xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

الشاب مامي يرفض حفلات فرنسا ويغني لفقراء الجزائر

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

29-03-2011, 08:13 PM
سندريلا الزمالك
 
فرصة الشاب مامي يرفض حفلات فرنسا ويغني لفقراء الجزائر

قالت تقارير صحفية جزائرية إن الشاب مامي، الذي غادر سجن "مولان" الأربعاء الماضي تلقى دعوات كثيرة لإحياء حفلات في فرنسا فور خروجه من السجن، لكنه رفضها، لأنه غير مهيأ نفسيا لتوقيع أيّ عقد للغناء أو إحياء أي حفل بفرنسا.

يأتي ذلك في الوقت الذي كشفت تقارير أخرى وجود مفاوضات مباشرة مع مامي لإحياء حفل فني ضخم بالجزائر العاصمة، ستوجه إيراداته إلى عدد من الجمعيات الخيرية التي تعنى بالفقراء والمرضى والمعاقين ذهنيّا وجسديّا.

ونقلت صحيفة "الشروق" الجزائرية الثلاثاء 29 مارس/آذار عن مصادر مقربة من مامي قولها إن أمير الراي يعاني من حالة نفسية سيئة لا تسمح له بالغناء حاليا، خاصة وأنه ما زال منهارا نفسيّا بسبب تعرضه للسجن.

وأضافت المصادر ذاتها أنه سيخصص الفترة القادمة للراحة واستدعاء عناصر فرقته، ليستعد لاستئناف مشواره الفني بقوة، بعد قضائه عقوبة السجن.

وفي المقابل قالت صحيفة النهار الجزائرية إن مامي سيبدأ بالفعل في التحضير لحفل خيري، وسيكون الحفل بمثابة أول إطلالة للشاب مامي على جمهوره منذ أزمة قضية عشيقته المصورة الفرنسية إيزابيل سيمون.

ورأت الصحيفة أنه رغم أن الهدف ظاهر جليا من وراء إحياء هذا الحفل، وهو رغبة مامي في "الزكاة" عن نفسه بعد انتهاء محنة سجنه، فإن بعض المراقبين رأوا أن إقامة هذا الحفل ما هو إلا من باب ''الماركتينج'' وللتسويق لعودة مامي وتصحيح الصورة السوداوية، التي عملت وسائل الإعلام الفرنسية على ترسيخها أثناء فترة سجنه.

وكانت السلطات الفرنسية قد أطلقت سراح نجم الراي الجزائري الشباب مامي صباح الأربعاء 23 مارس/آذار 2011 من سجن مولان بفرنسا، بعد قبول طلب الإفراج المشروط عنه، بعد قضائه نصف عقوبته في السجن المقدرة بـ5 سنوات.

وعبر الشاب مامي -الملقب بأمير الراي- عن سعادته الكبيرة بقرار "إطلاق" سراحه، وقال في حوار حصري لموقع "في إس دي" الفرنسي: إنه كان يتمنى هذه اللحظة منذ أول يوم سجن فيه، بعد إدانته بجرم إجهاض صديقته السابقة المصورة الفرنسية كاميل (43 عاما)، كما كشف عن مشاريعه الفنية بعد أن أصبح "مواطنا حرا".
من مواضيع : سندريلا الزمالك وفاة الفنان محمد الدفراوي بعد صراع طويل مع المرض
مذيع يتهم تامر حسني بسرقة توزيع 3 أغانٍ بألبومه الجديد
مريم فخر الدين : صباح زانية ... وشاهين أسوأ مخرج
يارا ناعوم: المايوه وكارهو متعب حرموني من الفيس بوك
"غرامي" بالأسواق
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مالي, لفقراء, الجزائر, الشاب, يرفض, حفلات, فرنسا, ويعود

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
حدث فى مثل هذا اليوم :غرة شوال
حصريا....تعرّف على هنرى ميشيل

الشاب مامي يرفض حفلات فرنسا ويغني لفقراء الجزائر

الساعة الآن 10:30 PM.