xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث > الثورات العربية | جرائم الانظمة العربية
التسجيل

اخر اخبار الاوضاع في سوريا

الثورات العربية | جرائم الانظمة العربية

11-04-2011, 12:58 AM
عاشق الحرية 2
 
اخر اخبار الاوضاع في سوريا

أحداث حصلت يوم الجمعة 8/4/2011
في درعا
بالنسبة لمباني المشفى الوطني واتحاد الفلاحين والاتحاد النسائي ومديرية الصحة وأي مؤسسات وأماكن عامة أخرى لم يتم حرق أي منها، ولكن قام المتظاهرون بتمزيق أي صور للعائلة الحاكمة في هذه المباني، ولم يتم إشعال أي حريق فيها.
...
المبنى الوحيد الذي أحرقه المتظاهرون هو بيت المحافظ لوجود قناصة فوق البيت يطلقون النار على المتظاهرين وذلك قبل أكثر من أسبوعين في بداية الأحداث.

متوقع أن يحصل في الليلة القادمة (ليلة أحد على إثنين) حملة اعتقالات في درعا.. نرجو التنبيه لضرورة الاعتصام بأعداد كبيرة لمنع هذه الحملة.

نُقل عن ماهر الأسد قوله: سأحرق درعا وسأزرعها حمضيات... يريد أن يفعل كما فعل أبوه وعمه من قبل حينما قالوا: سيقول العالم أن مدينة اسمها حماة كانت هناك.

طريقة استشهاد الشهيد "أشرف المصري": (استشهد بتاريخ 23/3/2011): أصيب برصاصة في قدمه، وعندما تمكنت قوى الأمن من القبض عليه أجهزوا عليه برصاصة في رأسه، رحمه الله.

مجموع القوى الأمنية المتواجدة في درعا يقدر بحوالي 30-35 ألفا موزعين على: حرس جمهوري (الفرقة الرابعة بقيادة ماهر الأسد)، فرقة 15 (وهي فرقة إنزال جوي)، أمن مركزي، وجيش.
...
الجمرك: كان يتحصن فيه عناصر من الأمن، وقام الأهالي بمحاولة اقتحامه بصدور عارية لإخراج من يطلق النار عليهم، وتم إطلاق الرصاص عليهم ويوجد إصابات في صفوف المتظاهرين.



إطلاق النار على المتظاهرين السلميين كان يتم من قبل عناصر أمن بلباس مدني ومن قبل عناصر الجيش.

أي شخص من القوى الأمنية والجيش يرفض إطلاق النار على المتظاهرين يتم قتله فورا.


إغلاق مداخل درعا جميعها من قبل الجيش بالصخور وتفتيش جميع السيارات والأشخاص الداخلين والخارجين... وقد قام بعض المسلحين من رجال الأمن بلباس مدني بمحاولة دخول درعا من أحد هذه الحواجز الصخرية إلا أن قوى الجيش شككت بكونهم عناصر أمنية واتهمتهم بأنهم مندسون... ونش...ب بعد ذلك اشتباك بين قوى الأمن بلباس مدني والجيش أسفر عن سقوط عشرين قتيلا من الجانبين.



أحداث حصلت يوم الجمعة

8/4/2011


الشهداء: بين 40-45 شهيد
...
المفقودون: 60 شخصا لا يُعلم مصيرهم

يمنع استقبال الجرحى في المستشفيات، وكان يتم الإجهاز على الجرحى من قبل قوى الأمن. وتقوم قوى الأمن بأخذ جثث الشهداء وتخفيها في أماكن عُرف منها إلى الآن: مقبرة جماعية بجوار "سجن غرز" في درعا حيث يوجد هناك مقبرة للفلسطينيين، تقوم قوى الأمن بدفن الشهداء المختطفين فيها، وهناك مكان آخر هو مؤسسة الخزن والتبريد حيث المباني الكبيرة المبردة تلقى فيها جثث الشهداء ولا يعلم ماذا يفعلون بها بعد ذلك.



قام وفد حكومي بالتوجه إلى عائلة أحد الشهداء من مدينة طفس في محافظة درعا، وقاموا بعرض مبلغ مليون ليرة سورية للعائلة لكي تكون ثمن سكوتهم عن استشهاد ابنهم. العائلة رفضت أخذ المبلغ وقال والد الشهيد للوفد: أعطوا المليون ليرة لبشار، ومن يستطيع أن يحضر لي رأس عاطف نجيب (رئيس فرع الأ...من السياسي المُقال في درعا) له خمسة ملايين ليرة سورية.

