xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث > قضايا واراء
التسجيل

الجزيرة تنحاز للنظام في سوريا وتحذف صفحات من أرشيفها

قضايا واراء

13-03-2011, 06:17 PM
عاشق الحرية 2
 
الجزيرة تنحاز للنظام في سوريا وتحذف صفحات من أرشيفها

بدات قناه الجزيره والتي تحظى بشعبيه كبيره بحذف ملفات مرتبطه بمجازر مدينه حماه ومعتقلي الراي العام في سوريا ومجزرة سجن تدمر حيث قامت باضافه هذه المواضيع في قسم تقارير وحوادث وبقيت لمده يومين ما لبثت ان حذفت كل هذه الصفحات تحت تاثير ضغط النظام في سوريا والذي هدد الجزيره بعمل اشنع مما قامت به مصر وليبيا اثناء فترات التظاهر الامر الذي ربما اخاف الجزيره وجعلها من دون سابق انذار تحذف صفحات كامله تتحدث عن تلك الوقائع التاريخيه الهامه في سوريا.
وهذا احد الروابط في موقع الجزيره والذي تم حذفه :
تم حذف الرابط
وهذا رابط بعنوان : مجزرة حماه : وقائع منسيه وقد تم حذفه ايضا

تم حذف الرابط

وبإمكان اي شخص أن يكتب في غوغل : مجزره حماه.. وقائع منسيه وانظر ماذا تأتي به نتائج البحث.. حيث كلها للجزيرة وعند النقر على الرابط تجد أن الجزيره قد حذفته مباشره ..
ويلاحظ ان الجزيره بدات تنفي وتسحب كلام مراسليها في بعض المناطق ابان التطورات في ليبيا حيث اعلن احد مراسلي الجزيرة في تصوير مباشر ان هناك سفينه سوريه تتجه من ميناء طرطوس السوي باتجاه ليبيا ومحمله بمعدات واسلحه وعتاد وعلى ظهرها 500 سياره جيب لان كروزر ياباني الصنع رباعي الدفع حيث قامت الجزيرة بدحض هذه الادعاءات وان مراسلها تعجل في قول ذلك ممثلة في المقال التالي :
نفى مصدر سوري رسمي في اتصال مع مدير مكتب قناة «الجزيرة» القطرية في دمشق ما ورد على لسان مراسل المحطة في بنغازي نقلاً عن مصدر من ثورة 17 فبراير، من انطلاق سفينة مدنية من ميناء طرطوس السوري منذ يومين إلى طرابلس في ليبيا، محملة بالأسلحة والذخائر و500 سيارة دفع رباعي لتستخدم في الحرب الجارية هناك.
ونقل مدير مكتب الجزيرة بدمشق عبد الحميد توفيق عن مصدر لم يسمه أنه نفى أيضاً ما ورد على لسان المراسل في بنغازي بوجود كتيبة سورية تقاتل إلى جانب القذافي مؤكداً أن المعلومات عارية عن الصحة تماماً.
وأوضح عبد الحميد لـ«الوطن» أن قناة الجزيرة لم تغير سياساتها تجاه سورية، واصفاً ما تم بأنه يمثل «حالة من التسرع وعدم التروي لمراسلنا»، وقال: «كان عليه ألا ينقل إلا إذا كان بيده وثيقة أو فيلم مسجل بالصوت والصورة».
وأضاف: «أجزم أن لا تغيير في سياسة المحطة ولا توجه لديها بخصوص ذلك، وأكثر البراهين بين يدي أنه عندما أرسل النفي إليهم حذف الخبر السابق واعتمد الخبر الجديد».
وكانت مراسلة قناة «فرانس 2» ذكرت قبل أيام في تقرير مصور لها أن طيارين سوريين يقاتلون إلى جانب قوات القذافي دون أن تثبت ادعاءاتها بالوثائق، الأمر الذي نفاه حينها مصدر سوري رسمي.



هذا بالاضافه لمنع قناه الجزيره من بث نشاطات الثورة السوريه على الفيسبوك والتي تطالب بتغيير النظام في سوريا حيث قال الناشطون ان الجزيره خذلتهم ولم تقم بالتغطيه او البث او على الأقل ذكر ذلك في نشراتها الدورية ولو مره واحده بالرغم من انها تابعت التطورات في مصر وتونس وليبيا بشكل مستميت وعلى حساب ارواح طواقمها في مناطق الحروب.
فهل تخشى قناه الجزيره من النظام في سوريا أم أنها تلقت تهديدات أكبر مما فعلته مصر وليبيا فيها ؟
ولكن بالرغم من ذلك فأنا احتفظ بنسخة من هذا الموضوع وساقوم بإضافته في الموقع هنا
من مواضيع : عاشق الحرية 2 عذراً أحرار ليبيا الحبيبة إنهم طيارو بشار الأسد وليسوا سوريين
التعذيب في سوريا خصوصا فى فرع فلسطين
الخيانة الكُبرى التي يقودها بشار الأسد ضد سورية وشعبها العربي
الجزيرة تنحاز للنظام في سوريا وتحذف صفحات من أرشيفها
الديكتاتور: مخلوق مهدد بالإنقراض
 

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
موسوعة فن التعامل مع جوجل وكل ما تود معرفته عن جوجل"لمشرفين المواقع"

الجزيرة تنحاز للنظام في سوريا وتحذف صفحات من أرشيفها

الساعة الآن 01:47 AM.