xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

سوزان مبارك احترفت الرقص وعمرها 15 سنة

الأخبار والحوادث

19-04-2011, 06:56 PM
غادة لبنان
 
سوزان مبارك احترفت الرقص وعمرها 15 سنة


 
سوزان مبارك احترفت الرقص وعمرها 15 سنة





"كشف الموقع الإلكتروني ''بوابة الأهرام'' التابع لجريدة ''الأهرام المصرية''، أمس ) الاثنين)، عن وثيقة تعود إلى ما قبل ٦٥ سنة، تظهر الماضي القديم لسوزان ثابت، زوجة الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك. وجاء في الوثيقة التي نشرها الموقع أن سوزان مبارك كانت تحترف الرقص عندما كان عمرها 15 سنة."
"فجرت وسائل الإعلام المصرية، أمس، مفاجأة جديدة في إطار فضائح نظام الحكم السابق، ونشر غسيل رموزه، عندما نشرت صورة قصاصة لمقال صدر عام 1956 في مجلة ''الجيل'' المصرية التي كانت تصدر في ذلك الوقت. وجاء في قصاصة المقال، الذي كان عبارة عن ركن يهتم بالمواهب الشابة، يصدر تحت عنوان ''تذكر هذا الاسم'' أن الفتاة سوزان ثابت موهوبة في فن رقص الباليه." 
يذكر أن سوزان صالح ثابت من مواليد 28 شباط (فبراير) 1941و هي زوجة حسني مبارك الرئيس السابق ووالدة كل من علاء مبارك وجمال مبارك. ولدت لطبيب مصري وهو الدكتور صالح ثابت وممرضة إنجليزية من ويلز تدعى ليلي ماي بالمز بمدينة مطاي بمحافظة المنيا 1934 بمصر في 28 شباط (فبراير) 1941 حيث كان والدها يدرس الطب ببريطانيا في جامعة كارديف وهناك تعرف على زوجته الانجليزية واسمها ليلي ماي بالمر وتزوجا في 16 آذار (مارس).

حصلت سوزان على الثانوية الأميركية من مدرسة سانت كلير بمصر الجديدة، وفي العام 1977 حصلت على شهادة البكالوريوس من الجامعة الأميركية بالقاهرة، وعندما تم تعيين حسني مبارك نائباً للرئيس حازت الماجستير في علم الاجتماع من نفس الجامعة.

كما حصلت على عدد من الجوائز التقديرية وشهادات الدكتوراه الفخرية عن أنشطتها الاجتماعية كان آخرها من جامعة القاهرة حيث منحتها قبل شهور قليلة درجة الدكتوراه الفخرية.






المصدر
CNN
من مواضيع : غادة لبنان أميركا تركت في العراق إرثاً ثقيلاً
مصر:ضبط عناصر بأسلحة تحمل شعار حماس برفح
تخريب مسجد في حيفا
المحكمة عنوان الصراع المفتوح على لبنان
لبناني اعترف بتعاونه مع الموساد لاغتيال قيادي بحزب الله
 

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
اخبار الجلسة الذى حضرها الرئيس مبارك
تحت رعاية السيدة سوزان مبارك
لن يفعلها مبارك
مبارك يلقي كلمة الافتتاح اليوم في منتدي شرم الشيخ
مبارك ومحمد السادس يبحثان الاوضاع فى الشرق الاوسط

سوزان مبارك احترفت الرقص وعمرها 15 سنة

الساعة الآن 10:10 PM.