الوفود المبتعثة من قبل النظام السوري ذهبت إلى عدة عائلات لشهداء في درعا وعرضوا عليهم مليون ليرة مقابل كل شهيد... معظم العائلات رفضت المبالغ المالية... وهناك معلومات بأن من يريد أن يأخذ المبلغ يوقع على ورقة تتضمن: ممنوع الادعاء لدى المحكمة الدولية أو أي جهة خارجية، وكذلك ممنوع التظاهر.
من مواضيع : عاشق الحرية 2 الثورة المصريه + السوريه نفس السيناريو فى التلفزيون
اخر التطورات في سوريا 21/3/2011
المخابرات السورية تهدد باختطاف أبناء المعارضين وتصفيتهم
جرائم النظام السورى بالفيديو.مجموعه فيديوهات
صحيفة جيروساليم بوست الاسرائيليه تتحدث عن جرائم الاسد
11-04-2011, 01:37 AM
عاشق الحرية 2
 
الشيخ أبو أنس العريوط يؤكد من بانياس استشهاد 5 أشخاص وجرح عدد لا باس بهم, الجيش والأمن يشتبكون مع بعضهم, وأنباء غير مؤكدة عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف الأمن والجيش


جرحى درعي بتطببون في إحدى كنائس درعا, السوريون يثبتون للعالم أن مسرحيات النظام الطائفية لن تنفع بعد اليوم ... ايد واحده


أنباء مؤكدة عن لقاء بين آصف شوكت نائب رئيس هيئة الأركان السورية مع وزير اسرائيلي في عاصمة اوروبية



الشعب المصري علق على لوحة بشار في السفارة السورية هناك فقال




الثورة السورية :: أنباء من حمص عن اعتقال الناشط في مجال حقوق الإنسان محمد نجاتي طيارة من قبل الأمن السياسي اليوم عند الساعة الواحدة والنصف تقريبا في مقهى الروضة بطريقة أقل ما توصف بأنها همجية وبمساعدة عدد من الشبيحة ( البلطجيه ) باللباس المدنى



بانياس : إطلاق شديد للرصاص الحي من قوات الأمن ببانياس
رصاص على الطريق العام منطقة رأس النبع القتلة في الشوارع ويطلقون النار على الحواري ونداءات استغاثة تطلق من المساجد


عدد الشهداء في حمص في حي باباعمرو خمسة وها هي الأسماء:
1-عبد الهادي محمود الحمود
2-نايف العمر
3-ايمن علي الصالح
4-غسان خليفة
...5-الطفل ضياء محمد الخطيب--عمره 11 عام
ملاحظة:نايف تم تشيعه يوم الجمعة الموافق 8-4 -2011
عبد الهدي وغسان تم تشيعهم يوم السبت الموافق 9-4-2011
ايمن تم اعتقاله يوم الجمعة دون ان يكون مصابا ثم تم تسليمه لأهله وهو مهشم الرأس بالأضافة الى فقئ عينه وتم تشيعه مع الطفل ضياء يوم الأحد الموافق 10-4-2011
ملاحظة هامة جدا لكل الأحرار في العالم جميع المصابين في مدينة حمص لا تستقبلهم المشافي ويتم اخذهم الى المشفى العسكري في منطقة الوعر ومن ثم يتم الإجهاز عليهم
هناك اكثر من اربعة شبان من باباعمرو لانعرف هل هم في عداد الأحياء ام في عداد الاموات
اين انتم يا أحرار العالم



الشعب والجيش ايد وحدة في اسقاط صورة الصنم








مظاهرة بالقرب من جامعة دمشق وتعطل الدوام في الكليات القريبة من المتظاهرين



الشعب السورى الحر يتحدى ان يفسح النظام المجال أمام وسائل الاعلام لتغطية مايجري في درعا والمدن السورية الأخرى. نتحداك أيها الخائن ان تقدم على هذه الخطوة، لن تستطيع ،، هذا تحدي من الشعب السوري كاملاً لك ولنظامك الفاسد ،، أنت على ثقة بأن نهايتك ستكون قريبة جداً جداً ان عرف العالم حقيقة "العصابة المسلحة" ، أنت مُجرّد ومكشوف بل ومفضوح كلياً أمام الشعب السوري كاملاً، بقي ان تصحوا وسائل الاعلام من غيبوبتها وتقتنع بذلك




رئيسة البرازيل خرجت لإلقاء خطاب بعد أن قام أحد المراهقين هناك بقتل 12 طفل ثم إنتحر فانفجرت بالبكاء على أرواح هؤلاء الأطفال ، في سوريّا خرج ليلقي خطاب بعد وفاة 171 شهيدا على الاقل فقهقه بالضحك ألف مرة ولم يترحم حتى على الشهداء أو يذكرهم


هذه هى العصابات الملثمه التي تحدث عنها النظام,, انظروا لاخر المقطع واعرفوا من يحمل الرشاشات الروسيه ويضع واقيات ضد الرصاص ويلبسون نفس الزي وملثمين انهم عصابات ماهر الاسد
من مواضيع : عاشق الحرية 2 جرائم النظام السورى بالفيديو.مجموعه فيديوهات
صور خاصه بالثوره السوريه
اخر اخبار الاوضاع في سوريا
عاجل : مظاهرات في سوريا تبدأ من دمشق
حقيقه ما جرى في درعا
 

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
سوريا تنتج سيارتها الثانية الشهر المقبل.....
اخبار اليوم العدد-29/8/2006
اخبار اليوم من بوب افتح واقرا بنفسك
مسيحيو سوريا يؤيدون حزب الله
تاريخ سوريا بالصور من عام 1918 و حتى 2000

اخر اخبار الاوضاع في سوريا

الساعة الآن 06:05 PM.