xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

هل هناك خلاف بين المغنية روبي والمخرج شريف صبري ؟

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

28-09-2006, 02:57 PM
الوردة اللامعة
 
هل هناك خلاف بين المغنية روبي والمخرج شريف صبري ؟

رغم نفي المخرج شريف صبري وتأكيده بعدم وجود مشكلات مع المطربة روبي الا ان الدلائل والمؤشرات الاخيرة تؤكد وجود هذه الخلافات على ارض الواقع، فالالبوم الغنائي الخاص بروبي جاهز للطرح في الأسواق من شهور، وايضاً هناك فيلم سينمائي لروبي كتبه المخرج شريف صبري كان من المفترض ان يصور على الاقل خلال هذا العام.

هل هناك خلاف بين المغنية روبي والمخرج شريف صبري ؟


أكد صبري في البداية ان ألبوم روبي الجديد "مشيت وراء احساسي" تأجل بالفعل اكثر من مرة بسبب انشغاله في تصوير حملات معاينة في دبي ولندن لكأس العالم التي انتهت في تموز (يوليو) الماضي، ثم جاءت حرب لبنان فقرر التأجيل الى ما بعد عيد الفطر المقبل بأسبوع على الأقل، روبي فضلت الصمت ولم تتحدث عن اسباب التأجيل، ولكن يبدو ان العلاقة مع مخرجها ومنتجها شريف صبري الذي أطلقها في عالم النجومية ليست على ما يرام.


هل هناك خلاف بين المغنية روبي والمخرج شريف صبري ؟

كما أن تأجيل فيلم روبي الجديد الذي كتبه شريف صبري وسيخرجه يعكس حالة الفتور بين الطرفين، خصوصاً بعد أن أعلن أنه يستعد لإخراج فيلم سينمائي جديد لن تقوم روبي ببطولته، وان فيلمه الاخير سيبدأ تصويره بعد الانتهاء من ارتباطاته وما اكثرها، وسيدخل قريباً في تعاون فني مع المطرب عمرو دياب وسيخرج له أغنيات بطريقة الفيديو كليب من البومه الجديد، لذلك فهو مشغول جداً مع عمرو، ويعقد جلسات عمل مكثفة لاختيار.


يذكر أنه كان هناك اتفاق بين صبري ودياب على أن يقوم الأول بإخراج أغنية "حكايتك ايه" الا ان حرب لبنان وسفر عمرو لاميركا حال دون ذلك وألغي المشروع والاتفاق على تصوير اغان اخرى من الالبوم المقبل، ويستعد شريف وعمرو دياب للتعاون في حملة دعاية لمصلحة شركة "بيبسي" بطلها عمرو دياب.


وردد الكثير من المقربين من روبي وصبري أن عودة صبري إلى عمرو دياب تعكس خللاً في العلاقة بين روبي ومكتشفها الذي يرغب في أن يقول لها إن عمله مع دياب أهم منها بكثير.


ولعل الحفل الذي اقامته سيدة الاعمال الاسكندرية تاتو صاحبة محلات ملابس الموضة الحريمي في الاسكندرية وشاركت فيه روبي وأدت فقراتها المعروفة ورقصاتها المثيرة لم تعد تلفت انتباه صبري الذي استغرق في النوم ولم يستيقظ الا بعد انتهاء روبي من وصلتها، وهذا يعكس حقيقة العلاقة بين المخرج والمطربة.


اضف الى ذلك ما تردد عن وجود حالة من الاتهامات بين الطرفين بعدما تردد عن وجود زواج عرفي بينهما، وكذلك بعد ما نشر عن الصور التي تظهر فيها روبي بملابس عارية ومثيرة في احدى غرف النوم قيل انها تخص المخرج ذاته هو الذي صورها وعلى رغم نفيه وتأكيده أن هذه الصور لا تخرج عن كونها خدعاً تكنولوجية ومن الممكن تركيبها على اي جهاز كومبيوتر وان ذلك غير حقيقي بالمرة، والسؤال هنا هل تمردت روبي على شريف صبري، ام انه انقلب عليها؟.

من مواضيع : الوردة اللامعة طالبة ستار اكاديمي 1 مخطوبة لمين , ايوان ام جاد شويري
صور النجوم يشاركون في تشييع جثمان الممثل فؤاد المهندس
نيكول كيدمان حامل وستتزوج خلال أيام
الاعلامي جورج قرداحي : من يقول اني انسان مادي ؟
بعد هذا اللقاء يبدو ان مسيرة ميريام فارس سوف تنتهي
28-09-2006, 03:11 PM
صور جميلة
 
مشاركة: هل هناك خلاف بين المغنية روبي والمخرج شريف صبري ؟

مشكورة لميا ع الخبر
من مواضيع : صور جميلة ايميلات بعض الفنانين هديه لاعضاء المنتدى
( مايوة (نانسى عجرم) ب 17 الف جنية ) (بلصورة) من (عــــــمــــرو الــــــــــروش)
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الأغنية, بين, خلاف, روبى, صبري, شريف, إم, هناك, والمخرج

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

هل هناك خلاف بين المغنية روبي والمخرج شريف صبري ؟

الساعة الآن 06:40 AM.