xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

لا تعليق , هكذا اجابت سميرة سعيد على اسئلة نيشان !

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

27-09-2006, 05:10 PM
الوردة اللامعة
 
لا تعليق , هكذا اجابت سميرة سعيد على اسئلة نيشان !

نادرة هي المرات التي تطل فيها الفنانة الكبيرة سميرة سعيد في مقابلات تلفزيونية، لكن منبر الإعلامي نيشان يبدو مغريا للفنانين، وإن انتهت الحلقة التي حلت فيها سميرة ضيفة على برنامج "أكيد أكيد مايسترو" بعبارة " تعبت منك يا نيشان".


لا تعليق , هكذا اجابت سميرة سعيد على اسئلة نيشان !


فقد اعترضت الفنّانة الكبيرة على نوعيّة الأسئلة التي طرحها نيشان واصفة إياها بأنها مستندة على الشائعات، واللافت أنّ نيشان لم يتأثر سلبا بكلام الفنانة، بل بادر إلى الإجابة بأنه من الطبيعي أنّ يكون للشائعات حصة من الأسئلة، طالما أنها تلاحق الفنانين.


"لا تعليق" أجابت سميرة عن حقيقة انفصالها عن زوجها، لكنها بدت صريحة حين تحدثت عن الجائزة التي نالتها في موناكو قبل أعوام، حين علق نيشان مستندا إلى كلام الفنانة الكبيرة ميادة الحناوي، بأنّ كل الجوائز العالميّة تشترى بالمال، لم تنكر سميرة ولم تؤكّد، لكنّها بدت موافقة على كلام ميادة بقولها "بالفعل لا أعرف ما إذا كانت جائزتي قد تمّ شراؤها".


ونفت سميرة أي خلاف بينها وبين المنتج محسن جابر في الوقت الحالي، لكنّها أكّدت أنّ ثمّة مشروع لتوقيع عقد مع شركة "روتانا" تتّضح معالمه خلال أيّام قليلة.


وفي سؤال عن موعد اعتزالها الفن، أجابت بأنّها لن تعتزل إلا عندما تشعر أنّه لم يعد لديها ما تقدّمه، وأكّدت أنّ بعض الفنّانات يقلدنها وإن تحفّظت عن ذكر الأسماء.


الحلقة كانت مميّزة لولا الديكور الذي أضفى على الجو العام طابع الكآبة، وبدا غير مناسباً لبرنامج فنّي أعدّ أصلاً للترفيه عن المشاهد العربي، في شهر تتنافس فيه القنوات على اجتذاب المشاهد، قبل أن تعود إلى سباتها العميق طوال السّنة.

من مواضيع : الوردة اللامعة البوم وردة الجديد , سبعة اغنيات جديدة والطرب الاصيل !
ايهاب توفيق يعلن ارتباطه ويتهرب من دويتو مع شيرين
الفنانة باسكال مشعلاني انتهت من تسجيل اغنية ضد الحرب
هيفاء وهبي غير راضية عن روتانا والسبب هالة سرحان
نقيب المرشدين السياحيين ضد مسلسل بطلته ليلى علوي
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ما, اجابة, اسئلة, تعليق, سميرة, سعيد, على, هكذا, نيشان

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

لا تعليق , هكذا اجابت سميرة سعيد على اسئلة نيشان !

الساعة الآن 09:12 AM.