر عام 1938م، وقد اشتهر بلقب "مطرب المليون منفي"، ولم يتوقف عن الغناء للجزائر ومسقط رأسه مدينة قسنطينة، فغنى لها "قسنطينة" و"غادرت بلدي" و"سولنزارا".
من مواضيع : سندريلا الزمالك وفاة بطل كليبات نانسي بجرعة هرمونات لنفخ العضلات
معجبو هند صبري يفضلونها جميلة بوحريد لا سوزان مبارك
دبي السينمائي يكرم أسطورة السينما الهندية "أميتاب باتشان"
قبلة أبو الليف لزوجته تخطف الأضواء بافتتاح كافيه "زيدان"
سعد الصغير: مبارك مثل والدي وأرفض إهانته مهما كان الأمر
12-03-2011, 05:56 AM
سندريلا الزمالك
 
وإنت مال أهلك يا بارد .. هو كان حد إشتكالك ؟
متخليك فى زفت إسرائيل بتاعتك دى وملكش دعوة بالعرب !!

هتحصل مراتك عن قريب بإذن الله ...
من مواضيع : سندريلا الزمالك لكمة في وجه مفيد فوزي بسبب محاكمة مبارك
ألبومات جاكسون تحقق أعلى مبيعات في 2009.. وبولوك أفضل ممثلة
اللبنانية قمر: قادرة على إثبات نسب ابني من رجل الأعمال المصري
إحراق ملهى لوسي وسرقة مجوهراتها في أحداث العنف بمصر
شاكيرا: أفضل حياة العشيقة على أن أصبح زوجة
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ماسياس, من, أنريكو, الجزائريين, بلادهم, بحرمان, ثروة, بوتفليقة, يتهم

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

أنريكو ماسياس يتهم بوتفليقة بحرمان الجزائريين من ثروة بلادهم

الساعة الآن 04:59 PM.