xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

شاكيرا تعلن ارتباطها بنجم برشلونة.. وريال مدريد يوقف أغانيها‏

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

01-04-2011, 02:56 AM
سندريلا الزمالك
 
فرصة شاكيرا تعلن ارتباطها بنجم برشلونة وريال مدريد يوقف أغانيها‏

في أول اعترافٍ بعلاقتها العاطفية بجيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة الإسباني؛ وضعت المغنية الكولومبية العالمية شاكيرا صورتهما معًا، وكتبت أسفلها: "إنه نور حياتها". جاء ذلك فيما قرر نادي ريال مدريد إيقاف إذاعة أغاني شاكيرا بعدما أعلنت علاقتها بنجم برشلونة رسميًّا.
وعلى صفحَتيْها في موقعَيْ "فيس بوك" و"تويتر"، نشرت شاكيرا صورة بيكيه وهو يحتضنها عند مسقط شمس الغروب، في مشهد شاعري، وذيَّلت الصورة بالتعليق: "أقدِّم لكم شمسي، جيراد، نور حياتي".
ويُعتبر ذلك التصريح هو الأول لشاكيرا حول علاقتها بمدافع النادي الكتالوني، والذي كان في البداية أكثر تحفظًا في الإدلاء بأي تصريحاتٍ حول علاقتهما، قبل أن يبدأ في تصريحاتٍ تؤكد ارتباطه بالمغنية الكولومبية، بعدما أكد أنه وقع في الحب، وأن المغنية المفضَّلة لديه هي شاكيرا.
ونشرت إحدى المجلات الكولومبية صورًا انتظرها كثيرون لشاكيرا مع بيكيه الذي يصغرها بـ10 سنوات وهما يتبادلان قبلات حارة، التُقطت في عيد ميلاده في 2 فبراير/شباط الماضي.
ويُشار إلى أن كثيرًا من الشائعات أثيرت منذ كأس العالم 2010 الماضية في جنوب إفريقيا حول العلاقة بين بيكيه وشاكيرا، وأدت إلى تبرُّم في أروقة برشلونة، وخاصةً بيب جوارديولا المدير الفني للبرسا الذي طالب اللاعب بوضع حدٍّ لهذا الموضوع سريعًا.
وبذلك تكون تلك الصور مع الصورة الجديدة هي الدليل الأكبر على العلاقة بين النجمين، والتي تأتي بعد إعلان شاكيرا في مطلع العام الجاري نهاية العلاقة بينها وبين المغني الأرجنتيني أنطونيو روا.
في الوقت نفسه، قررت إدارة ملعب سنتياجو بيرنابيو معقل فريق ريال مدريد الإسباني، إيقاف إذاعة أغاني المطربة شاكيرا بعدما أعلنت علاقتها بجيرارد بيكيه نجم برشلونة رسميًّا. وكانت إدارة الملعب تذيع أغاني شاكيرا قبل المباريات.
يُذكَر أن شاكيرا قامت بغناء الأغنيتين الرسميتين لبطولتي كأس العالم الأخيرتين في ألمانيا 2006 وجنوب إفريقيا 2010.
من مواضيع : سندريلا الزمالك بيونسيه: رجال مصر يتمتعون بالبارات والمساجد.. والنساء مضطهدات
ديانا حداد: أغفر لزوجي خيانته.. وخلافي معه لم يصل للطلاق
أحمد مكي يطفئ الفتنة المصرية الجزائرية بأغنية "فوقوا بقى"
أمل حجازي: 90% من الرجال العرب خونة بلا مبرر
ميريام فارس : لم أؤمن على جسدي.. وعلاقتي متوترة بهيفاء وإليسا
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مدريد, أغانيها‏, ارتباطها, برشلونة, تعلن, تندم, يوقف, شاكيرا, وريال

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

شاكيرا تعلن ارتباطها بنجم برشلونة.. وريال مدريد يوقف أغانيها‏

الساعة الآن 10:08 AM.