xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

بن لادن قتل على يد حراسه

الأخبار والحوادث

04-05-2011, 06:04 AM
غادة لبنان
 
بن لادن قتل على يد حراسه

 
صحيفة باكستانية:* بن لادن قتل على يد حراسه





مجمع بن لادن بعد الغارة

 
ادعت صحيفة ذي نيشن الباكستانية ان اسامة بن لادن لم يقتل على يد القوات الخاصة في الغارة التي شنت فجرا على البيت الذي يقيم فيه في ابوت آباد، بل انه قتل على يد حراسه الشخصيين لإنقاذه من الأسر. ونقلت عن مسؤولين كانوا في موقع العملية بعد تنفيذها انهم لم يجدوا اي آثار تدل على حدوث مقاومة في أي موقع في المسكن. وقالوا ان المؤشرات تدل على انه اصيب بطلق ناري في الرأس من موقع قريب.
وفي تقرير آخر، في الصحيفة ذاتها ان سلطات الأمن الباكستانية كانت على علم بوجود اسامة بن لادن في مدينة ابوت آباد، وانها كانت تخطط لاعتقاله قبل 23 مارس من العام الماضي. ولكن ولأسباب غير معروفة، فان الهجوم على مسكن بن لادن تم تأجيله. وكما قيل في اوائل مارس الماضي ان قوات الأمن وضعت خطة لملاحقة زعيم القاعدة ولكنها أجلت بسبب احتفالات يوم 23 مارس في الاكاديمية العسكرية الباكستانية التي مقرها في مدينة ابوت آباد، وذلك ضمن الاحتفالات باليوم الوطني الباكستاني.
وأشارت صحيفة ديلي تايمز الى ان المدينة التي أقام فيها اسامة بن لادن في منطقة مصيف هادئ قريبة من اسلام آباد. وقالت ان مسكنه من النوع الفاخر وقدرت سعره بحوالي مليون دولار. واضافت ان بعض المسؤولين الاميركيين ذهلوا عند اطلاعهم على التقارير الاستخباراتية الأولية التي كشفت عن الاجراءات الأمنية الصارمة المتبعة في مسكن بن لادن الفاخر حيث كانوا يعتقدون انه موجود في مكان ناء في المنطقة الحدودية فيما بين باكستان وافغانستان.




المصدر
أ ، ب
من مواضيع : غادة لبنان أوباما: زعيمان تنحيا وآخرون قد يلحقون بهما
بالصور: ميدان التحرير قبل وبعد خطاب مبارك
تشافيز يقول ان امريكا وكولومبيا تبحثان عن ذريعة " لغزو " بلاده
حلف تركيا البرازيل صفعة لأميركا
المجلس العسكري: أدينا الأمانة وآن لنا أن نستريح
 

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

بن لادن قتل على يد حراسه

الساعة الآن 12:42 AM.